{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}رأسية بدرو (وصدر) ميسي ينقذان برشلونة ويحرزان لقب كأس العالم للأندية - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
رأسية بدرو (وصدر) ميسي ينقذان برشلونة ويحرزان لقب كأس العالم للأندية


رأسية بدرو  (وصدر) ميسي ينقذان برشلونة ويحرزان لقب كأس العالم للأندية
02-01-1431 09:56 PM

سبق حائل ـ ممدوح المسمار :

أفلت برشلونة الأسباني من كمين فريق استوديانتيس دي لا بلاتا الأرجنتيني وأسقطه بالضربة القاضية في نهائي كأس العالم السادسة للأندية التي استضافتها أبو ظبي بالإمارات حيث تغلب عليه 2/1 بعد مباراة مثيرة امتدت لأكثر من 120 دقيقة.

وكان استوديانتيس بطل أمريكا الجنوبية في طريقه للفوز على برشلونة بطل أوروبا بهدف نظيف على استاد مدينة زايد الرياضية وسط حضور جماهيري هائل حرص معظمه على تشجيع برشلونة بنجومه البارزين ولكن برشلونة رد بهدفين جاء أولهما قرب نهاية الوقت الأصلي والثاني في الوقت الإضافي الثاني الذي لجأ إليه الفريقان.

وحافظ برشلونة للقارة الأوروبية على لقب كأس العالم للأندية بعد أن انتزعها ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي في العامين الماضيين.

وسجل ماورو بوسيلي هدف التقدم لفريق استوديانتيس في الدقيقة 37 من اللقاء ولكن اللاعب البديل بدرو الذي نزل مع بداية الشوط الثاني أعاد آمال برشلونة في إحراز اللقب الوحيد الغائب عن سجل إنجازاته وسجل هدف التعادل في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وسجل المهاجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي /22 عاما/ ، الفائز بلقب أفضل لاعب في أوروبا هذا العام والذي ينتظر تتويجه بلقب أفضل لاعب في العالم بعد غد الاثنين ، هدف الفوز الثمين في الدقيقة 110 بعد أن لجأ الفريقان للوقت الإضافي.

وأهدر استوديانتيس الفرصة في أن يصبح أول فريق أرجنتيني يتوج بلقب البطولة بعد أن احتكرت الأندية البرازيلية ألقاب البطولات الثلاث الأولى وفاز ميلان ومانشستر يونايتد باللقب في العامين الماضيين.

وحقق برشلونة إنجازا تاريخيا جديدا يصعب على أي فريق تحقيقه حيث توج الفريق بثلاثية تاريخية في الموسم الماضي بإحراز ألقاب دوري وكأس أسبانيا ودوري أبطال أوروبا كما توج في بداية الموسم الحالي بلقبي كأس السوبر الأسباني وكأس السوبر الأوروبي ثم أحرز اللقب السادس له بعد الفوز بلقب كأس العالم اليوم.


image

image





تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 645

Y
W
تقييم
1.70/10 (105 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#13033 Saudi Arabia [المجروح]
1.50/5 (2 صوت)

03-01-1431 10:01 AM
مبروك للبرشاء الفورز
مشكور اخوي ممدوح المسمار



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار