"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
مساء اليوم هل يفعلها الزعيم ويتوج بطلاً للدوري


مساء اليوم هل يفعلها الزعيم ويتوج بطلاً للدوري
09-02-1431 11:35 AM

سبق حائل ـ فهد الفهد :

يتطلع الفريق الهلالي مساء اليوم لتتويج نفسه بطلاً لدوري زين السعودي للمحترفين رسمياً وذلك عندما يحل ضيفاً على فريق الحزم بالرس في اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب الحزم بالرس ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين ، الهلال يدخل المواجهة برصيد 47نقطة في المركز الأول ويتطلع في لقاء اليوم للفوز وتتويج نفسه رسمياً بطلاً للمسابقة حيث يكفيه كسب نقاط لقاء اليوم ليكون بطلاً رسمياً للدوري ، وفي المقابل يدخل الفريق الحزماوي اللقاء بنشوة الانتصار في الجولة الماضية على الوصيف الشباب ويسعى في لقاء اليوم لكسب نقاط اللقاء والتقدم نحو المراكز الأمامية وللفريق 19نقطة في المركز التاسع


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 503

Y
W
تقييم
2.89/10 (69 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#14597 Saudi Arabia [حشاش حايل]
1.00/5 (1 صوت)

09-02-1431 01:02 PM


اكيد سوف يفعلها الزعيم وبنتيجه كبيره تذكروا كلامي
وانا من زماااااااااااااان قلت الدوري لنادي القرن الملكي




واللي مو براضي عنده اجاوالاسلمى يختار اللين بهن
عشااااااااااااااااااااااااان مايوجعه راسه




فمقدما مبروك للزعماء
من اداره ولاعبين وجمااااااااااااااااهير


واخيرن قال المثل المشهور(ايه ياااحزم الجلاميد)
واليوم المبارات مع الحزم

والسلام


ارجو النشر وعدم التجااااااااهل


#14603 Saudi Arabia [مرحبا]
1.00/5 (1 صوت)

09-02-1431 01:38 PM
احلى ما في جمهور الغفلة انهم يحلمون ان يخسر الهلال مبارياته الاربع او يتعادل

في احداها وهم يفوزوا في جميع مبارياتهم ليحصلوا على الدوري

من جد يحلمون كثير


#14618 Saudi Arabia [توته]
1.00/5 (1 صوت)

09-02-1431 07:51 PM
الفوز والفرحه والأمسيات والرومنسيات هلآآآآآآآآآآليه انشآالله يالزعيم قول يآآآ الله


#14645 Saudi Arabia [خالد]
1.00/5 (1 صوت)

10-02-1431 03:11 AM
فعله ونص نوص نوص



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار