{* php buffer start *} {* php buffer end *}اللواء العجلان : ربوية المخالفات المرورية يسأل عنها \"الشورى\" ونحن جهة تنفيذية ... ولكل دائرة مرور ناطق إعلامي قريبا - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
اللواء العجلان : ربوية المخالفات المرورية يسأل عنها "الشورى" ونحن جهة تنفيذية ... ولكل دائرة مرور ناطق إعلامي قريبا


اللواء العجلان : ربوية المخالفات المرورية يسأل عنها \"الشورى\" ونحن جهة تنفيذية ... ولكل دائرة مرور ناطق إعلامي قريبا
17-02-1431 10:19 AM

سبق حائل ــ متابعات :

أكد اللواء العجلان مدير عام المرور إن الإدارة العامة للمرور تعتزم إحداث مراكز في المحافظات للمرور في جميع المناطق واستلام مهام المرور حسب توجيه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. وعن التقنية الحديثة بالمرور قال : إن العمل في المستقبل القريب سيكون بمشاركة القطاع الخاص في جميع الأعمال المرورية سواء الأعمال الميدانية كنظام ساهر أو السيارات الجديدة عن طريق الوكالات لوحاتها واستماراتها والبيع والشراء عن طريق المعارض وتربط بنهايات طرفية بمركز المعلومات الوطني في أي وقت لراحة المواطن الذي سوف يتمتع بخدمات ذاتية عن طريق الصرافات الآلية.
وعن فتوى المفتي العام للمملكة عن ربوية مضاعفات المخالفات قال : إن ذلك تشريعي ونحن جهة تنفيذية ويسأل عن ذلك مجلس الشورى ولا أريد الدخول في هذا الأمر لأنه سيدرس مستقبلا، لكن أرى أنه ليس هناك "تدبيل" للمخالفات بل هي الحد الأعلى والحد الأدنى والنظام واضح في ذلك.
وعن شكوى مواطنين عن وهمية العديد من شركات التأمين وإقفال كثير من مكاتبها اشار الى التنسيق بين الإدارة العامة للمرور ومركز المعلومات الوطني ومؤسسة النقد العربي السعودي التي تعتبر المرجعية في هذا الجانب وسيتم ربطها بمركز المعلومات تحت مظلة مؤسسة النقد العربي. مبينا أن المؤسسة تحمي المواطن من خلال ظهور معلوماته في الحاسب الآلي.
وأوضح أنه صدرت مؤخراً موافقة مدير الأمن العام على إيجاد ناطق إعلامي للمرور وسوف يعلن عنه قريباً ومن ذلك سيكون لكل إدارة ناطق إعلامي هو مدير إدارة شعبة السلامة في كل منطقة مربوط بالناطق الإعلامي بالإدارة العامة.
وبين اللواء العجلان أن المرور السري حقق أهدافه ويعتبر من أفضل الأجهزة الميدانية المرورية لضبط المخالف ونحن جادون في تطويره ودعم هذا القسم.

image
سمو أمير منطقة نجران يستقبل مدير عام المرور أمس ( واس )


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1204

Y
W
تقييم
4.36/10 (125 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#15180 Saudi Arabia [هموم]
1.00/5 (1 صوت)

17-02-1431 04:23 PM
انت المواصل بين الامير والمواطنين فلماذا لاتتكلم بربوبيه الساكت عن الشي كفاعله وايش عليك الراتب يمكن بحدود العشرين غير المحلاات التجاريه والامير الي ياصله ياخذحقه بس المشكله من الي دونه همه بس القسايم مافكر بحلاال او حرام


#15184 Saudi Arabia [ابوعبدالله]
1.00/5 (1 صوت)

17-02-1431 04:56 PM
سعادة اللواء اول مرة ادري ان الشورى والافتاء واحد ,


#15211 Saudi Arabia [علي الغيثي الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

17-02-1431 11:57 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار