"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
كارثة جدة من يعيد "البسمة" ؟ تورط مشاهير رياضة وإعلام في "فساد" تسبب في قتل الأرواح البريئة


كارثة جدة من يعيد \"البسمة\" ؟ تورط مشاهير رياضة وإعلام في \"فساد\" تسبب في قتل الأرواح البريئة
16-01-1431 01:25 PM

سبق حائل ـ متابعات :

لاشئ يعيد "البسمة" الى جدة "الحزينة" سوى البدء في خطوات معاقبة كل من أهمل ،حتى كشفت كارثة سيول جدة الأخيرة كل الحقائق ، وبدأت تظهر على السطح مفاجآت لم تخطر على البال ربما كانت ستظل في العتمة !! من تسبب في وفاة "مها" و"مروة" و"ام احمد" واحمد و و و من ؟؟؟

مصادر خبر تؤكد تورط عدد من مشاهير الرياضة والإعلام فى جدة في زوايا الكارثة الخلفية ، وتورطهم في مشروعات مع أمانة جدة غلبت فيها مصلحة الذات على الحفاظ على أرواح البشر وكان موقع إخباري ذكر أن أحد المقبوض عليهم في قضية كارثة جدة المتهم بالفساد هو رئيس سابق لأحد الاندية الكبيرة في المنطقة الغربية

وقالت مصادر صحفية ان الجهات الأمنية وبتوصية من لجنة تقصي الحقائق في كارثة جدة القت القبض على مدير العلاقات العامة في جهة حكومية بجدة وهو كاتب صحفي وكان يعمل بنادى الاتحاد ولازال رهن التحقيق لدى اللجنة ، وكانت مواقع صحفية نشرت أن الجهات الأمنية المختصة القت القبض على ثمانية من كبار موظفي أمانة جدة، فيما روى شهود عيان أنه تم اقتياد المقبوض عليهم على مرأى من بقية موظفي الأمانة، بينما رجح أن يكون المقبوض عليهم مطلوبين على خلفية تورّطهم ببعض التجاوزات في بعض المشاريع وأخطاء تنظيمية في “الكروكيات” والتراخيص والأراضي ومشاريع تصريف السيول واعتماد المخططات وبعض التقصير الذي ادى الى كارثة سيول جدة. كما تم القبض على التاسع وهو مسؤول في بلدية الليث وسبق أن عمل رئيسا لاحدى البلديات الفرعية شرق جدة في مكتبه ظهر امس بالليث وتم نقله الى جدة.
وتقرر منع جميع المتعاقدين الأجانب مع الأمانة من السفر، وإشعار 70 موظفا غير سعودي بإنتهاء خدماتهم ومنعهم من السفر أيضا حتى إشعار آخر.
ويأتي القبض على بعض كبار موظفي أمانة جدة بعد ساعات فقط من توقيف 32 شخصاً أمس الأول بينهم مسؤولون وموظفون حاليون وسابقون ببعض الجهات الحكومية ومقاولون، من قبل لجنة التحقيق التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للتحقيق في أسباب كارثة جدة برئاسة الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة



وكان أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل اكد أن لجنة تقصي الحقائق في فاجعة سيول جدة "فتحت ملفات أرشيفية تخص الفساد الإداري والمالي في جدة منذ عقود ماضية".
وقال الأمير خالد في نهاية جولته التفقدية التي شملت أمس الأحياء المتضررة إن اللجنة ستظل في حال انعقاد مستمر حتى يتم تسليم تقريرها لمقام خادم الحرمين الشريفين، مشدداً على أنه "لا تهاون في كل ما يتعلق بصنع مسببات المأساة".
وبحسب مواقع إخبارية أوضح الأمير خالد أن كل من يلزم سير التحقيقات سيتم استدعاؤه والاستفسار منه ومساءلته، حيث لا تهاون في هذا الأمر. وأضاف أن هناك المزيد من الأشخاص سواء من جهات حكومية أو خاصة سيتم استدعاؤهم أو إيقافهم لصالح التحقيق خلال الأيام المقبلة، فنحن لانزال في الأسبوع الرابع وسنعمل على جمع كل الحقائق قبل الرفع بها لولي الأمر ليوجه بما يراه. ولفت الأمير خالد إلى أن كـل الإجراءات الاحترازية التي تعمل عـلى تنفـيذها جهات الاختصاص لدرء مخاطـر السيول ليسـت إلا مـسكنات وحلولا مؤقتة، أما الحل الجذري فلم يبدأ بعد.

خبر مهم متصل إضغط هنا
خبر آخر متصل إضغط هنا
تغطية "خبر" لكارثة جدة إضغط هنا







الصورة : من قتل هذه الطفلة البريئة ؟؟


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1124

Y
W
تقييم
2.09/10 (79 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#13672 Saudi Arabia [عاشق الشمال من الحد الشمالي]
1.50/5 (2 صوت)

16-01-1431 03:42 PM
لاحول ولا قوه الاباالله
حسبنا الله ونعم الوكيل على من كان السبب
منظرتقشعر له الابدان


#13717 Saudi Arabia [tuiktlyuikjhk]
1.00/5 (1 صوت)

17-01-1431 10:42 AM
FGHJWETHUJE



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار