{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}مدير تعليم حائل .. يختتم ورشة توظيف استخدام التقنية في التعليم ( صور )‎ - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
مدير تعليم حائل .. يختتم ورشة توظيف استخدام التقنية في التعليم ( صور )‎


مدير تعليم حائل .. يختتم ورشة توظيف استخدام التقنية في التعليم ( صور )‎
05-02-1431 06:57 PM

سبق حائل ــ ممدوح الشمري :

اختتم اليوم مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل (بنين) الدكتور محمد بن إبراهيم العاصم بحضور المساعد للشئون التعليمة الأستاذ تركي العديلي ورشة العمل (توظيف التقانة في تعليم مادتي التربية البدنية والتربية الفنية) التي تستضيفها منطقة حائل التعليمية ممثلة بإدارة الإشراف التربوي خلال الفترة من 3-5/2/1431هـ. في مركز الملك عبدالزيز الكشفي بحائل

وتحدث في بداية الحفل الدكتور عبدالحميد المسعود مشرف التربية البدنية بالوزارة شكر فيها تعليم حائل على التنظيم ، وبين أن اللقاء قد خرج ببعض التوصيات والتي منها : تصميم حقائب تدريبية تخصصية تتضمن التقانة في التعليم في مادتي التربية البدنية والتربية الفنية ، وتقديم برامج تدريبية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة التعليمية يقوم بتنفيذها المشرفين المختصين بالتربية البدنية والفنية .. بالإضافة مخاطبة الجهات ذات العلاقة لتهيئة بيئات التعليم بكافة وسائل التقنية التي يحتاجها تنفيذ منهجي المادتين ، ودعم التجارب الرائدة التي قدمت في الورشة مثل استثمار برنامج (فيجول بيسك) في تصميم الخبرة التعليمية المقدمة من مشرفي التربية الفنية والبدنية وبرنامج الإشراف الالكتروني المقدم من إدارة تعليم مكة المكرمة سعيا لتعميمه لكافة مناطق ومحافظات المملكة التعليمية.

ثم تحدث الدكتور رشيد الحمد رئيس قسم التربية البدنية بالوزارة شكر لمدير عام تعليم حائل وللعاملين معه في اللجان العاملة حسن الاستقبال وكرم الضيافة والتنظيم .. ثم تحدث الدكتور العاصم في كلمة أشاد خلالها بجهود المشاركين في اللقاء وقال إن مجموع سنوات الخبرة التي عملت في هذا اللقاء كبيرة جدا ، للخروج بالتوصيات المناسبة التي هي محل تقدير مقام الوزارة بقيادة سمو الأمير فيصل بن عبدالله آل سعود ، للعمل بها في خدمة الطالب الذي هو محور اهتمام الوزارة .. ثم قام الدكتور العاصم بتوزيع شهادات التقدير على المشاركين والعاملين في اللجان.

جدير بالذكر أن هذا اللقاء قد جمع عدد من مشرفي العموم في الوزارة وعدد كبير من مشرفي التربية الرياضية والتربية الفنية من مختلف مناطق المملكة التعليمية مثل (مكة المكرمة وسراة عبيدة ورجال المع وبيشة والباحة وعسير والمخواة والقنفذة والنماص ونجران وبنبع ومحايل عسير وصبيا بالإضافة إلى وزارة الدفاع والطيران).


المصدر : مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم البنين بحائل .. الأستاذ / عبد العزيز بن ناصر المنصور

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 699

Y
W
تقييم
2.25/10 (71 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار