{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}مدير تعليم حائل .. يفتتح برنامج فن إدارة المشاريع الطلابية - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
مدير تعليم حائل .. يفتتح برنامج فن إدارة المشاريع الطلابية


مدير تعليم حائل .. يفتتح برنامج فن إدارة المشاريع الطلابية
23-01-1431 01:26 PM

سبق حائل ــ عبدالله الشمري :

افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل (بنين) الدكتور محمد بن إبراهيم العاصم بحضور المساعد للشئون التعليمية الأستاذ تركي العديلي صباح اليوم برنامج التدريب على فن إدارة المشاريع الطلابية ، بقاعة النشاط في بيت الطالب بحائل.

وبدأ حفل الافتتاح بآي من الذكر الحكيم بصوت الطالب أيوب ضويحي ، ثم كلمة رئيس قسم البرامج العامة والتدريب الأستاذ حمود السرهيد الذي رحب بالمدير العام ومساعده وبين أن مدة هذا البرنامج خمسة أيام مفعمة بالعمل والنشاط والحوار البناء ، مشيرا إلى البرنامج يحتوي على فترة مسائية تحتوي على جولات يتعرف من خلالها المشاركون على معالم حائل التاريخية والسياحية .. ثم تحدث مدير النشاط الطلابي الأستاذ خالد العتيبي مرحبا بالمشاركين ، مؤملا أن يستفيد أبنائنا الطلاب من هذا البرنامج التي تسعد منطقتنا باستضافته في جو تربوي متميز تسمو فيه همم الشباب ، يتدربون فيه على التماس الفكرة ومن ثم بلورتها إلى مشروع قابل للتنفيذ على أرض الواقع.

ثم تحدث الدكتور العاصم في كلمة له رحب فيها بالمشاركين وأكد على أن هذا البرنامج يأخذ الاتجاه العالمي أكثر من الاتجاه المحلي كونه يعنى بالتخطيط والإدارة ، مبينا أن خطة وزارة التربية والتعليم للنشاط الطلابي ، تتضمن برامج هادفة تنقل الطالب من جو الحصة الدراسية التي يتلقى الطالب فيها المعلومات من معلمه ، إلى مشاركة فاعلة ومبادرة هادفة من خلال تفعيل البرامج الهادفة التي تضيف للطالب بعدا ثقافيا ومعرفيا ، لتنمية أفكاره واستثمار الطاقات البشرية لخدمة الوطن.

جدير بالذكر أن هذا البرنامج يأتي ضمن البرامج المركزية التي اعتمدتها وزارة التربية والتعليم في خطتها التشغيلية للفصل الدراسي الأول ويشارك فيه عدد من إدارات التربية والتعليم بمناطق المملكة مثل (محافظة الليث ومحافظة الزلفي ومحافظة العلا بالإضافة إلى منطقة حائل) ويشارك من كل إدارة تعليمية عشرة طلاب.


صرح بذلك لسبق حائل مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم البنين بحائل الأستاذ / عبد العزيز بن ناصر المنصور .

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 918

Y
W
تقييم
1.67/10 (116 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار