"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
النصر والهلال.. قمة مشتعلة على إيقاع أزمة " مفتعلة "


النصر والهلال.. قمة مشتعلة على إيقاع أزمة \" مفتعلة \"
26-01-1430 01:53 PM

( سبق حائل ):

تشهد المرحلة التاسعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم (مقدمة) مباراتي القمة في الرياض بين النصر والهلال اليوم الجمعة، والتي تقام على ايقاع ازمة بين الناديين ، افتعلتها صفقة مهاجم الوحدة عيسى المحياني ، التي مازالت عالقة ، وتمسك كل فريق بحقه في ضم اللاعب .. كما يلعب الحزم مع الشباب، والرائد مع نجران.
.وعلى استاد الملك فهد الدولي في الرياض، يجمع "دربي" العاصمة النصر مع الهلال في مواجهة لا تختلف كثيرا عن سابقتها، فالهلال يريد مواصلة الضغط على الاتحاد املا في تعثره لمعادلته نقاطا قبل الانقضاض على الصدارة، والنصر السادس برصيد 21 نقطة يريد الارتقاء اكثر في الترتيب بعد ان كان خسر امام المتصدر بهدف من ركلة جزاء.
يذكر ان النصر يملك ثلاث مباريات مؤجلة.
ويأمل النصر في عدم التفريط بالنقاط للاحتفاظ بامله الضئيل في المنافسة على اللقب، ويعول الفريق على عدد من النجوم بقيادة البرازيلي ايلتون ويوسف الموينع واحمد المبارك في الوسط ومحمد الشهراني في الهجوم والبرازيلي ايدير في الدفاع. يذكر ان النصر ضم في الايام الاخيرة هداف خليجي 19 العماني حسن ربيع وينتظر وصول لاعب وسط توتنهام الانكليزي حسام غالي في الايام المقبلة.
اما الهلال حامل اللقب الذي سقط في فخ التعادل السلبي على أرضه وبين جماهيره مع الوطني في المرحلة الماضية فسيحاول ترجمة تفوقه الفني على منافسه لتحقيق الفوز بوجود نخبة من اللاعبين كالحارس محمد الدعيع، والدولي ماجد المرشدي، أفضل لاعب في "خليجي 19" واسامه هوساوي وعبدالله الزوري في الدفاع، والروماني رودي بديل خالد عزيز واحمد الفريدي والسويدي ويلهامسون ومحمد الشلهوب في الوسط، والكوري سيول وياسر القحطاني في الهجوم.
آخر مواجهة جمعت الفريقين في دور الذهاب انتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف.
ويستضيف الرائد التاسع برصيد 12 نقطة نجران العاشر وله 11 نقطة في مباراة قمة القاع، ويلعب الحزم الثامن (12 نقطة) مع الشباب الثالث (29)، والاتفاق الرابع (23) مع الوحدة (19).


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 836

Y
W
تقييم
4.63/10 (167 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار