"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
\"صاحب سوابق\" وابن شقيقته اعترضا طريق بطل الراليات يزيد الراج


10-02-1431 10:40 PM

سبق حائل ــ عبدالرحمن مزعل العلوي :

تكشفت تفاصيل جديدة عن عملية السطو المسلح التي تعرض لها بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي يوم الجمعة الماضي في المنطقة الواقعة بين خريص والاحساء , حيث كشفت التحقيقات التي قامت بها الجهات المختصة أن الجاني الأول يبلغ من العمر 38 عاماً فيما يبلغ عمر الجاني الآخر 19 عاما.

واتضح من خلال التحقيقات أن الجاني الأول مطلوب في قضايا جنائية ومسجل عليه عدة سوابق ويرتبط بصلة قرابة من الجاني الآخر (شقيق والدته).

وضبطت الأجهزة الأمنية 4 سيارات خاصة بالجناة منها اثنتين استخدمتا في الجريمة والسيارة الثالثة عثر على الأسلحة بداخلها.

وكانت الجهات الأمنية في منطقة الاحساء قد تمكنت من القبض على قطاع الطرق بعدما تم كشف مكان إقامة المجرم الأول في حي المبرز بمدينة الإحساء والقبض عليه في منزله ، أما الجاني الثاني فقد تمت مطاردته من قبل قوات المهمات الخاصة لأكثر من ثلاثة أيام براً حتى أستسلم وسلم نفسه في منطقة رماح بعد أن تم تضييق الحصار عليه.

ولا تزال قوات أمن شرطة الإحساء تقوم بإجراء التحقيقات اللازمة وأخذ اعترافاتهم وإعادة ما تم سلبه من البطل يزيد الراجحي.

وتعود تفاصيل الحادثة التي انفردت "سبق" بنشرها إلى العطل الذي تعرضت له سيارة البطل الراجحي بين مدينة الإحساء ومنطقة خريص بسبب نفاذ وقود السيارة في ساعة متأخرة من الليل ، وبعد انتظار طويل في السيارة انتظاراً للمساعدة توقفت سيارة بجوارهم وطلبوا من صاحبها المساعدة ، والذي بدوره طلب من أحدهم مرافقته من أجل جلب الوقود ورافقه يزيد الراجحي , فيما بقى صديقه في السيارة في انتظار عودتهم بالوقود.

و أثناء ذلك جاءت سيارة أخرى من نوع (جيب) لصديقة الذي بقي ينتظر عودتهم وقام قائدها بتوجيه السلاح له وتهديده وإطلاق النار في الهواء إن لم يلب طلباته.

وبعد فترة وجيزة عادت السيارة الأولى والتي تحمل يزيد الراجحي بعد تنسيق بين العصابة ، وقاما الاثنين بتهديد الراجحي وصديقه بالسلاح من نوع (رشاش) أمام سيارتهما وطلب المال منهما.

وبعد تهديد مستمر قام أحد رجال العصابة بسرقة ما بداخل السيارة من حقائب و وأجهزة كمبيوتر وجوازات سفر وأشياء ثمينة والهروب من موقع الحدث.

وبعد تلقيها البلاغ كثفت الجهات الأمنية في مدينة الإحساء عمليات البحث والتحري والتي أسفرت وخلال فترة وجيزة عن ضبط المتهمين الذين يجري حالياً التحقيق معهما.

وطمأن يزيد الراجحي الجميع بأنه وصديقه يتمتعان بصحة جيدة ، وبأنه لم يتعرض لأي إصابة مؤذية تعيقه عن مزاولة الرياضة والاستمرار في تمثيل الوطن


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 750

Y
W
تقييم
4.71/10 (126 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار