"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
من بينهم نادي الهلال السعودي ... “الدولي للتأريخ والإحصاء” يكرم أندية القرن الستة


من بينهم نادي الهلال السعودي ... “الدولي للتأريخ والإحصاء” يكرم أندية القرن الستة
22-01-1431 07:06 PM

سبق حائل ــ ماجد المسمار :

يقيم الاتحاد الدولى للتأريخ والإحصاء، في الأول من فبراير المقبل حفل التكريم الكبير الذى سيقام فى مدينة لندن، وتحديداً فى قاعة هيرلينجهام بنادى فولهام اللندنى والذى يمتلكه رجل الأعمال المصرى الشهير محمد الفايد.
ونشر الاتحاد على موقعه الرسمى تفاصيل المهرجان المنتظر، ويأتى من أهمها تكريم أندية القرن فى القارات الست، وسيكون مايكل زين رافينين هو المسئول الأول عن تنظيم المهرجان العالمى لكرة القدم، بينما ستتولى شركة «مانشويرلد فوتبول» ومقرها مدينة لوزان السويسرية، جميع المسائل التنظيمية ذات الصلة،
وسيتم فى المهرجان تكريم الأندية التالية: نادى القرن فى قارة أوروبا ريال مدريد «إسبانيا»، نادى القرن فى أمريكا الجنوبية سى إيه بينارول «مونتفيديو – الأورجواى»، نادى القرن فى قارة أفريقيا أشانتى كوتوكو أف سى «كوماسى - غانا»، نادى القرن فى قارة آسيا نادى الهلال «الرياض - السعودية»، نادى القرن فى أمريكا الوسطى والشمالية سى دى سابريسا «سان خوزيه – كوستاريكا»، نادى القرن فى قارة اوقيانوسيا جنوب ملبورن «أستراليا» كما سيتم فى المهرجان ذاته تكريم أصحاب الألقاب التالية: أفضل حكم فى عام 2009، أفضل مدرب وطنى 2009، أفضل حارس مرمى 2009، أفضل صانع ألعاب 2009، أفضل هداف 2009، أفضل مدرب عالمى 2009، أفضل فريق 2009 ، أقوى دورى كرة قدم وطنى 2009 وستحصل أفضل الأندية فى القارات الست على كأس ذهبى وشهادة؛
كما ستحصل الأندية الفائزة على كأس ذهبى وكأس فضى لأفضل دورى مثير على مستوى العالم، وسيتم توزيع الكؤوس بيد أشهر لاعبى كرة القدم فى العالم؛ كما سيحضر المهرجان عدد من قادة المنتخبات الوطنية التى تأهلت إلى كأس العالم 2010، بالإضافة لنجوم سابقين وشخصيات شهيرة.


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 979

Y
W
تقييم
2.20/10 (84 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#13950 Saudi Arabia [مرحبا]
1.50/5 (2 صوت)

22-01-1431 11:56 PM
الله يهديهم هالاتحاد الدولي للتاريخ والاحصاء

تو الناس ينسون هم هالسالفة ( نادي القرن )

هم بدون حفل وبدون تتويج جاهم الضغط والسكر

وش يبي يجيهم الشهر الجاي


#13958 Saudi Arabia [واااقعي]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1431 04:28 AM
كالعادة الهلال اكيد مشترين هاللقب من مكتب الشغالات فشلتونا مع العالم يا نادي الهلال اول مرة اشوف نادي يشتري لقب وللمعلومية الطائي معروض علية لقب بفلوس ورفض ليه لأنة يحب يجيب اللقب بجدارة ومن المصدر الموثوق مو عن طريق مكتب الشغالات


#13959 Saudi Arabia [نصراااوي وعاااالمي]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1431 04:32 AM
الله يفشلكم الفرق العالمية تحتفل بتحقيق البطولات ونادي الهلال يبحث عن الألقاب بالفلوس اللي اعرفه الألقاب هي من تبحث عن النادي مو العكس فشلونا نادي ابو قرون نادي الشغالات


#13964 Saudi Arabia [kwhd]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1431 11:54 AM
اقول الله يخلف عليكم الهلال جاب البطوله بيده مو بفلوسه
اظن الي جابه بفلوسه سفير النوايا الحسنه


#13969 Saudi Arabia [مرحبا]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1431 01:35 PM
واحد واقعي واحد فقراوي ويقول عالمي

الله يعينكم طول هالشهر ضغط

ياليت عندي صيدلية كان يكثرون زبايني هالشهر

لقب نادي القرن الدوري للزعيم الهلالي


#13976 Saudi Arabia [وآثـقـ مـرهـ]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1431 02:22 PM
الف مبروگ لــگـــل الــزCــــمــــاء

تستاهل يانادي البطولات

تستاهل يانادي القرن الآسيوي

تستاهل يانادي الفن والنجوم

تستاهل يانادي الرايقين

.......................


مبروگ لسفير آسيا وأگـثر الأندية فوزا بكؤوسـہــا

أگــثر الفرق بــCــــدد البطولات ... قاربت الــ 50 بطولــہ بينما الفرق الأخرى


تو توصل الــ 30 بطولــہ


ألف مبروگ لصاحب السمو الأمير / عبدالرحمن بن مساعد والأمير عبدالله بن مساعد

والأمير نواف بن سعد

ولــگـافة الزCـــــمـــاء من إدارة ولآCـــــبين وجماهير


#14017 Saudi Arabia [حشاش حايل]
1.00/5 (1 صوت)

24-01-1431 12:50 AM

انا لواعرف وش مدخل (الحاااااالميين)
المتعصبين لفريقهم المتواضع
بشؤن انديه قاريه وعالميه كعمهم وحارق دمهم(الزعيم)
للخبر؟
الخبر يخص الزعماء فليس للحالميين اي تكريم
والتكريم لنااااااااادي القرن ونادي البطولات
وليس فريق(الاحلام) وانا اعتقد لويغيرون اسمه
الى كما ذكرت الاحلام ممكن انهم يحلمون
ههههههههههههه

كما قال المثل الشعبي المشهور
***8 يحلمون يحلمون اللي فيك يفكرون^***
فلمذا هذا الحقد ياجماهير الاحلام
اعقلو وخلو البطولات للابطال
وانتم خلو شغلكم الشاغل وبطولتكم هي
هي الفوز على(نادي القرن الملكي)


واخيرن مبررررروك والف مليون مبروك للزعماء
اداره ولاعبين وجمااااااااااهير


ملاحضه ممنوع دخول الحالميين للخبر
شاكرين حسن تعاونكم والسلام


#14034 Saudi Arabia [حلوو]
1.00/5 (1 صوت)

24-01-1431 11:13 AM
مبروووووووووووك


لكن ليه يقولون ان ماجد المسمار متعصب نصراوي


وانا اشوف العكس دايم اخباره عن الهلال


غررررررررررررررريبه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار