{* php buffer start *} {* php buffer end *}مشعلاً غمار المنافسة قبل انطلاقه بأيام ... سائق فريق شركة \"التصنيع الوطنية\" يتحدى المتسابقين في رالي حائل الدولي 2010 - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
رالي حائل Ha'il Rally
أرشيف رالي حائل 2010 Hail Rally
مشعلاً غمار المنافسة قبل انطلاقه بأيام ... سائق فريق شركة "التصنيع الوطنية" يتحدى المتسابقين في رالي حائل الدولي 2010


مشعلاً غمار المنافسة قبل انطلاقه بأيام ... سائق فريق شركة \"التصنيع الوطنية\" يتحدى المتسابقين في رالي حائل  الدولي 2010
29-02-1431 04:23 PM

سبق حائل ــ عبدالرحمن الربيع :

أطلق منيف السلماني سائق فريق شركة التصنيع الوطنية بمرافقة ملاحه علي الصيعري التحدي قبل انطلاق الرالي بيومين، مؤكداً أنه سيسعى جاهداً بإذن الله لانتزاع لقب بطولة الرالي لهذا العام.
وأرجأ السلماني ممارسته لهذه الرياضة لمحبة الشباب السعودي لها إضافة إلى الاهتمام الذي تلقاه هذه الرياضة من كافة الجهات مشيراً إلى أن هذا الأمر يعطي الفريق دفعة معنوية للمساهمة بالنهوض في هذه الرياضة خاصة بعد ضم الرالي للروزنامة الدولية مما يزيد المسؤولية على عاتق كافة السائقين السعوديين المشاركين في الرالي.
وأشاد السلماني بزميليه يزيد الراجحي وسامي الشمري المشاركين في السباق متمنياً لهما التوفيق وتحقيق إنجاز في رالي 2010 موضحاً أن أي إنجاز يسجل باسم سائق سعودي فهو إنجاز يحسب للوطن وأبنائه ككل.
وأكد السلماني جاهزيته لخوض غمار المنافسة بعد أن قامت شركة التصنيع الوطنية بتجهيز سيارته بالكامل وهي من نوع "جيب مستوبيشي" مشيداً بالجهود التي بذلتها الشركة والقائمين عليها بتلبية كافة متطلبات السباق واعداً إياهم بتحقيق مركز متقدم.
وفي ختام حديثه توجه سائق فريق شركة التصنيع الوطنية وزميله الملاح الصيعري ممثلا شركة التصنيع الوطنية الداعم والراعي لهذا الفريق بالشكر للأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ورئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل والأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة نائب رئيس الهيئة والأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود مساعد رئيس الهيئة رئيس اللجنة التنفيذية للرالي والهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة حائل والاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية لدعمهم ورعايتهم المستمرة لإنجاح هذا الكرنفال.
image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 817

Y
W
تقييم
3.81/10 (136 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#15859 Saudi Arabia [بنت ابوي]
1.00/5 (1 صوت)

30-02-1431 06:24 AM
الله يوفقنا واياه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار