"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية






الراجحي يتقدم متسابقي رالي حائل
24-01-1430 02:02 PM

(سبق حائل ) بندر الرشود :


يتقدم السعودي يزيد الراجحي لائحة المشاركين في (باخا حائل) الذي يقام في صحراء النفود الكبير، بالقرب من مدينة حائل، في المنطقة الشمالية الوسطى للمملكة العربية السعودية بين 26 و29 من شهر كانون الثاني/ يناير 2009 المقبل.

ويشرف على تنظيم هذا الحدث الإتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية ويقام تحت رعاية الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل، رئيس اللجنة العليا لتطوير حائل ورئيس اللجنة العليا المنظمة لـ (باخا حائل).

ويشارك الراجحي في رالي قطر الدولي، الذي يشكل الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2009، على متن سيارة بيجو أس2000 بإدارة فريق كرونوس رايسينغ، وسيحصل على مساعدة فنية من الفريق البلجيكي خلال (باخا حائل) الذي يجري على أرضه.

الراجحي سيتسابق مع لائحة مؤلفة من نحو 30 سائقاً، على متن سيارة نيسان نافارا، يشرف على تحضيرها الفريق البلجيكي "أوفردرايف رايسينغ" تحت إدارة جان ـ مارك فورتين، وسيجلس إلى جانب السائق السعودي في المقعد الساخن الملاح الفرنسي ماثيو بوميل.

في المقابل سيكون أمام فورتين أربعة أيام في بلجيكا لإنهاء الإجراءات اللازمة الخاصة بتأشيرة الدخول إلى المملكة العربية السعودية قبل أن يصل إلى حائل للإشراف على سيارة الراجحي التي زودت بمحرك مؤلف من ست أسطوانات.

وكان أعضاء في الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية قد قاموا بجولة تفقدية لمسارات (باخا حائل) للتأكد من أن جميع الأمور في الاتجاه الصحيح قبل أسبوع من انطلاق هذا الحدث العالمي، على الرغم من أن المتحدث الرسمي باسم الحدث عطا الحمود كان مفاجئا من وجود بعض الجليد في مقاطع من مسارات تحدي النفود، وذلك عائد إلى كون (باخا حائل) ينظم في وقت باكر من روزنامة الاتحاد الدولي للسيارات "فيا"، إلى جانب الطقس البارد المسيطر على المملكة العربية السعودية، حيث بإمكان درجة الحرارة في الصحراء أن تهبط إلى ما دون الصفر عند مغيب الشمس.

وقال المهندس مشعل بن فهد السديري رئيس اللجنة التنظيمية لـ (باخا حائل) "لدينا مشاركة كبيرة من دول منطقة الشرق الأوسط وواقع أننا لم نعد جولة من الكأس العالمية لـ (باخا) لن يؤثر في نوعية الإثارة في باخا حائل الذي يعتبر أول حدث لنا يصنف ضمن راليات الكروس كاونتري".



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 776

Y
W
تقييم
4.25/10 (139 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار