"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
شقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قوسين أوأدنى من اشهار إسلامه


شقيق مايكل جاكسون: أخي كان قاب قوسين أوأدنى من اشهار إسلامه
06-02-1431 01:45 PM

سبق حائل ــ فضائيات :

في أول مقابلة حصرية لقناة عربية في الشرق الأوسط أكد شقيق مايكل جاكسون لقناة لـ"العربية" أن شقيقه كان قاب قوسين أو أدنى من إشهار إسلامه، وقال جيرمين جاسكون إن مايكل وبعد مكوثه في الخليج لأكثر من عام قرأ كثيرا عن الدين الإسلامي وتأثر به وكانت تصرفاته تدل على قربه من الإسلام

وأوضح جيرمين في لقاء أجرته مع الإعلامية سهير القيسي أنه كان يتمنى لو أن شقيقه اعتنق الإسلام، وأضاف متابعا: "وحاولت دفعه باتجاهه مرات عديدة ولوفعل لكان الدين الحنيف سيحميه ويصد عنه كل المشاكل التي تعرض لها".

وأشار إلى أن شقيقه قرأ كثيرا عن الإسلام، وأردف: بعد مكوث مايكل في البحرين لاكثر من عام، وفور عودته الى الولايات المتحدة قام بتوظيف فريق عمل مسلم، ولم يبق بينه وبين الاسلام الا خطوة واحدة،لقد كانت تصرفاته تدل على قربه من هذا الدين".

وكانت تقارير صحافية بريطانية ذكرت في نوفمبر2008 أن مغنى البوب الأمريكي عتنق الإسلام رسميا، حيث ذكرت صحيفة "صن" أنه تحول سرا إلى الإسلام وارتدى لباسا إسلاميا واعتمر قبعة صغيرة، وجلس على الأرض، وأقسم الولاء للقرآن بحضور شيخ في منزله بلوس أنجليس.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" وقتها إن جاكسون كان عاكفا على إجراء التجارب على أغنية جديدة، عندما نصحه صديقاه المسلمان الشاعر الغنائي الكندي ديفيد وارنسبي، وفيليب بوبال باعتناق الإسلام للخروج من الإحباط الذي يعيشه، وأنهما تبدلت أحوالهما للأحسن بعد نطقهما بالشهادتين.

وأضافت أن مايكل أبدى تجاوبا معهما، وتم استدعاء إمام مسجد حيث أعلن اعتناق الإسلام أمامه، وأن أصدقاء له نصحوه بأن يتسمى باسم "مصطفى" لكنه اختار "ميكائيل".

تجدر الإشارة إلى أن مايكل جاكسون كان قد توفي في أواخر يونيو الماضي عن عمر ناهز الخمسين في أحد مستشفيات لوس أنجليس، كما تجدر الإشارة إلى اللقاء سيبث كاملا يوم الخميس عند الساعة الحادية عشرة ليلا بتوقيت السعودية(8 مساء بتوقيت غرينتش).


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 834

Y
W
تقييم
1.89/10 (69 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#14506 Saudi Arabia [التميمي]
1.50/5 (2 صوت)

07-02-1431 07:31 PM
{ لوس أنجليس، }

< الله من زين النقل هههههههههههههههههههه

صآرت لو انجليس

الله يخلف على امك بس


#14544 Saudi Arabia [آآوبــأمــأ]
1.00/5 (1 صوت)

08-02-1431 04:59 PM
الله اعــلم بنواي عبادة



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار