"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
برعاية سمو أمير منطقة الرياض وتنظمه هيئة الأمر بالمعروف


برعاية سمو أمير منطقة الرياض وتنظمه هيئة الأمر بالمعروف
21-12-1429 10:42 AM

( سبق حائل )

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يفتتح اليوم –الجمعة- معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ/ إبراهيم بن عبدالله الغيث فعاليات الملتقى السنوي الثاني "خير أمة 1429هـ" تحت شعار "أمة واحدة" بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض وتستمر الفعاليات لمدة أربعة أيام للرجال ومنقولة عبر الدائرة المرئية للنساء وذلك خلال الفترة من 21 إلى 24 ذي الحجة 1429هـ.

حيث تبدأ البرامج بعد الإفتتاح عصر الجمعة بدورة تدريبية عن "التخطيط الإستراتيجي" ثم لقاء مفتوح للمواطنين مع معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ/ إبراهيم بن عبدالله الغيث، يجيب فيه على تساؤلاتهم واستفساراتهم وبعد العشاء يلقي فضيلة الشيخ/ صالح المغامسي محاضرة ويجيب بعدها عن تساؤلات الحضور.

أما فعاليات اليوم الثاني غداً السبت (22 ذي الحجة) فتبدأ بدورة تدريبية عن "فن التسويق للمشاريع الخيرية" من العصر إلى المغرب، وبعد صلاة المغرب لقاء مفتوح مع المواطنين للجراح العالمي معالي الدكتور/ عبدالله الربيعة. أما بعد صلاة العشاء فيكون الحضور على موعد مع فضيلة الدكتور/ سلمان بن فهد العودة في محاضرة عن الخلق العظيم .

وتشمل فعاليات اليوم الثالث بعد غد الأحد (23ذي الحجة) دورة تدريبية عن "قياس أداء المؤسسات" من بعد صلاة العصر إلى صلاة المغرب. ثم لقاء مفتوح مع سعادة المهندس/سعد بن ظافر القحطاني (نائب رئيس شركة الإتصالات السعودية) من بعد صلاة المغرب حتى العشاء يبرز فيه أهم مراحل تطور الشركة والنقلة النوعية التي تمر بها. وبعد يقدم الدكتور/ عبدالرحمن العشماوي أمسية شعرية يتحف فيها الجمهور بآخر قصائده وإبداعاته ثم تختتم الليلة بلقاء مع معالي الشيخ/ محمد العبودي بعنوان "قصص وعجائب" يذكر فيها أعجب القصص التي مرت به خلال جولاته في بلدان العالم المتنوعة .

وفي يوم الإثنين (24 ذي الحجة) تقدم دورة تدريبية عن "إدارة المتطوعين" من العصر إلى المغرب، ثم يلتقي المواطنون بمعالي الأستاذ/ تركي بن خالد السديري (رئيس هيئة حقوق الإنسان) يجيب من خلاله على استفساراتهم واقتراحاتهم، ثم تختتم البرامج بمحاضرة لفضيلة الشيخ محمد بن صالح المنجد بعنوان أمة واحدة.

أما الفعاليات النسائية فقد تم تخصيص يومي الأحد والإثنين فتشمل فعاليات يوم الأحد دورة تدريبية بعنوان "المرأة الناجحة" تلقيها الأستاذة/ صفية الغامدي من العصر للمغرب. ثم محاضرة للدكتورة/ نورة العجلان عن "حقوق المرأة في الإسلام" ولقاء مع الدكتورة/ رقية المحارب بعنوان "صفات الأخيار".

أما فعاليات يوم الإثنين النسائية فتبدأ بعد صلاة العصر بدورة تدريبية عن "أسس بناء الأسرة" للدكتورة/ أسماء الحسين. ومحاضرة للدكتورة/ وفاء السويلم بعنوان "منطلقات في قضايا المرأة". ثم لقاء مع الداعية الدكتورة/ أسماء الرويشد بعنوان "مبشرات عن السنن الإلهية".

ويصاحب فعاليات الملتقى معرض تشارك فيه العديد من الهيئات والجهات الحكومية والجهات الخاصة والأهلية. كما يتم توزيع بروشورات ومطويات دعوية وتعريفية.



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 956

Y
W
تقييم
2.66/10 (111 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار