"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
( فيديو ) الوليد بن بدر: إذا عجز المسؤولون عن محاسبة البلطان فإن النصر سيحاسبه : وخالد البلطان: لن أرد على مطالبة الوليد بن بدر "بتحجيمي"


( فيديو ) الوليد بن بدر: إذا عجز المسؤولون عن محاسبة البلطان فإن النصر سيحاسبه :  وخالد البلطان: لن أرد على مطالبة الوليد بن بدر \"بتحجيمي\"
15-01-1431 04:05 PM

سبق حائل ـ محمد الشهري :

طالب عضو شرف نادي النصر الأمير الوليد بن بدر, بوضع رئيس نادي الشباب خالد البلطان في حجمه الطبيعي بعد أن أساء لرئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي في وقت سابق في تصاريح إعلامية, وقال, الخميس لقناة art بعد أن فاز النصر على الهلال (2/1) في نزال الجولة الـ 15 لمنافسات دوري زين للمحترفين: "يجب أن يحاسب رئيس نادي الشباب الذي تمادى بأخطائه من قبل مسؤولي الرياضة السعودية على أقواله الماضية تجاه مسؤولي النصر بالطرق التي ترد حق النادي ورجاله, كونه أساء للرياضة السعودية ولنادي الشباب".
وقال عضو الشرف النصراوي: "رئيس الشباب يشعر بالنقص, وعندما لا يحاسب من قبل الجهة المسؤولة فإن لدى النصر طرقا لمحاسبته, ولن تكون استقالته هي الحل الوحيد, ولن نتركه يسيء لرئيس نادي النصر".
وانتقد محللا art خالد الشنيف وعادل البطي, ذلك التصريح, الذي أعاد فتح القضية من جديد بين البلطان ونادي النصر بعد إغلاقها.


[flash=http://www.youtube.com/v/xLi_XLaI65Y]WIDTH=640 HEIGHT=480[/flash]

( تصريح البلطان )

رد رئيس نادي الشباب خالد البلطان على تصريحات عضو شرف نادي النصر ونائب رئيسه السابق الأمير الوليد بن بدر بلهجة حادة، حينما اتصلت به "للعربية" للحديث عن هذا التصريح، وقال: "لا تصريحات، لن أتحدث في هذا الموضوع".

وكان الأمير الوليد طالب بـ"تحجيم" رئيس نادي الشباب خالد البلطان، وقال في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة النصر والهلال الأخيرة: "هذا الرجل يجب أن يُحجم، وأنا لا أعتب على مثله إنما أعتب على وسائل الإعلام التي تعطيه الفرصة ليتحدث".

وأكد الأمير الوليد أن البلطان مطالب بالاعتذار، دون أن يبين صيغته، وقال: "هو مطالب بالاعتذار، ويجب عليه أن يفعل ذلك الآن، أنا لن أتحدث عن الشيء الذي يجعلنا راضين عنه، وهو حر في طريقة اعتذاره؛ إما أن يستقيل أو يرحل أو ما إلى ذلك، هذا أمر لا يخصه، ولكننا في نادي النصر حينما أخطأنا اعتذرنا مباشرة، ولم نكابر، وعليه أن يقوم بذلك".

وأكد نائب الرئيس السابق أن البلطان لم يخطئ في حق شخص "عادي" ، وقال: "هو أخطأ في حق الأمير فيصل بن تركي، وهذا أمر غير مقبول لدينا كنصراويين".

وكان البلطان صرح في وسائل إلإعلام بعد مباراة الشباب والنصر الأخيرة أن على من يريد الحصول على خدمات لاعبي الوسط عبده وأحمد عطيف أن يذهب للبحث عنهم في "البلايستشن"، الأمر الذي أثار ردود أفعال غاضبة في أوساط النصر بعد أن كان الأمير فيصل بن تركي ألمح إلى إمكانية ضم اللاعبين الدوليين.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1599

Y
W
تقييم
4.20/10 (95 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#13650 Saudi Arabia [سعود الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

15-01-1431 11:32 PM


يقول الواليد بن بدر انا الامير قيصل ليس رجل عادي
والله غريبه ياوطن ياوطن ياوطي


اتى الاسلام غريب وسوف يعود غريب


الماذا الامراء لا يغلط عليهم اليس بشر اليس بشر


والله دنيا غريبه


#13655 Saudi Arabia [أستاذ .]
1.00/5 (1 صوت)

16-01-1431 01:56 AM
حتى بالبلاستيشن الشباب ليس من ضمن الاربعه الكبار ؟؟

يعني دورنا الشباب عشان عيال عطيف على كلام البلطان بس مالقناهم ؟؟


سبحان الله صارووووا مسخره ...



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار