"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
صالح كامل رئيسا للغرفة التجارية بجدة


صالح كامل رئيسا للغرفة التجارية بجدة
20-12-1430 11:46 PM

سبق حائل ـ عبدالرحمن البدراني :

إنتخب اليوم رجل الأعمال صالح عبدالله كامل بالاجماع رئيساً لمجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة، بحصوله على ثقة جميع أعضاء مجلس الإدارة الثمانية عشر المنتخبين والمعينين، في أول إجتماع لمجلس الإدارة الجديد عقد في مركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات.
كما احتفظ مازن بترجي بمنصبه الذي كان يتمتع به في الدورة السابقة نائباً أول للرئيس بأغلبية إثني عشر صوتا، في حين حصلت الدكتورة لمى السليمان على منصب النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة جدة بأغلبية إثني عشر صوتا أيضا.
واختير الدكتور عبد الله مرعي بن محفوظ ممثلاً لغرفة جدة في مجلس الغرف السعودية.
وأكد الشيخ صالح كامل في تصريح صحفي عقب الاجتماع أن مجلس الادارة الجديد سيعمل على ترسيخ مكانة الغرفة على الصعيدين الداخلي والخارجي بوصفها أعرق الغرف التجارية السعودية.
واعتبر كامل أن اختيار الدكتورة لمى السليمان نائباً للرئيس يمثل سابقة جديدة تضاف إلى الأولويات التي تتميز بها غرفة جدة مبيناً أن الاجتماع المقبل للمجلس سيشمل وضع الترتيبات الخاصة بمنتدى جدة الاقتصادي والفعاليات الكبرى التي تضطلع الغرفة بتنظيمها.
واوضح كامل أنه سيتم التركيز في المرحلة المقبلة على الدور الاجتماعي للغرفة وسيشهد تلاحماً أكبر مع قضايا المجتمع ومضاعفة العمل في مختلف القطاعات وتحقيق أمال وتطلعات مجتمع أصحاب الأعمال في جدة.
وأشاد بالجهد الذي بدأته الغرفة في الأيام الماضية بجمع عدد كبير من الجمعيات الخيرية والمتطوعين تحت لوائها من خلال لجنة أهالي جدة للتكافل لجمع وتوزيع المساعدات العينية على المتضررين من سيول جدة.
وحضر أول اجتماع للغرفة الأعضاء المنتخبين من فئة الصناع وهم : سليم الحربي، الدكتورة لمى السليمان، الدكتور عبد الله بن محفوظ، مازن بترجي، أحمد المربعي، وعبد الخالق سعيد .. ومن فئة التجار كل من : عصام ناس، زياد البسام، محمد خوجة، بسام أخضر، الدكتورعبد الله دحلان، زهير المرحومي، إضافة إلى الأعضاء الستة المعينين بقرار من معالي وزير التجارة والصناعة وهم كل من :صالح كامل، محمد بن محمد سالم بن لادن، موسى بن عمران العمران، ماجد بن عبد الله القصبي، فاتن بندقجي، وعائشة نتو.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 653

Y
W
تقييم
3.70/10 (82 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار