"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
أمير حائل يعد بنقل محافظات المنطقة إلى مستويات معيشية أفضل


أمير حائل يعد بنقل محافظات المنطقة إلى مستويات معيشية أفضل
25-03-1431 01:27 PM

سبق حائل ـ متابعة :

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بتشكيل لجان تنسيقية بين مجلس منطقة حائل والمجالس المحلية في المحافظات؛ بهدف العمل سويا نحو استكمال كافة المتطلبات الاساسية والخدمات التي مازالت المحافظات بحاجة إليها.

وكشف سموه أن نتائج زيارات سموه سيطلع عليها اعضاء المجالس المحلية ليكونوا على اطلاع بما تم اعتماده وما سيتم اعتماده لاحقا بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وقال سموه ان الهدف الرئيس ليس فقط بما يتعلق بالنتائج الحالية، وانما لتكون البرامج التطويرية القادمة على اساس سليم لحسن المتابعة والانجاز.

واعتبر سموه وصول اول كميات المياه من مشروع المياه الشامل الى محافظة الشنان وهو المشروع الذي اعتمد له ما يزيد على مليار وثمانمائة مليون ريال؛ لامداد محافظات ومدن منطقة حائل بالمياه، لهو مؤشر يبشر بالخير ويؤكد أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من قطف الثمار لما زرعته القيادة الحكيمة في جميع المناطق والمحافظات التابعة لها.

وقال سموه لقد شاهدت عملا رائعا ومشاريع متعددة تخدم تطوير المحافظة والمراكز التابعة لها من مشاريع للطرق ومشاريع بلدية ومشاريع للمياه ومشاريع للصحة مؤكدا سموه بأن جميع ماعرض على سموه سيأخذ اتجاه العمل المنتج نحو تحقيق مافيه صالح المنطقة والوطن واثنى سموه على جهود بلدية الشنان بمتابعة امين المنطقة المهندس الطوب وومنسوبي البلدية وجهود ادارة الطرق والمياه والصحة.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل قد أطلق بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل جملة من المشروعات الصحية والخدمية في محافظة الشنان والمراكز التابعة لها، تربو تكاليفها على 783 مليون ريال.

من جانبه أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل أن المنطقة تشهد نقلة نوعية مباركة بدعم من خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني، ومتابعة سمو أمير المنطقة، واهتمام وتكاتف أبناء الوطن والمنطقة الأوفياء.

وقال يكفي أن تشاهد بعينك وعلى ارض الواقع المياه تتدفق أول مرة في المحافظة من خلال مشروع المياه الشامل؛ لتشعر بالفرح والابتهاج لأهمية المياه ولحاجة المحافظة والمدن التابعة لها، وهذا يطمئننا على مستقبل المحافظة وبقية المحافظان والمدن الأخرى باستكمال كافة متطلباتها الأساسية.

ورفع سموه شكره للقيادة الحكيمة ولسمو أمير المنطقة على ما تحظى به المنطقة ومحافظاتها من اهتمام ورعاية وجهود مضاعفة للوصول بها الى ما يطمح اليه ولاة الامر حفظهم الله واهالي المنطقة.




تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 725

Y
W
تقييم
4.00/10 (70 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#17180 Saudi Arabia [مشعل العنيزان الحسيني]
1.00/5 (1 صوت)

25-03-1431 07:57 PM
انا اشهد انكم ياسمو الامير قول وفعل ....
والله كلمة حق المنطقة تطورت بعد ماعينتو عليهـا ....
الله يوفقكم وين مارحتو .....


#17187 Saudi Arabia [خالد]
1.00/5 (1 صوت)

25-03-1431 11:13 PM
وكرنيش حايل ليش تحول لحي سكني ياسمو الامير؟
واين تذهب استثماراته ؟؟



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار