{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}التصنيع تنقذ المتسابق السلماني باخر اللحظات للاشتراك في رالي حائل الدولي 2009 - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
رالي حائل Ha'il Rally
أرشيف رالي حائل 2009 Hail Rally Archive
التصنيع تنقذ المتسابق السلماني باخر اللحظات للاشتراك في رالي حائل الدولي 2009


التصنيع تنقذ المتسابق السلماني باخر اللحظات للاشتراك في رالي حائل الدولي 2009
27-01-1430 05:53 PM

( سبق حائل ) الفريق الإعلامي :

أنقذت شركة التصنيع للبتروكيماويات متسابق الراليات السعودي منيف السلماني برعايتها له للمشاركة في رالي حائل الدولي 2009 في نسخته الرابعة و اوضح المتسابق الراليات السلماني ان دعم شركة التصنيع اسهم بشكل مباشر في مشاركته في رالي حائل الدولي 2009 بعد ان كان ينوي تقديم اعتذاره عن المشاركة في الرالي.
وابان السلماني خلال حديثه ان الفترة الاخيرة شهدت مخاطبته ل 12 من كبريات الشركات في السعودية الا انها لم تتجاوب معه حتى اعلنت شركة التصنيع عن دعمها له في الرالي.
ووعد السلماني بانه سيكون منافسا قويا على المراكز الخمسة الاولى للرالي خاصة وان ملاحه سيكون البحريني المتالق علي ميرزا على متن باجيروا 2003 .
واشار الى ان جميع مشاركته في رالي حائل الدولي 2009 تسير وفق البرنامج المعد الا ان مايضايقه بالفعل هو عدم مشاركة رفيق دربه المتسابق خلف الجوعان في الرالي.
وقدم المتسابق السلماني شكره وتقديره الكبيرين للامير سعود بن عبدالمحسن امير حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير حائل رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل 2009 والامير عبدالعزيز نائب امير حائل ونائب رئيس الهيئة العليا لتطوير حائل والامير عبدالله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي 2009 للنجاحات المتلاحقة التي يقدمها رالي حائل.
وقال لايفوتني ان اتقدم بالشكر والتقدير والعرفان لشركة التصنيع على رعايتها لي في الرالي والتي جاءت تتويجا لمشاركة الشركة الاجتماعية نحو المجتمع المحلي في المملكة واضاف"اتقدم بالشكر الجزيل لشركة اعالي مسوق رالي حائل الدولي 2009 على مساندتي حتى ايجاد راعي يعينني على المشاركة في هذا الحدث العالمي".
يشار الى ان المتسابق منيف السلماني كان قد حقق المركز السسابع في رالي ام القوين بالامارات وصاحب المركز الثاني عشر برالي الالف عرقوب "الصعب" وصاحب المركز الرابع في مدرسة المدرب البريطاني "برقوين"

صور للمتسابق العام الماضي :

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 751

Y
W
تقييم
3.13/10 (84 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار