{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}تقرير مصور ... المتفوقون والمتفوقات بتعليم حائل يمثلون المملكة في جائزة مكتب التربية العربي للتفوق الدراسي في قطر - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
تقرير مصور ... المتفوقون والمتفوقات بتعليم حائل يمثلون المملكة في جائزة مكتب التربية العربي للتفوق الدراسي في قطر


تقرير مصور ... المتفوقون والمتفوقات بتعليم حائل يمثلون المملكة في جائزة مكتب التربية العربي للتفوق الدراسي في قطر
30-03-1431 12:42 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

شاركت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل كممثل لوزارة التربية والتعليم في الحفل السنوي لجائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج للتفوق الدراسي بدورته الرابعة الذي رعاه سعادة السيد سعد بن إبراهيم آل محمود وزير التعليم والتعليم العالي الأمين العام للمجلس الأعلى للتعليم في مدينة الدوحة بدولة قطر الشقيقة يوم أمس الاثنين 29/3/1431هـ الحفل السنوي لجائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج للتفوق الدراسي وذلك في قاعه القصر الرئيسية في فندق جراند ريجنسي بمدينه الدوحة.. وقد احتوى الحفل على العديد من الفقرات والمشاركات من دول مجلس التعاون ، وكانت مشاركة المملكة عبارة عن إصدارات ومطبوعات تربوية وسياحية وعدد من الدروع وزعت على الدول المشاركة.

جدير بالذكر أن هذه الجائزة التي خصصها المكتب للمتفوقين والمتفوقات من طلبة التعليم العام تكرس في نفوس الطلاب أهمية الإبداع وتأتي تحفيزا لهذه الفئة لدفعها إلى مواصلة التحصيل ودخولها عالم الإبداع.. وينظم حفل الجائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج بالتعاون مع وزارات التربية والتعليم في الدول الأعضاء بشكل دوري بين مناطقهم التعليمية بحيث ترشح كل دولة ثلاثة طلاب وثلاث طالبات من المتفوقين في مختلف مجالات المراحل الدراسية .. ومن أهم فعاليات الجائزة زيارات ميدانية للتعرف على منجزات الدول المضيفة ومعالمها الحضارية إضافة إلى تنظيم برنامج تثقيفي للطلبة المتفوقين وورش عمل عن الرعاية الذاتية للمتفوقين.

وقد مثل المملكة في هذا المحفل ثلاث طلاب وثلاث طالبات من منطقة حائل التعليمية ، للحضور والمشاركة في الحفل السنوي للجائزة وهم : الطالب عثمان بن محمد العساف والطالبة سحر المنصور من المرحلة الابتدائية ، والطالب صالح بن احمد بن صالح العقلاء والطالبة غرام بنت زين العنزي من المرحلة المتوسطة ، و الطالب نايف بن خالد بن عبدالله الشمري والطالبة داليا بنت نايف الحربي من المرحلة الثانوية.

كما رافق الطلاب بالإضافة إلى أولياء أمورهم ، الأستاذ فهد بن عيسى الموكاء مدير التوجيه والإرشاد في تعليم البنين بحائل ومن تعليم البنات بحائل المشرفة التربوية عواطف بنت عالق المحمادي ، ورافق الوفد والأستاذ عبدالله بن عبدالمحسن الدهام مدير مكتب التربية العربي بالرياض.


صرح بذلك لسبق حائل مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم البنين بحائل .. الأستاذ / عبد العزيز بن ناصر المنصور

اليكم لقطات من مقر التكريم ( دولة قطر ) :

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image



تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1143

Y
W
تقييم
3.13/10 (95 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#17343 Saudi Arabia [خلف المهناء]
1.00/5 (1 صوت)

30-03-1431 02:49 PM
ألف ألف ألف مبرووووووك

للمملكة العربية السعودية


بهذا الانجاز الذي ليس بغريب على هذا الوطن الغالي


ولا يستغرب على ابنا منطقتنا الغالية حائل


أتقدم بالتبريكات والشكـــــــر


لوفد المملكة العربية السعودية


بقيادة مدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ : فهد عيسى الموكاء


على ما قام به من مجهود والاهتمام بهذا الوفد .


ونسأل الله لهم دوام التوفيق والنجاح


#17449 Saudi Arabia [الحائلي]
1.00/5 (1 صوت)

02-04-1431 01:11 PM


الف مبروك هذا التكريم



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار