"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الإقتصاد
فتوى للشيخ يوسف الاحمد تحرم الاكتتاب في "اتحاد عذيب"


 فتوى للشيخ يوسف الاحمد تحرم الاكتتاب في \"اتحاد عذيب\"
26-01-1430 06:36 PM

( سبق حائل ) الرياض :
نقل موقع "شبكة نور الاسلام" فتوى للشيخ الدكتور يوسف بن عبد الله الاحمد حول عدم جواز الاكتتاب في شركة" اتحاد عذيب للاتصالات" والذي يبدأ يوم غد السبت .

ورداًعلى سؤال حول جواز الاكتتاب في الشركة قال الاحمد:" شركة "اتحاد عذيب للاتصالات" والمصرح لها بخدمتي الثابت والإنترنت تعتبر من نوافذ التغريب، والأقوى من بين شركات الاتصالات في تبني مشروع إفساد المرأة باختلاطها بالرجال سافرة متبرجة، وقد تمت مناصحتها كثيرا جدا إلا أنها رفضت نصيحة العلماء في ذلك" . واضاف:" لايجوز الاكتتاب بها لأنه من التعاون معها على الإثم والعدوان, إضافة إلى الأسباب الأخرى المتعلقة بنشاطها".

وكان قبل اسبوع تفاصيل تقدم موظف بشركة "اتحاد عذيب للاتصالات" بشكوى رسمية لرئيس المحكمة الابتدائية بوزارة العمل بعد فصله تعسفياً من قبل الشركة اثر اعتراضه على بعض المخالفات الشرعية -حسب قوله- من اختلاط النساء بالرجال في مكان واحد وحضور الاجتماعات مع بعضهم. وطالب الموظف في شكواه باسترداد وظيفته وصرف جميع حقوقه وتعويضه عن الأضرار التي لحقت به جراء الفصل التعسفي , مشيرا الى ان الشركة تسببت في تقديمه استقالته. وقال:" كنت اعمل بوظيفة أخصائي تنظيمات بهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات , حيث قدم لي الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد عذيب عرض عمل بمميزات مغرية".

وتابع :" بعد اعتراضي ومخاطبتي لمقام أمارة الرياض والرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي المنكر أحيلت القضية لمدير فرع وزارة العمل بالرياض وبعد إحالتها تلقيت اتصالا من مراقب فرع الوزارة الذي قام بزيارة للشركة". واضاف :" بعد زيارته بأيام تم الاجتماع بي وأفادتني الشركة بأنه لن يتم تجديد عقدي وعلي تقديم استقالتي وستصرف لي جميع حقوقي لنهاية السنة ".

واشار الى انه بعد رفضه لهذا العرض بدأت المضايقات واتهامه بالتقصير في عمله, فقام بالرد على جميع الادعاءات وفندها في خطاب رسمي رفض مدير شؤون الموظفين استلامه.

وتابع:" اتهمت بتصوير النساء العاملات في الشركة وحين قابلت رئيس الشركة بعد ذلك حدثني شفهياً بان جميع ما ذكر في الخطابات من اتهامات موجه لي ليس صحيحاً وإنما كان بسبب ما قمت به.. وان بقائي في الشركة مرهون بسكوتي عن هذه الأحداث ". كما وصلني رد على لسان مدير شؤون الموظفين بأنه ليس" لدينا رد على خطاباتك المقدمة".


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 698

Y
W
تقييم
1.96/10 (70 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار