"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
مباراة النصر والوصل مهددة بالنقل أو التأجيل .. والحل والفزعة بيد الهلال


مباراة النصر والوصل مهددة بالنقل أو التأجيل .. والحل والفزعة بيد الهلال
12-03-1431 01:24 PM

سبق حائل ـ متابعة :

وقعت اللجنة التنظيمية لكرة القدم في مجلس التعاون لدول الخليج العربية في حرج شديد مع إدارة نادي الوصل الإماراتي التي ترغب في إجراء تدريب خفيف أو ترفيهي لفريقها على أرضية ستاد الملك فهد الدولي قبل مواجهة مستضيفه النصر بـ 24 ساعة من اللقاء المقرر في الـ 25 من آذار (مارس) المقبل ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الخليج الـ 25 للأندية أبطال الدوري والكأس.

وتتزامن مطالب الفريق الإماراتي بإجراء التدريب على أرضية «درة الملاعب» قبل المباراة مع موعد مباراة الهلال مع ضيفه الأهلي الإماراتي في 24 آذار (مارس) المقبل في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من دوري المحترفين الآسيوي.

وأكد حميد يوسف إداري فريق الوصل الإماراتي أنهم سيخاطبون اللجنة التنظيمية لإيجاد مخرج، وقال «لا نحتاج إلى حصة تدريبية كاملة، نريد معرفة أرضية الملعب، نريد أن يسير عليها اللاعبون، ويجربوا الكرة، نريد أن يقف عليها المدرب ويشاهدها».

وأضاف «هذا حق مشروع لنا، والجميع سيكون في صفنا».

وعن الحلول في حالة عدم استطاعة الوصل إجراء تدريب، قال حميد «حقيقة هذه مشكلة، ويجب أن نجد حلا وندرس موقفنا صحيحا، لدينا حلول كثيرة إذا وفيت لنا وإلا طالبنا بتغيير الملعب إلى ستاد الأمير فيصل بن فهد أو تغيير موعد المواجهة»، كاشفا «نتدرب مع شقيقنا الأهلي الإماراتي قبل 48 ساعة من موعد لقائنا وقبل مباراتهم بـ 24 ساعة يوم الثلاثاء بحيث تكون لنا ساعة قبل أو بعد، أو نتدرب قبل ساعات من مباراة الهلال والأهلي الإماراتي الآسيوية أو يتم تغير الملعب، فمن المستحل أن نخوض لقاء دون الوقوف على أرضيته وخاصة أن ستاد الملك فهد من الملاعب الدولية الكبيرة التي تغير أرضيته صيفا وشتاء».

وعن مواجهة النصر، قال مدير الوصل «غالبية الوصلاويين يميلون للنصر منذ زمن الأسطورة ماجد عبد الله وإبان رئاسة الأمير الراحل عبد الرحمن بن سعود وكوننا أصفرين، نعرفه جيدا، نتابع مبارياته دائما، سواء أكانت كبيرة أو أمام فرق عادية، هو كتاب مفتوح لنا، وأنا رشحت النصر بعد الوصل للحصول على اللقب، وقلت ذلك لسالم العثمان إداري النصر في حفل مراسم قرعة نصف النهائي، الكأس لأحد الأصفرين».

وأضاف «كل مباريات النصر الماضية لدينا، وسنتابع المقبلة، نعرفه جيدا ونعرف لاعبيه ومشاكل الإصابات لديه وحتى الاختلافات الإدارية نعرفها جيدا، ونحزن كذلك عليها».

وفي سؤاله، أن النصر بدأ يعيش استقرارا ذهنيا بعد تنصيب الأمير فيصل بن تركي رئيسا للنادي لمدة أربعة مواسم مقبلة، قال حميد « الأمير فيصل بن تركي شخصية نعتز بها كثيرا ونفخر بها في الأوساط الخليجية، لكن نتمنى أن يكون استقرارهم بعد هذه البطولة».

وعن تسجيل البرازيلي إيلتون قوميز لاعب النصر السابق والوصل الحالي، وما أثير حول تسجيله، قال مدير الفريق الإماراتي «من أثار موضوعه خائف من أهدافه».

وتابع «موضوع إيلتون نظامي 100 في المائة، نحن استفسرنا رسميا من الاتحاد البرازيلي والإماراتي وحتى السعودي كذلك، وأنا من تابع الموضوع بنفسي، تسجيله نظامي ولو كان غير ذلك لما شاهدتموه ضمن صفوف الفريق ولما شارك في الدوري الإماراتي».

وكشف مدير فريق الوصل أن الفريق سيدخل معسكرا إعداديا في قطر لهذه البطولة، وقال «سينطلق المعسكر في العاصمة القطرية الثلاثاء المقبل وحتى الثامن من الشهر المقبل قبل دخول معترك البطولة الخليجية».

وزاد «حتى يضع المدرب جيماريش، لمساته على الفريق، وسيكون المعسكر مفيداً لمزيد من الانسجام بين البرازيلي إيلتون المنضم حديثاً للفريق مع بقية اللاعبين وقيام المدرب كذلك بوضع استراتيجية جديدة للفريق سواء على المستوى المحلي أو الخليجي».



تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1297

Y
W
تقييم
3.76/10 (83 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#16577 Saudi Arabia [الساعة]
1.50/5 (2 صوت)

12-03-1431 02:08 PM
ههههههههههههههههههههههههههه



يااخي يجون قبله بكم يوم ويتمرنون



بس تدورن المشاكل



يعني بزعمكم بأن الاتحاد الاسيوي بيد الهلال

الله يشفيكم

عرفتوا الحين من هو فريق الحكااااام ؟!

عوايد الفقر مايمشي إلا ب(دفة) تحكيمية

لا , ويبون يمثلونا بآسياء


#17266 Saudi Arabia [عاشق ايدير ]
1.00/5 (1 صوت)

28-03-1431 06:33 PM
شكراا على الموضوع الحلو



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار