"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
عبدالرحمن بن مساعد : الوصول للنهائي لا يدعو للفرح لأن الهلاليين لا يحتفلون إلا بالبطولات


عبدالرحمن بن مساعد : الوصول للنهائي لا يدعو للفرح لأن الهلاليين لا يحتفلون إلا بالبطولات
03-02-1431 06:52 PM

سبق حائل ــ ماجد المسمار :

عدّ رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن إعلان حالة الفرح بعد التأهل إلى أولى بطولات الموسم المحلية يُعدُّ غير مناسبٍ في الوقت الراهن معللاً ذلك بقوله: دون أدنى شك أن تجاوز الأهلي وهو فريق قوي وعنيد والوصول إلى نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد يُعدُّ أمراً جيداً إلا أنه ليس منتهى الطموح كون الهلاليين لا يرضون إطلاقاً إلا بتحقيق البطولات والإنجازات، لذا من الأجدى أن نؤجل الفرح قليلاً حتى نحقق البطولة.

ووصف سموه اللقاء النهائي بالصعب كونه يجمعهم مع الفريق الشبابي المدجج بالنجوم، متمنياً أن يظهر اللقاء بصورة مميزة لكرنفال ختامي لإحدى المسابقات المحلية في الموسم الجاري.

وخالف الرئيس الهلالي مشرف كرة القدم بالنادي الأهلي الأمير فهد بن خالد عندما أكد الأخير في حديثه عقب مباراة نصف النهائي بأن حكم اللقاء أخرج الأهلي من البطولة بقراراته الخاطئة.

وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد: احترم كثيراً ما أدلى به سمو الأمير فهد بن خالد وهو شخص يقدم جهوداً كبيرةً وملموسةً لفريقه ويُعدُّ من مكاسب الرياضة السعودية بيد أن حكم المباراة كانت أخطاؤه على الهلال أكثر وخصوصاً بما يتعلق بقرارات مساعد الحكم الأول عبد العزيز الكثيري وبالرغم من ذلك ففوز الهلال لا يلغي إطلاقاً قوة الأهلي، حيث كان قريباً من انتزاع الفوز في فترات كثيرة من المباراة. وحول تدعيم صفوف الفريق الأولمبي بأسماء أساسية من الفريق الأول الهلالي في المواجهة النهائية أمام الشباب الخميس القادم قال سموه: سياستنا الدائمة هي منح كافة الصلاحيات للجهاز الفني، فهو صاحب القرار الأول والأخير في الخيارات لأي مباراة ولاسيما أننا استفدنا كثيراً من ترك مهمة اختيار مدرب الفريق الأولمبي للسيد ايريك جريتيس الذي يرأس الجهاز الفني وكان على اطلاع كامل بما يجري في الفريق الأولمبي من خلال مواطنه بيتر مومارت الذي يرفع التقارير بشكل دوري ولذا هم المعنيون باختيار العناصر بالرغم من أنه من الأجدى الاستمرار بالعناصر نفسها الذين قدموا عطاءات مميزة منذ بداية البطولة وحينما نستبدلهم في المباراة الأخيرة ستكون رسالة سيئة للاعبين، كما أن عدم حسم الدوري حتى الآن وتتابع لقاءات مباريات دوري (زين) حتمت على المدرب الاحتفاظ ببعض الأسماء لاستكمال مشوار الدوري الذي يجب أن ندرك بأنه لم يحسم بعد والمرحلة المقبلة لا تحتمل المخاطرة.

وأضاف ضاحكاً: أنا حالياً خارج المملكة والأمير نواف بن سعد هو من يدير الشؤون الإدارية في النادي ولذا أنا حالياً عضو شرف ولست رئيساً للنادي. هذا وامتعض سموه من وصف مباراة الهلال والأهلي الماضية عبر قنوات الART بصوت الزميل عيسى الحربين، حينما شدد بأنه معلق قدير يستمتع بتعليقه الكثير من الجماهير الرياضية بيد أنه كان منحازاً للأهلي من خلال تعليقه بفرحته الكبيرة بالأهداف الأهلاوية وتأكيده من خلالها بأنه وصل للنهائي مما جعل الجميع يشعر بأن الأهلي ينازل فريقاً أجنبياً كالمصانع الصومالي وذلك على حد تعبير سموه. وتمنى سموه من الحربين أن يعود لشريط المباراة ليستمع إلى وصفه لمجريات المباراة التي كانت محل استياء أنصار الفريق الأزرق الذين تواصلوا مع إدارة النادي وعبّروا عن غضبهم عبر البريد الإلكتروني المخصص لاستقبال مقترحات وآراء ورسائل الجماهير الهلالية.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 808

Y
W
تقييم
4.27/10 (132 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#14288 Saudi Arabia [ريـــان]
1.50/5 (2 صوت)

03-02-1431 07:08 PM
مادامك برا المملكة وشئون النادي يديرها غيرك ...


#14303 Saudi Arabia [حشاش حايل]
1.00/5 (1 صوت)

04-02-1431 02:44 PM

نعم نعم صح لساااااااااانك

ولا يصح الا الصحيح



هذا الكلام اللي يجمد على الشارب الزعيم لا يفرح
بالوصول الى النهائيات بل بحصد البطولات*****
نعم البطولااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
وبس



اهنى الزعماااااااااااااااااااااااء على الزعامه
واهنئهم على الامير الرائع والمبدع
كلامه كله حكم في حكم




مو مثل رؤساء بعض الانديه مهااااايط
على قل سنع حنا وحنا وااااخرته
املهم وبطولاتهم هي الفوز على(الزعيم)

اللللللللللللللللله لايبلاناااااااااااا
ماااااااااابلاهم
وجماااااااااااااااااهيره قالو ايش قالوا(حالمي)





واخيرن وليس اخرن البطولات والدوري
للزعيم واللي مو راضي عنده جبل
اجا*****والاسلمى يختار الينهن
عشان مايوجع رااااااااااااااسه





الرجاء النشر وعدم التجاااااهل



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار