{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}وكيل أمارة منطقة حائل المساعد إفتتح مبنى الخدمات البلدية و جمعية البر الخيرية بمركز العش - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
وكيل أمارة منطقة حائل المساعد إفتتح مبنى الخدمات البلدية و جمعية البر الخيرية بمركز العش


وكيل أمارة منطقة حائل المساعد  إفتتح مبنى الخدمات البلدية و جمعية البر الخيرية بمركز العش
20-01-1431 01:18 AM

سبق حائل ـ ممدوح المسمار :

افتتح وكيل أمارة منطقة حائل المساعد / خلف بن علي الخلف مساء اليوم مبنى الخدمات البلدية و جمعية البر الخيرية بمركز العش التابع لأمارة المنطقة وذلك نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل .

حيث قام الخلف بجولة داخل مبنى الخدمات البلدية واستمع إلى شرح موجز من المسئولين عن الخدمات التي يقدمها وما يضمه من أقسام مثل صحة البيئة والشئون الفنية وقسم الأراضي حيث سجل وكيل الأمارة المساعد كلمة في سجل الزوار .

بعدها قام وكيل الأمارة المساعد بافتتاح جمعية البر الخيرية بمركز العش وسجل كلمة في سجل الزوار .

ثم بدء الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة ايآت من الذكر الحكيم بعدها ألقى رئيس مركز العش رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية تركي بن محمد بن طواله كلمة رحب فيها بوكيل الأمارة المساعد والحضور مبيناً أن الجمعية ستقوم بدور كبير في تقديم يد العون والمساعدة للأسر والفئات المحتاجة من سكان مركز العش والقرى التابعة له .

وأشاد الطواله باهتمام ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبالعزيز أمير منطقة حائل رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة وسمو نائبة في كل ما من شأنه دعم ومساعدة المحتاجين بالمنطقة والتخفيف من معاناتهم لافتا إلى أن الجمعية تم تجهيزها بدعم من حكومتنا الرشيدة والتي تحرص على توفير كافة الخدمات للمواطنين وتسهيل أمورهم مقدماً الشكر لأعضاء مجلس الإدارة والمتعاونين على جهودهم داعياً الله أن يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم .

بعدها ألقيت كلمة الأهالي ألقاها عبدالله بن حربي الطواله قدم فيه الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو أمير المنطقة وسمو نائبة على ما يبذلونه من جهود الخدمة المواطن وتيسير سبل العيش الكريم له .

ثم ألقيت كلمة أمين عام المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بحائل ألقاها مدير الجمعية الخيرية بحائل سعد بن عبدالله الشقير هنأ فيها أهالي مركز العش بافتتاح جمعية البر والتي ستكون إضافة للعمل الخيري بالمنطقة لخدمة المحتاجين والفقراء والأيتام والمساكين مقدماً الشكر لسمو أمير منطقة حائل والذي يقف دائما داعماً للعمل الخيري بالمنطقة داعياً رجال الأعمال والموسرين وأصحاب الخبرة بالعمل الخيري لدعم تلك الجمعية الوليدة بالمال والجهد .

بعد ذلك ألقى نائب رئيس مجلس الغرف السعودية ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بحائل/ خالد بن علي السيف كلمة قدم فيها الشكر نيابة عن رجال الأعمال بالمنطقة معبراً عن سروره بافتتاح الجمعية لما تمثله من دعم مباشر للمعوزين والمحتاجين داعياً الجميع إلى تكاتف الجهود للحد من ظاهره الفقر والارتقاء بالعمل الخيري ودعم الجمعيات الخيرية بما تجود به أنفسهم مما يساهم في تأدية رسالة الجمعيات الخيرية بكل كفاءة واقتدار .

وشدد السيف على أن العمل الجاد للقادرين عليه هو السبيل الوحيد للتحول من شخص يتلقى الزكاة والمساعدات إلى شخص منتج يساهم في خدمة أخوانه غير القادرين على العمل لافتاً إلى أن الغرفة التجارية بحائل تستقبل الرجال والنساء من كافة جهات المنطقة الراغبين في تأسيس مشاريع صغيرة لإرشادهم وتسهيل إجراءات حصولهم على قروض تساعدهم في تأسيس المشروعات .

بعدها ألقى مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة / سليمان بن عبدالرحمن الرشيدان كلمة أوضح فيها أن الجمعية الخيرية هيئة أهلية تطوعيه تهدف إلى تقديم الخدمات الاجتماعية للمحتاجين وتتولى الشؤون الاجتماعية الأشراف على أعمالها ومراقبة تنفيذ أحكام القواعد والقرارات داعياً القائمين على الجمعية إلى تلمس الأسر المحتاجه وتقديم العون لهم بعد إجراء البحوث الاجتماعية اللازمة وتنفيذ البرامج والأنشطة التأهيليه والتدريبية داعياً الجميع إلى دعم موارد الجمعية والانضمام للعمل التطوعي في الجمعية لمساعدة الجمعية في أداء رسالتها للمجتمع .

بعد ذلك ألقيت عدد من القصائد الشعرية .

ثم قام وكيل الأمارة المساعد بتكريم عدد من الإدارات الحكومية والأهلية والأفراد وتوزيع الدروع التذكارية عليهم بعدها تسلم وكيل الأمارة درعاً تذكاريا بهذه المناسبة .

وفي ختام الحفل أدلى وكيل الأمارة المساعد خلف بن علي الخلف بتصريح صحفي عبر فيه عن سعادته بمشاركة أخوانه افتتاح جمعية البر الخيرية بمركز العش لافتاً إلى أن سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير منطقة حائل كان حريص كل الحرص على حضور هذه المناسبة مقدماً الشكر لكل القائمين على هذا العمل الإنساني الخيري مهيباً بالجميع إلى الاجتهاد والعمل الجاد فأن أحبهم إلى الله أنفعهم لعبادة وأن أبن ادم أذا مات أنقطع عمله ألا من ثلاث صدقة جارية أو علم ينتفع به أو ولد صالح يدعوا له . وبين الخلف أهمية دور الجمعيات الخيرية في دعم المحتاجين وتلمس حاجاتهم والتي حث عليها ديننا الحنيف وولاة أمرنا جزأهم الله خير الجزاء .

بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء .

image

image
image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1080

Y
W
تقييم
2.68/10 (146 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#13829 Saudi Arabia [ذيب السلي]
1.25/5 (3 صوت)

20-01-1431 01:24 AM
الله يعطيكم العافية على التغطية الرائعة



شكراً



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار