{* php buffer start *} {* php buffer end *}الشنبري : رغم الكثافة الحركة إنسيابية ... مرور منطقة حائل يستنفر جهوده لمواجهة تنظيم حركة السير لرالي حائل الدولي 2010 - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
رالي حائل Ha'il Rally
أرشيف رالي حائل 2010 Hail Rally
الشنبري : رغم الكثافة الحركة إنسيابية ... مرور منطقة حائل يستنفر جهوده لمواجهة تنظيم حركة السير لرالي حائل الدولي 2010


الشنبري : رغم الكثافة الحركة إنسيابية ... مرور منطقة حائل يستنفر جهوده لمواجهة تنظيم حركة السير لرالي حائل الدولي 2010
01-03-1431 01:33 PM

سبق حائل ــ عبدالرحمن الربعي :

تم استنفار كافة القوى البشرية والإلية وانتشار كافة رجال المرور على مواقع الفعاليات وكافة الطرق المؤدية إليها على مدار الساعة وذلك اعتبارا من ظهر بعد يوم الأربعاء 26/2 وتستمر التغطية المرورية طيلة أيام الرالي بإذن الله وبلغ عدد السيارات المتجهة إلى مواقع الفعاليات من عصر يوم الأربعاء وحتى يوم الجمعة28/2 81206 ألف مركبة.
وأوضح مدير أدارة مرور منطقة حائل العقيد عبد الرحمن بن محمد الشنبري انه بالرغم من كثافة الحركة المرورية خاصة في الطرق المؤدية لفعاليات الرالي ألا أنها انسيابية ولم يكن هناك أي عوائق كما أوضح انه ولله الحمد لم تسجل غرف العمليات سوى حوادث بسيطة نتج عنها تلافيات.
وقال العقيد الشنبري أن ما سهل الحركة المرورية هو وضع خطط مسبقة من قبل إدارة مرور حائل لمواجهة الكثافة المرورية المتوقعة خلال أيام فعاليات رالي حائل.
كما ذكر انه تم توزيع آلاف من المطبوعات والمنشورات التوعية على كافة قائدي المركبات والزائرين لحائل بهدف رفع الوعي المروري لديهم وأضاف أن دوريات المرور السري المنتشرة على كافة الطرق والخطوط الدائرية لمتابعة السرعة والمخالفات التي تؤثر على السلامة المرورية.
ودعا قائدي المركبات خاصة الشباب بضرورة التقيد بالأنظمة المرورية وعدم تجاوز السرعة النظامية حفاظا على أرواحهم وأرواح مستخدمي الطريق كما حذر من قيام بعض الشباب بتغيير معالم سياراتهم بوضع المطبوعات والملصقات وان أي سيارة مخالفة بتغيير معالمها سيتم حجزها وتطبيق النظام بحق قائدها.
وقدم شكره وتقديره على الدعم الكبير الذي يلقاه مرور حائل من قبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل ونائبه وسمو مساعد وزير الداخلية وصاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد رئيس مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل ورئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل ولمعالي مدير الأمن العام وسعادة مدير الإدارة العامة للمرور

image


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1063

Y
W
تقييم
1.99/10 (87 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#15977 Saudi Arabia [ابو عبدالرحمن]
1.00/5 (1 صوت)

01-03-1431 08:29 PM
ماقصرتوا بيض الله وجيهكم يالامن العام من مرور وشرطه وامن طرق


#16124 Saudi Arabia [محمد]
1.00/5 (1 صوت)

03-03-1431 02:18 PM
يمـه هاذ1111111111 الشنبري مسكن مره فضخ قلبي يوشفك ع ل يمسكك



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار