{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}تعليم حائل .. يحتفي باليوم العربي لمحو الأمية - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
تعليم حائل .. يحتفي باليوم العربي لمحو الأمية


تعليم حائل .. يحتفي باليوم العربي لمحو الأمية
23-01-1431 11:13 PM

سبق حائل ــ ماجد المسمار :

احتفلت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل ( بنين ) ممثلة بإدارة تعليم الكبار باليوم العربي لمحو الأمية والذي يصادف يوم الجمعة 22/1/1431هـ .. وهذا اليوم هو فرصة لتسليط الضوء على مستوى ما وصل إليه برنامج محو الأمية في المملكة.. هو فرصة لنشر الوعي في المحيط التربوي والاجتماعي من خلال تأدية واجبنا نحو هذه الفئة في إدماجها تربوياً واجتماعياً.

وقد استقبل مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل (بنين) الدكتور/ محمد بن إبراهيم العاصم في مكتبه اليوم طلاب ومعلمي ومشرفي تعليم الكبار بمناسبة انطلاق فعاليات اليوم العربي لمحو الأمية ، وقد تم خلال اللقاء تكريم ستة من طلاب برنامج مجتمع بلا أمية بمركز جبلة والذين تتراوح أعمارهم من 8-14 سنة ، كما تم تكريم المشرف المتابع للبرنامج الأستاذ عبدالعزيز المغيص بمناسبة إنهاء عمله مع الإدارة ، كما تم تكريم المشرفين التربويين الأستاذ عارف اللحيص والأستاذ عبدالله الغازي على جهودهم في الاشراف على البرنامج ، وتم خلال اللقاء تكريم معلمي البرنامج الأساتذة أحمد التميمي وزامل الحميدي وشبيب الرشيدي.

وتحدث الدكتور العاصم بكلمة شكر فيها جهود المكرمين وأكد على اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بالتعليم وتطوير المناهج وشمولية التعليم ليصل إلى الأميين في مختلف أرجاء الوطن كما أشاد بما تحقق من نجاح برامج محو الأمية ووصول أعداد ونسب الأمية إلى نسب أقل من السابق، وقال إن هذا يؤكد ما توليه القيادة الحكيمة من اهتمام وما تبذله وزارة التربية والتعليم من جهود للرفع من مستوى تعليم من فاته قطار التعليم ، وحث الدكتور العاصم المعلمين على مضاعفة جهودهم والعمل بإخلاص حتى تتحقق النتائج المرجوة بإذن الله.

وبين مدير تعليم الكبار الأستاذ علي المجحدي أن الإدارة تكثف الجهود في هذا اليوم لإبراز جهود الدولة في مجال محو الأمية والتعريف بالبرامج المقدمة للمستهدفين ودعوتهم لالتحاق بها ، وحث مؤسسات المجتمع المدني على المساهمة في المناسبة من خلال تنظيم المناشط والفعاليات ذات العلاقة بالأمية واستثمار المناسبة في تنظيم وإقامة الندوات والمحاضرات والمطبوعات والنشرات التي تساعد على تحقيق أهداف اليوم العربي لمحو الأمية على الوجه الأكمل بالتعاون مع وسائل الإعلام المختلفة.

image

image

image

image

المصدر : مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم البنين بحائل .. الأستاذ / عبد العزيز بن ناصر المنصور



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 776

Y
W
تقييم
3.58/10 (106 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار