"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا

الإجتياز

العجاجي

اليحيى










الأخبار
أخبار الرياضة
بتال القوس أفضل شخصية إعلامية رياضية في العقد الماضي


بتال القوس أفضل شخصية إعلامية رياضية في العقد الماضي
28-01-1431 09:26 PM

سبق حائل : منصور الفلاج :

اختارت الجماهير السعودية عبر صحيفة "الوطن" المحلية مقدم برنامج "في المرمى" الذي تقدمه قناة "العربية" الزميل المتألق بتال القوس ليكون الشخصية الإعلامية الأفضل في العقد الأول من القرن الجديد.

ورشح المشاركون في "قياس الرأي" الذي شمل 1250 شخصاً الزميل بتال القوس ليتقدم على بنسبة 35 في المائة من إجمالي الشريحة التي شاركت في القياس، متقدماً على عدد من الأسماء التي كانت في مرحلة سابقة تُعد من أساطير الإعلام العربي أمثال ياسر علي ديب ومحمد السقا وماجد الحميدي.. وغيرهم.


مسيرة إعلامية مثالية

وتعد مسيرة الزميل بتال القوس مثالية بدءاً بعمله في الصحافة السعودية عبر صحيفة "الاقتصادية" التي التحق بها إبان دراسته الجامعية عام 1997، قبل الانتقال منها إلى رئاسة تحرير صحيفة "شمس" السعودية مع بداية مشوارها 2005. وهو واحد من الأسماء التي تألقت عبر بوابة الإذاعة السعودية لينضم لها مع بداية عام 2000، وهي التي فتحت له المجال ليصبح أول وجه يظهر على شاشة قناة "الرياضية" السعودية في افتتاحها سنة 2003.

وقدم القوس في القناة السعودية برنامج "المواجهة" الذي حصل على إعجاب الجماهير الرياضية بشكر كبير جداً، قبل أن ينتقل إلى العمل في قناة "العربية" منتصف 2006 لتكون انطلاقته مع انطلاقة تغطية القناة لمونديال كأس العالم الذي استضافته ألمانيا صيف ذلك العام.

وتألق بتال القوس في قناة "العربية" عبر برنامج "في المرمى" الذي أصبح واحداً من أشهر البرامج التي تغطي أحداث البطولات الكروية في السعودية. وقدم في أثناء مسيرة برنامج "في المرمى" عدداً من البرامج المماثلة، مثل "كأس القارات بعيون العربية" عام 2009 كما قدم قبل ذلك برنامج "آسيا بعيون العربية" الذي كان يهتم بتغطية أحداث بطولة كأس الأمم الآسيوية التي أقيمت عام 2007 في 4 دول هي أندونيسيا وماليزيا وفيتنام وتايلاند، إضافة إلى "خليجي 18 بعيون العربية".


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 564

Y
W
تقييم
2.38/10 (91 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار