"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
الوليد بن بدر:الهلاليون تعودوا على «الصياح» ولن يرتاحوا حتى يسيّروا لجان اتحاد القدم


الوليد بن بدر:الهلاليون تعودوا على «الصياح» ولن يرتاحوا حتى يسيّروا لجان اتحاد القدم
18-01-1431 07:00 PM

سبق حائل ــ ماجد المسمار :

أكد الأمير الوليد بن بدر عضو شرف نادي النصر, أن وقف الروماني رادوي لاعب فريق الهلال الكروي مباراة واحدة فقط من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم هو أمر يدعو للريبة والدهشة في آن واحد, وقال «ما فعله لاعب نادي الهلال الروماني رادوي في المباراة ليست حالة واحدة ولا اثنتين بل ثلاث حالات، وكل حالة تستوجب الإبعاد مباراة واحدة على أقل تقدير، كون مخاشناته كان يتطلع من ورائها لإبعاد نجوم النصر عن الملاعب ولجنة الانضباط نفسها هي التي عاقبت حمد الصقور لاعب النصر لمسكه شعر أحمد الصويلح لاعب الهلال ولم تعاقب الدعيع لخنقة عنق الصقور في المباراة نفسها وهي التي تقاعست في أداء دورها مع كوع رادوي في المباراة الأولى التي جمعت النصر والهلال في الدور الأول، وهذه نبذة سريعة وبسيطة فقط». وأضاف « بعض من أستشهد بحادثة ريان بلال والفريدي وزعموا بالظلم بها فهم لا يفرقون بين دور حكم المباراة ولجنة الانضباط، فالحالة كانت أمام مرأى الحكم واتخذ بها العقوبة اللازمة، هذا فضلا عن أن دخول اللاعب كان من أجل استخلاص الكرة ولم يكن للإيذاء كما يفعل رادوي», وتابع «الهلاليون دأبوا على الصياح والظهور دائماً بمظهر المجني عليهم متى ما أتخذت قرارات تنصف الآخرين فهم لا يريدون سوى التميز زوراً وبهتانا، فنادي النصر هو أكثر الأندية تضررا من القرارات المتخذة من الجهات المعنية وبضلوع أشخاص هلاليين بها والذين يشكلون وحدهم أكثر من 5 في المائة من أعضائها والأندية المتبقية مجتمعة الحصة الأخرى».

وزاد «لن يرضوا إلا باستحواذهم على البقية ليوجهوا الدفة في الاتحاد وفق رؤيتهم فقط ومن أجل مصالحهم الخاصة كما يفعلون بالإعلام تماماً فهاهي قناة art والتي من المفترض الحياد بها تنتج حلقة خاصة من أجلهم وستتلوها حلقات دون أدنى شك، واتهام الجهات المعنية ونادي النصر بشكل خاص دون أن تفتح المجال لوجهة النظر الأخرى بمنع إظهارها وتبين الحقائق وهو ما يمثل للهلاليين الحق والعدل الذين يريدون تطبيقه بجميع ما يخصهم أيا كانت الجهة التي توضع موضع الاهتمام».

وطالب إدارة نادي النصر بالرفع لمقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب بتقرير كامل يكشف ما تعرض له نادي النصر من إجحاف أسوة بما سيرفعه نادي الهلال ليتبين عدم صدقهم وزيف ادعائهم خاصة عن تشكيل اللجان وأعضائها والذي إن تم التحقيق به فسيسخر الهلاليون الكثير من أعضاء اللجان المتواجدين الآن والذين لم يوجدوا إلا لخدمة هلالهم فقط، لننق رياضتنا فعلاً من أصحاب المصالح الخاصة, وقال «هي خطوة سعى لها سابقاً كثيراً ويتمنى تطبيقها», وتابع «أدعو الجماهير الرياضية لمتابعة المواضيع التي تهمهم عبر الإعلام النزيه الذي يعطي كل ذي حقاً حقه وليس عبر إعلام موجه ينقل وجه نظر طرف دون الآخر، كما يحدث الآن مع قناة راديو وتلفزيون العرب art الرياضية».


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 1162

Y
W
تقييم
4.39/10 (106 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#13770 Saudi Arabia [مرحبا]
1.50/5 (2 صوت)

18-01-1431 07:45 PM
موضوع يسيء للصحيفة

خاصةً وهو في أعلى الاخبار

لعل ابو بلوتوث يريد ارضاء جمهور فريقه بشتم الزعيم

وهذي عادتهم ..

اذا اردت رضاء الجمهور الغبي فشتم اي شيء في الزعيم


#13771 Saudi Arabia [واااقعي]
1.00/5 (1 صوت)

18-01-1431 08:10 PM
كفووووو يالوليد بن بدر الهلال ينطبق عليهم مقوله

[ يقتل القتيل ويمشي بجنازته ]

هذا ما تعودو عليه الهلال صياااااح عويل لطم خدود بسبب وبدون سبب يحاولون الضغط على للجنة الانضباااط واللجان الأخرى

انشر يا محااااااايد


#13772 Saudi Arabia [حشاش حايل]
1.00/5 (1 صوت)

18-01-1431 08:21 PM
جاك البلطان الثانب

رزه وظهووووووووووور اعلامي





فوق اكتافك يا(زعيم)



#13775 Saudi Arabia [ريـــان]
1.00/5 (1 صوت)

18-01-1431 10:02 PM
والله كلامك هالمرة عين الصواب
الهلال وبعد تصريح رئيسه الأخير فعلا فريق زعيق
رادوي تفرغ للضرب وليست المرة الأولى ومع هذا يظهر لنا من يقول نحن مظلومون
ثلاثة ارباع بطولاتهم مجاملات وتحكيم ــ وهذا بشهادة رئيسهم السابق محمد بن فيصل ــ ومع ذلك ليتهم سكتوا بل ( نحن مظلومون ) !!!
اذا كنتم انتم مظلومون فما حال الفرق الأخرى ...
اخيرا يقول المثل ( اذا لم تستح فاصنع ما شئت ) واقول لهم اذا لم تستح فقل ما شئت .


#13777 Saudi Arabia [yms002]
1.00/5 (1 صوت)

18-01-1431 11:33 PM
اقوووووووووووووووووووووووول خلوها تنسم


#13780 Saudi Arabia [هلالي ونص]
1.00/5 (1 صوت)

19-01-1431 07:03 AM
اشتلها هذولا سيد راسك


#13785 Saudi Arabia [العاقل]
1.00/5 (1 صوت)

19-01-1431 09:39 AM
أقول من تصاريحك

شف لك حل يخلي فريقك على الأقل يضمن المركز الرابع بالدوري

صدق لا قالوا ( خالف تعرف )

بعدين ياماجد المسمار

خل عنك تصاريح الكورة واهتم بأخبار منطقة حائل

أظن هاذي ( سبق حائل ) ماهي ( سبق الكورة )



#13788 Saudi Arabia [عادل الصنيدح]
1.00/5 (1 صوت)

19-01-1431 10:43 AM
الهلال


الهلال


الهلال


الهلال


الهلال



وعشقأ لا ينتهي مع التحكيم



وعشقأ لا ينتهي مع التحكيم


وعشقأ لا ينتهي مع التحكيم



وعشقأ لا ينتهي مع التحكيم


وعشقأ لا ينتهي مع التحكيم


وعشقأ لا ينتهي مع التحكيم


وعشقأ لا ينتهي مع التحكيم

وعشقأ لا ينتهي مع التحكيم

وعشقأ لا ينتهي مع التحكيم


#13790 Saudi Arabia [ابو خالد]
1.00/5 (1 صوت)

19-01-1431 01:20 PM

هههههههههههههههههه ياماجد المسمار فرحان بتصريحه تعودنا على هالشيء

تخدير لك ولغيرك من انصار ( الحالمي ) والا البطولات خلوها لاهلها


#13797 Saudi Arabia [الواضح]
1.00/5 (1 صوت)

19-01-1431 02:39 PM
وش رايك بحركة حسين عبدالغني الغير اخلاقية في مبارااااة الشباب والنصر

يافريق الفقر
http://www.youtube.com/watch?v=WR3iUbWUPYE


ارجو من الكل الدخول والتعليق عليها


#13801 Saudi Arabia [نصراااوي عاااالمي]
1.00/5 (1 صوت)

19-01-1431 03:17 PM
كفووو عز الله انك رجااااااال يالوليد جبتها على الجرح
والى الأمام يا ماااجد المسمار لا تشرة على جماهير الهلال يريدون كل شي يكتب للصالحهم زاذا ما جاء للصالحهم قاموا بالسب والتجريح وتاصل احيان لليد وحادثه البلطان اكبر شاهد

كاتب مميز ماااااجد موفق


#13804 Saudi Arabia [نصراوي]
1.00/5 (1 صوت)

19-01-1431 04:28 PM
كفووووو يالوليد بن بدر الهلال ينطبق عليهم مقوله

[ يقتل القتيل ويمشي بجنازته ]

هذا ما تعودو عليه الهلال صياااااح عويل لطم خدود بسبب وبدون سبب يحاولون الضغط على للجنة الانضباااط واللجان الأخرى

انشر يا محااااااايد

^^^^^^^^^^^^^^

الله يعززك ياشيخ عز الله صدقت



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار