"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
رالي حائل Ha'il Rally
أرشيف رالي حائل 2010 Hail Rally
أمير حائل يمتدح جهود وزارة الثقافة والإعلام


أمير حائل يمتدح جهود وزارة الثقافة والإعلام
01-03-1431 12:48 AM

سبق حائل ــ جريدة الإقتصادية :

نوَّه الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي، بالمشاركة الفاعلة لقطاعات وزارة الثقافة والإعلام الإذاعية والتلفزيونية في تغطية فعاليات رالي حائل الدولي منذ انطلاقته الأولى وحتى الاستعدادات الحالية التي اتخذتها الوزارة للرالي في نسخته الخامسة لعام 2010.

ووجه شكره إلى الدكتور عبد العزيز خوجة وزير الثقافة والإعلام والأمير تركي بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام على المتابعة الجادة والاهتمام الملحوظ الذي حظيت به مشاركة الوزارة لرالي 2010.

جاء ذلك إثر إطلاع أمير حائل على التقرير الذي قدمه الأمير عبد الله بن خالد بن عبد الله آل سعود مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي عن الإمكانات التي وفرتها الوزارة في هذا الشأن.

من جانبه، أكد الأمير عبد الله بن خالد أن وزارة الثقافة والإعلام شريك رئيس للهيئة العليا لتطوير منطقة حائل في النجاحات التي حققها الرالي محليا وعالميا إثر التغطيات والمتابعات الإعلامية الشاملة والمتميزة التي قامت بها قطاعات الوزارة.

وعبّر عن تقديره للكوادر الإعلامية التي شاركت في تحقيق هذه الجهود الإعلامية المتميزة. وذكر أن اللجنة التنفيذية اتخذت الترتيبات اللازمة لدعم جهود فريق عمل الوزارة من إذاعة أو تلفزيون ووكالة أنباء لإنجاح مهام عملهم وذالك بتوفير الإمكانات المساندة ووضع إمكانات المركز الإعلامي واللجنة الإعلامية ولجنة العلاقات العامة تحت تصرف أعضاء فريق الوزارة.

يذكر أن وزارة الثقافة والإعلام حشدت أكثر من 120 مكلفا من معدين ومذيعين ومخرجين وفنيين وخصصت عديدا من البرامج والتغطيات والرسائل التلفزيونية والإخبارية طوال أيام الرالي والفعاليات المصاحبة له في القنوات الأولى والثانية والإخبارية والرياضية والاقتصادية والثقافية كما وفرت الوزارة الإمكانات والمعدات والتجهيزات الفنية ومنها أربع سيارات للنقل التلفزيوني الخارجي وستة أقمار للبث والإرسال والاستقبال مع استفادة التلفزيونات العربية والعالمية من بث التلفزيون السعودي لتغطية أحداث الرالي والفعاليات المصاحبة له.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1074

Y
W
تقييم
4.27/10 (130 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار