"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الخطوط السعودية تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من برنامج (رواد المستقبل )


الخطوط السعودية تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من برنامج  (رواد المستقبل )
20-01-1431 03:55 PM

سبق حائل ــ زامل عبدالله شعراوي :

احتفلت الخطوط الجوية العربية السعودية أمس بتخريج الدفعة الأولى من برنامج التدريبي المتكامل (رواد المستقبل) بحضور معالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم وذلك بالمركز التدريبي الرئيسي لقطاع التدريب والتنمية بجدة .
وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها الخريجين ورحب بهم في الانضمام إلى منظومة الأداء والخدمات بالخطوط السعودية مؤكداً الحرص على إعطاء الأولوية القصوى لبرامج إعداد وتأهيل الكوادر الوطنية من أبناء الخطوط السعودية من خلال أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران وقطاع التدريب والتنمية وبرامج الابتعاث إلى جانب البرنامج التدريبي المتميز (رواد المستقبل) الذي كان مجرد فكرة تحولت بالعمل والمثابرة إلى برنامج لتوفير الكوادر القيادية المؤهلة طبقاً لأحدث المواصفات العالمية في صناعة النقل الجوي وذلك للوفاء بمتطلبات المؤسسة وما تشهده من تطويرٍ شاملٍ في جميع المجالات.
وبين أن الخطة الإستراتيجية للمؤسسة للعشر سنوات القادمة تتضمن تحديث الأسطول وتطوير البنية التقنية والارتقاء بمستوى الخدمات واستكمال مشروع الخصخصة وتكتسب بُعداً جديداً من خلال هذا البرنامج الذي يهدف لخدمة الانطلاقة الجديدة للمؤسسة بتوفير الكوادر البشرية المتميزة .
وعبر في ختام كلمته عن شكره وتقديره لكل من شارك في إنجاز هذا البرنامج التدريبي الشامل وكل من ساهم في الإعداد لحفل التخرج الذي قام فيه الخريجون أنفسهم بتقديم معظم مواد الحفل وعرض انطباعاتهم خلال مراحل التدريب وكذلك طموحاتهم المستقبلية في خدمة بلادهم من خلال الخطوط الجوية العربية السعودية.
عقب ذلك ألقى مساعد المدير العام التنفيذي للخدمات المشتركة الدكتور عمر بن عبدالله جفري كلمة أوضح فيه فيها أن “السعودية” تعطي الأولوية لإعداد وتأهيل الكوادر البشرية باعتبار ذلك أفضل مجالات الاستثمار في كل الأحوال حيث يظل العنصر البشري دائماً هو العامل الحاسم لتحقيق النجاح ومواجهة التحديات. وبين أنه تم الانتقال بقطاع التدريب والتنمية من قطاع مُساند إلى قطاع تنفيذي وتوفير البيئة التدريبية المثالية من خلال مرفق حضاري بتجهيزات مُتكاملة وبرامج تدريبية متميزة مع تطوير للفروع الخارجية وآخرها مركز التدريب بالعاصمة الماليزية مشيرا إلى حرص المسؤولين في المؤسسة على إعداد البرامج التدريبية بمنظور جديد وغير تقليدي وكذلك تحديد آلية دقيقة لاختيار المتقدمين للبرنامج مع توفير حوافز جيدة لهم لتمكنهم من التفرغ للتحصيل العلمي واكتساب الخبرات في صناعة النقل الجوي معبرا عن سعادته بتهنئته للخريجين وتمنياته الطيبة لهم بتواصل التفوق والنجاح.
بعدها ألقيت كلمة الخريجين تضمنت الشكر والامتنان للاهتمام والرعاية الفائقة من قبل الخطوط السعودية التي كان لها بالغ الأثر في نجاحهم واجتيازهم كافة الدورات التدريبية التي تميزت بالتنوع والمستوى العالمي والتخصص بما أكسبهم خبرات كبيرة في صناعة النقل الجوي .
وأشادوا بما وفرته المؤسسة لهم من فرص التدريب المتقدم مع الهيئات والمنظمات الدولية إلى جانب التدريب الميداني على رأس العمل والمشاركة في المؤتمرات والمناسبات المختلفة مما مكنهم من مُعايشة ما تشهده المؤسسة من تطور في جميع المجالات.
ثم ألقيت كلمة الدفعة الثانية عبروا فيها عن شكرهم للخطوط السعودية على ما وفرته من فرص وبرامج تدريبية متقدمة وكذلك التمنيات الطيبة للخريجين وللدفعة الثالثة مع التأكيد بأن الجميع سيبذلون قصارى جهودهم من خلال الأداء والإنجاز نظير الاهتمام الكبير من قبل الخطوط السعودية لإعداد الكوادر البشرية المؤهلة لمواكبة وخدمة التطور الذي تشهده الخطوط السعودية.
عقب ذلك شاهد الجميع فيلما وثائقيا بعنوان (رواد المستقبل) استعرض فيه بداية البرنامج كفكرة وهدف حتى مرحلة الإنجاز على أرض الواقع مروراً بمختلف مراحل تطور البرنامج والدورات التدريبية مع المنظمات والهيئات الدولية، بالإضافة إلى فرق العمل والإعداد والمتابعة لهذا البرنامج التدريبي الرائد.
وفي ختام الحفل سلم الملحم شهادات التخرج ودروع التكريم على المحتفى بهم كما التقطت الصور مع الخريجين


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 741

Y
W
تقييم
4.42/10 (86 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار