"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
برعاية امير منطقة حائل وحضور نائبه ... ادارة المستشفيات في الشئون الصحية بحائل تطلق ملتقى ادارات المستشفيات بالمملكة الاول


برعاية امير منطقة حائل وحضور نائبه ... ادارة المستشفيات في الشئون الصحية بحائل تطلق ملتقى ادارات المستشفيات بالمملكة الاول
14-03-1431 06:50 PM

سبق حائل ــ ابراهيم الجنيدي :

برعاية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن امير منطقة حائل تنطلق اليوم الاثنين في حائل فعاليات ملتقى إدارات المستشفيات بالمملكة الاول وملتقى مدراء مستشفيات منطقة حائل العاشر في قاعة المحاضرات في مستشفى النساء والولادة بحضور صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعد نائب امير منطقة حائل.
وسيشتمل الحفل الافتتاحي الذي ستنطلق من خلاله فعاليات الملتقى على كلمة لمدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور نواف بن عبدالعزيز الحارثي وكلمة لمساعد المدير العام للطب العلاجي الدكتور عبدالمحسن بن سعود العمار وعرض لفيلم وثائقي لإنجازات إدارة المستشفيات بمنطقة حائل عن عام 1430هـ وكلمة لمدير ادارة المستشفيات بمنطقة حائل الاستاذ مانع حمود الشفاقة اضافة لتقديمه لعرض تقديمي.
و رحب الدكتور نواف بن عبدالعزيز الحارثي مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل بالمشاركين في فعاليات الملتقى من كافة مناطق ومدن المملكة وقال"تسعد اليوم حائل باستقبال والترحيب بهذه الكوكبة المضيئة من الكوادر الصحية التي يقع على عاتقها الكثير من المسئوليات الكبيرة للارتقاء بكافة القطاعات الصحية واشار خلال حديثه الدكتور نواف الحارثي ان اطلاق الملتقى الاول لمدراء ادارة المستشفيات بالمملكة ياتي اهتماما من وزارة الصحة بقيادة الوزير الدكتور عبدالله الربيعة بالرقيء بالقطاعات الصحية وفقا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين والنائب الثاني بضرورة تقديم الخدمات الصحية المميزة للمواطنين وابان ان المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة حائل تحاول جاهدة تقديم خدمات طبية ترتقي لطموحات اهالي منطقة حائل وفقا لتوجيهات ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن امير منطقة حائل وصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعد نائب امير منطقة حائل.
من جانبه اكد الاستاذ مانع بن حمود الشفاقة مدير ادارة المستشفيات في الادارة العامة للشئون الصحية بمنطقة حائل ان الملتقى يهدف الى تقوية جسور التعاون بين المستشفيات التابعة لوزارة الصحة في المناطق بحيث يتم تقدم الخدمة للمرضى وكانهم في مستشفى واحد.
وقال الاستاذ الشفاقة ان سيكون هنالك عرض لانجازت ادارة المستشفيات في المديرية العامة للشئون الصحية في منطقة حائل لعام1430هـ التي اطلقت في وقت سابق تسعة ملتقيات لادارة المستشفيات بالمنطقة واشار خلال حديثه ان مثل هذه الملتقيات تهدف لرفع مستوى اداء مدراء المستشفيات ونقل الخبرات والتجارب بين مدراء المستشفيات بهدف تقديم خدمة افضل للمرضى ومراجعي المستشفيات.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1016

Y
W
تقييم
3.89/10 (94 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#16686 Saudi Arabia [ذيب السلي]
1.00/5 (1 صوت)

15-03-1431 12:15 AM
وعرض لفيلم وثائقي لإنجازات إدارة المستشفيات بمنطقة حائل عن عام 1430هـ





لا تعليق

----------------------------------------------------------

بس


تسأؤل بسيط





هل هؤولا البشر يعيشون في كوكب الارض أم ماذا !!!!!؟؟


#16755 Saudi Arabia [ الحائلي]
1.00/5 (1 صوت)

16-03-1431 07:21 PM
السلام علكم ورحمه وبركاته والله ما عندي ما قوله لكن الشكر موصل الي امير حائل حفظه الله ولكل من سهم في تطوير حائل وانا عندي تعليق بسيط الا وهو الطرق في الحارات والطرق العامه وجزا الله كل خير من سهم في هذا التطور



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار