"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
استعدادات مبكرة للاختبارات بتعليم حائل


استعدادات مبكرة للاختبارات  بتعليم حائل
08-02-1431 12:05 PM

سبق حائل ـ فهد الاسلمي :

استعدادا لاختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1430/1431هـ التي ستبدأ بمشيئة الله يوم السبت الموافق 15/2/1431هـ .. وانطلاقاً من حرص الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل (بنين) لتذليل كل الصعاب وتهيئة الظروف لأبنائها الطلاب في جميع مراحل التعليم العام التي تسهم بتأدية اختباراتهم بكل طمأنينة ويسر , وان تسير أعمال الاختبارات دون أي تعطيل أو خلل لا سمح الله.

فقد وجه مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل (بنين) الدكتور / محمد بن إبراهيم العاصم في تعميم صدر مؤخرا ، إلى أهمية أن يعقد كل مدير مدرسة اجتماع لمنسوبي المدرسة لتدارس مستجدات لوائح وأنظمة الاختبارات والتمشي بموجبها وكذلك تشكيل اللجان المنظمة لأعمال الاختبارات وتوزيع المهام والمسؤوليات تجنباً لأي تهاون أو تقصير قد يعيق أو يشوه سير أعمال هذه الاختبارات .. ودعا مسئولي إدارة الاختبارات والقبول لأخذ الحيطة وتوفير مستلزمات الاختبارات للمدارس ، خاصة ما يتعلق بالثانوية العامة.

كما دعا الدكتور العاصم إلى شحذ الهمم وتكاتف الجهود آخذين بتوجيهات الوزارة تجاه أعمال الاختبارات وتسخير الإمكانيات لتوفير الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلاب خلال أيام هذا الاختبار.

كما أكد الدكتور العاصم على كافة الأقسام والشعب ومكاتب التربية والتعليم ومسئولي ومشرفي الإدارة في مختلف القطاعات التعليمية التابعة للإدارة العامة التربية والتعليم بمنطقة حائل ( بنين) على أن يعمل كل في ما يخصه وفق مستجدات لوائح وتنظيمات أعمال الاختبارات في جميع المراحل لضمان أن تسير هذه الأعمال بكل جدية ، وحثهم على استنفار كافة الطاقات والاستعدادات وتوفير كافة المستلزمات للمدارس لما يحقق الأجواء الملائمة لهذه الاختبارات .. وتمنى العاصم التوفيق والنجاح لأبنائه الطلاب.

ومن جهته أوضح الأستاذ ناصر الشاعر مدير الاختبارات والقبول انه عقد عدد من اللقاءات في مكاتب التربية والتعليم بالمنطقة مع مديري المدارس ، للتأكيد على ضرورة الالتزام بآلية الاختبارات للفصل الدراسي الأول للعام 1430-1431هـ للمرحلتين المتوسطة والثانوية ، والتأكيد على معلمي المواد بالعمل وفق جداول المواصفات والنماذج الإرشادية في مجال بناء الاختبارات التحصيلية تحقيقا للمصلحة التربوية والتعليمية وصالح أبنائنا الطلاب.
ذكر ذلك لسبق حائل الاستاذ/عبدالعزيزالمنصور مدير ادارة الإعلام التربوي


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 567

Y
W
تقييم
2.52/10 (91 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار