"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
ياسر يصعد بالهلال لمواجهة الأهلى فى نهائى كأس ولى العهد ( شاهد الأهداف )


ياسر يصعد بالهلال لمواجهة الأهلى فى نهائى كأس ولى العهد ( شاهد الأهداف )
02-03-1431 03:08 AM

سبق حائل ــ ماجد المسمار :

قاد اللاعب ياسر القحطانى الزعيم (الهلال) إلى المباراة النهائية لكأس ولى العهد بعد أن فاز على نجران بهدفين لهدف فى المباراة التى اقيمت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد فى الدور نصف النهائى .

تقدم للهلال ياسر القحطانى فى الدقيقة 18 من الشوط الأول ، وعزز التقدم للهلال اللاعب نفسه فى الدقيقة 52 من عمر المباراة ، فى حين عدل النتيجة لنجران اللاعب ماجد أبو يابس فى الدقيقة 57 من الشوط الثانى من ضربة حرة مباشرة .

يتأهل الهلال (الزعيم) لمواجهة الأهلى (الراقى) فى المباراةا لنهائية والتى ستقام يوم الأربعاء القادم على ملعب الملك فهد الدولى .

شاهد هدف الهلال الأول (ياسر القحطانى)

شاهد هدف الهلال الثانى (ياسر القحطانى)

شاهد هدف نجران الأول (ماجد ابو يابس)


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1223

Y
W
تقييم
4.16/10 (103 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#16022 Saudi Arabia [حـظ الهلال]
1.00/5 (1 صوت)

02-03-1431 08:55 AM
صباح الخير للجميع


بصراحه الحكم الغاء هدف نجران على قولت المثل عطــني حظ الهلال ورمني بحـــر ( )


#16029 Saudi Arabia [الزعيم الشمالي]
1.00/5 (1 صوت)

02-03-1431 12:31 PM
مبرووووووووك للزعيم وان شاء الله الكااااااااس


#16041 Saudi Arabia [فهد سعد الشمري0 الخطة]
1.00/5 (1 صوت)

02-03-1431 02:04 PM
الف الف الف الف مليييييووووون مبببببررررررووووك الي رئيس الهلال صاحب سمو الملكي الامير عبد الرحمن بن مساعد والي صاحب سمو الملكي الامير نواف بن سعد نايب الرئيس والي مؤسس الكيان الهلالي والي اعضاء الشرف الهلالي والي جميع جماهير الهلال بتتاهل الي المباراة النهاية على كاس ولي العهد الامين طال لله في عمرة امام نادي الاهلي يوم الجمعة القادم ان شاء لله تعالي وبخصوص يا حظ الهلال الهداف حق نادي نجران الكورة لم تدخل المرمي


#16061 Saudi Arabia [ذيب السلي]
1.00/5 (1 صوت)

02-03-1431 09:35 PM
كفووو يالزعيم


كفووو يالكاسر



كفووو يا سبق حائل على هيك خبرية وتقرير رائع



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار