"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
لم يقدم الإعتذار المباشر لمحللي الرياضية .. سلطان بن فهد : لم أستخدم السطوة الإجتماعية ولكنهم هاجموا أجهزة الدولة


لم يقدم الإعتذار المباشر لمحللي الرياضية .. سلطان بن فهد : لم أستخدم السطوة الإجتماعية ولكنهم هاجموا أجهزة الدولة
25-01-1430 03:10 PM

( سبق حائل ):


لم يقدم الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب الإعتذار المباشر لمحللي القناة الرياضية ( جاسم الحربي - فيصل أبوثنين -عبدالرحمن الرومي ) وذلك على خلفية مداخلته معهم السبت الماضي بعد المباراة النهائية لكأس الخليج عبر استديو القناة الرياضية السعودية , وهي المداخلة التي أخذت صدى إعلامي وشعبي كبير على كافة المستويات في السعودية.
جاء ذلك من خلال أول ظهور تلفزيوني للأمير سلطان بن فهد بعد أسبوع من الحدث المثير , وظهر الامير سلطان في قناة العربية وعبر برنامج في المرمى والذي يقدمه المتميز بتال القوس .
في بداية الحلقة أعترف الأمير سلطان بن فهد بأنه بالفعل حدثت أخطاء من لاعبي المنتخب السعودي في المباراة النهائية كان من أبرزها التمريرات الخاطئة وسوء الإنتشار .
ثم تطرق للنقد الذي تعرض له المنتخب من بعض المحللين الرياضيين وطالب بأن يكون يكون النقد بناء وهادف ومثنياً على المدرب الوطني للمنتخب ناصر الجوهر.
وأكد الأمير سلطان أن البعض هداهم الله طريقة نقدهم غير محببة للنفس , كوننا نعيش في بلد الحرمين دينه الإسلام والذي يرفض التجريج بالآخرين.

بعد ذلك فاجأت العربية ضيفها بمقطع فيديو لمداخلته مع فيصل ابوثنين التي حدثت في القناة الرياضية , ووجه بتال القوس سؤالاً للأمير سلطان بن فهد قائلاً له هل سطوتك الإجتماعية ياسمو الأمير هي من جعلتك تستخدم هذا الأسلوب في المداخلة؟
فأجاب الأمير سلطان قائلاً بأن ذلك غير صحيح سائلاً الله أن يهدي الجميع , فهو موظف خدم الدولة أكثر من 27 سنة عشرين منها كانت في القطاع العسكري .
ثم كرر دعاؤه بأن يهدي الله شباب الوطن ومؤكداً أن باب مكتبه مفتوح لمن يريد أن ينتقد أو يقدم إقتراحات من شأنها أن تطور الرياضة السعودية.
وأكد الأمير سلطان أن لفظ إستخدام السطوة الإجتماعية لفظ غير ملائم وغير واقعي ولايخدم المصلحة العامة , فهو لم يكن في يوماً من الايام عدواً لاي شخص .
رافضاً الإنقسام ومؤكداً إن إنفعاله (إن حصل) فهو درءً للفتنة وهو بشر يصيب ويخطيء وليس بنبي أو رسول حتى يكون منزهاً عن الاخطاء.

ثم وجه الزميل المتميز بتال القوس سؤالاً للأمير سلطان حول شائعة دارت في الوسط الرياضي تؤكد ان الامير سلطان بن فهد أصدر قراراً بمنع المحللين الثلاثة من الظهور مرة أخرى عبر القناة الرياضية السعودية , فأوضح الأمير سلطان بن فهد بأن مدير القناة الرياضية الأستاذ عادل عصام الدين أدرى بمن يحلل والعاقل خصيم نفسه .

ولم يقدم سمو الأمير سلطان بن فهد الإعتذار المباشر لمحللي القناة الرياضية , كون أن 90% من حديثهم في تلك الليلة جانبه الصواب , فهم جرحوا في الإداري المتميز فهد المصيبيح وأتهموا جهاز دولة فيه 300 شخص بإتهامات غير صحيحة .
موجهاً سؤاله عن تلك الشرهات ومن وزعها ولمن ؟
وأكد الامير سلطان بن فهد بأن مدرب المنتخب السعودي ناصر الجوهر مستمر مع المنتخب حتى نهاية تصفيات كأس العالم وكذلك الحال للإداري المتميز فهد المصيبيح .
ومن خلال متابعتنا للقاء وضح جلياً للمشاهد أن الأمير سلطان بن فهد تجنب ذكر أسماء المحللين الثلاثة بصورة مباشرة, وكان حديثه عنهم فقط بصورة جماعية .



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 900

Y
W
تقييم
3.15/10 (92 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#448 Saudi Arabia [ابو عبدالعزيز]
1.00/5 (1 صوت)

25-01-1430 03:53 PM
السلام عليكم

اذا كان الامير يريد خدمة الرياضة علية ان يوقف احتكار صالح كامل للدورى السعودي



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار