"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
أمير حائل ونائبه : البهجة عمت ديارنا بعودة ولي العهد


أمير حائل ونائبه : البهجة عمت ديارنا بعودة ولي العهد
23-12-1430 04:22 PM

سبق حائل ــ فريق العمل :

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن الفرحة دخلت في بيوت أهالي المنطقة بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية.
وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: " إن الكل في هذا الوطن الطاهر وفي كل مناطقه وأبنائه يعيشون الفرحة بمناسبة عودة سمو ولي العهد إلى أرض الوطن، ولاشك أن حائل وأهلها على رأس أبناء الوطن الأوفياء لقيادتهم الحكيمة وقد عبروا عن فرحتهم بهذه المناسبة الغالية سائلين الله بأن يديم على سموه الكريم لباس الصحة والعافية وأن يحفظ بلادنا وقادتها لخدمة الإسلام والمسلمين والوصول في هذه البلاد إلى أعلى مستويات التنمية والتطوير .
وأضاف سموه " في كل ظرف وكل مناسبة وطنية تبرز مشاعر الوطن والمواطنين العفوية تجاه وطنهم وقيادتهم ومجتمعهم وهذه من نعم الله على هذه البلاد وأهلها والذي خصها بنعم كثيرة لا تحصى".
وأكد سموه أن الوطن بأيدي أمينة تولي مقدراته ومكتسباته وأبنائه جل اهتمامها منوها بالنقلة النوعية التي تشهدها المملكة تطويرا وتنمية باهتمام ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
ورفع سمو أمير منطقة حائل باسمه باسم أهالي منطقة حائل أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الحكيمة وللشعب الوفي بمناسبة عودة سمو ولي العهد، وقال "تعجز كل الكلمات أن تصف ما في قلوبنا جميعا من فرحة ومحبة صادقة للقيادة الحكيمة ولسموه".



كذلك أعرب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل عن تهنئته للقيادة وللوطن بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن سالما معافى.
وقال سموه إن الفرحة غامرة والقلوب مسرورة والألسن تلهج بالشكر لله على ما من الله به على سمو ولي العهد الأمين من لباس الصحة والعافية .
وأضاف سموه إن المملكة بقيادتها وشعبها أثبتت في كل المناسبات والأحداث التي مرت على هذه البلاد مدى قوة الترابط بين القيادة والشعب وكلها تؤكد قوة الانتماء وصدق التوجه ومحبة هذه البلاد وقيادتها الحكيمة .
وسأل الله أن يديم على هذا الوطن أمنه وأن يلهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني عونه وتوفيقه.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 680

Y
W
تقييم
3.72/10 (79 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار