"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
عبدالله بن مساعد : كيف سيكون موقفنا إذا وجدنا النصراويين والاتحاديين أمامنا


عبدالله بن مساعد : كيف سيكون موقفنا إذا وجدنا النصراويين والاتحاديين أمامنا
09-02-1431 11:40 AM

سبق حائل :

رفضت عدة جهات مسؤولة ما بين الاتحاد السعودي لكرة القدم وهيئة دوري المحترفين تقديم أي إجابات حول آليات وكيفية تتويج الفريق الهلالي بطلا لدوري زين للمحترفين في حال فوزه غداً الأحد أمام مستضيفه الحزم في الرس. ومع أن عضو الشرف الهلالي الأمير عبدالله بن مساعد توقع أن يبادر اتحاد الكرة وهيئة دوري المحترفين إلى تتويج فريقهم باللقب والاحتفاء به عقب مباراة الاتفاق في حال فوزهم على الحزم، وقال: "بالطبع لا يمكن أن يكون الأمر إيجابياً بأن يتم تأجيل التتويج إلى آخر جولة لنا في الدوري كوننا سنلعب مع شقيقنا الاتحاد وفي جدة، واستبعد تماماً أن تقام الاحتفالية في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لأنه ربما لا يكون الهلال طرفاً في ذلك".
وضرب عبدالله بن مساعد مثلا وقال: "لنفترض جدلاً أن طرفي النهائي هما النصر والاتحاد فلن يكون الأمر محموداً لا بالنسبة لنا ولا لهم، ولازلت أتوقع أن يتم التكريم في مباراة الاتفاق". وكانت مصادر قد كشفت بأن الجهات الرسمية لم تتخذ قراراً نهائياً حتى الآن حول كيفية تتويج الهلال في حال تخطيه الحزم، وهناك أصوات ترى بأن صاحبي المركزين الثاني والثالث هما أيضاً لهما التتويج الخاص بمراتبهما، ووعــــد المدير التنفيـــذي بهيئة دوري المحترفين محمد النويصر بالرد على التساؤلات بهذا الشأن اليوم السبت وتوضيح الصورة كاملة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1115

Y
W
تقييم
4.65/10 (77 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#14599 Saudi Arabia [حشاش حايل]
1.00/5 (1 صوت)

09-02-1431 01:12 PM

كفوووووووووووووووووووووووووووو
لايصح الا الصحيح
وبعدين وش فيها لا توج لزعيم اماااااام ناظر
فريقي ؟؟؟؟





خايف على مشاعرهم والله انك (رحووووم)
فيك عواطف هياااااجه لاتريد كسر خواطرهم




انا عندي اقتراح انك تسمحلهم يصورون معه
بدون مايلمسونه بس من بعيد
الله يرحم حااااااااااااااااااااالهم


كما قال المثل الشعبي المشهور (والله انك شريف ياخااااااالي)




الرجاء النشر وعدم التجاااااااااااااااهل

شاكرين حسن تعاونكم والسلام


#14616 Saudi Arabia [آآوبــامــأ]
1.00/5 (1 صوت)

09-02-1431 07:13 PM



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار