{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}تقرير مصور ... نائب امير حائل يتوج ابطال كاس المؤسس - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
تقرير مصور ... نائب امير حائل يتوج ابطال كاس المؤسس


تقرير مصور ... نائب امير حائل يتوج ابطال كاس المؤسس
02-04-1431 10:05 PM

سبق حائل ــ ابراهيم الجنيدي :

توج الامير عبدالعزيز بن سعد نائب امير حائل والامير عبدالله بن فهد نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى في بطولة سباق القدرة والتحمل الرابع على كاس المؤسس الذي اختتمت فعالياته اليوم في القرية السعودية الدولية لسباقات القدرة والتحمل ونال المركز الاول الجواد GPR والفارس خالد البواردي من اسطبل بن مبارك والثاني الجواد فلينج مونس من إسطبلات المملكة والفارس سليمان الخليفة والمركز الثالث الجواد الازمع من اسطبل لؤي الهاشم والفارس محمد العمير.
وكرم الامير عبدالله بن فهد نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية والمشرف العام على السباق عقب نهاية السباق مباشرة اعضاء اللجان العاملة بالقرية السعودية الدولية للقدرة والتحمل بشهادات شكر وتقدير على جهودهم في انجاح السباق وتسلم الامير عبدالله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة شهادات الشكر الخاصة بالادارات الحكومية التي اسهمت بشكل مباشر في انجاح السباق.
واكد صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعد نائب امير منطقة حائل نائب رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة ان سباقات الخيل في المملكة العربية السعودية تاتي وفاء للحصان وما سباقات الخيل والقدرة والتحمل الا دليل يعطي للعالم مدى اولويات اصالة هذه البلاد.
وقدم صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعد شكره وتقديره لصاحب السمو الامير عبدالله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل وصاحب السمو الامير عبد الله بن فهد بن عبد الله آل سعود نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية المشرف العام على سباق القدرة والتحمل الدولي على كأس خادم الحرمين الشريفين واعضاء الاتحاد السعودي للفروسية واللجان المشرفة على السباق على عملهم الجاد والدؤوب
وقدم صاحب السمو الامير عبد الله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل شكره وتقديره للعاملين في اللجان السباق بقيادة علي النايف ال علي لانجازهم لاعمال البطولة خلال فترة وجيزة لم تتجاوز الاسبوع واضاف "لاانسى ان اقدم شكري وتقديري لجهود امانة حائل والشئون الصحية لتحديهم للوقت مع اللجان العاملة وتقديم عمل مميز خلال فترة وجيزة".
وامتدح الدور الذي لعبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل نائب رئيس الرئاسة العامة لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الفروسية وصاحب السمو الامير عبد الله بن فهد بن عبد الله آل سعود نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية المشرف العام على سباق القدرة والتحمل الدولي على كأس المؤسس وكافة مسئولي الاتحاد السعودي للفروسية على جهودهم في انجاح البطولة.
واكد خلال حديثه ان دور الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل ياتي كمحفز لكل الجهات الاخرى في المنطقة وايجاد البنية التحتية لاستثمار المعطيات الاقتصادية والسياحية والرياضية والتنموية بالمنطقة.
ونقل صاحب السمو الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله آل سعود نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية المشرف العام على سباق القدرة والتحمل الدولي على كأس المؤسس شكر صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الفروسية لامير حائل على ماتجده انشطة وبرامج الاتحاد من دعم امير المنطقة.
واضاف" الشكر موصول للامير عبدالله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة وكافة القطاعات الحكومية التي تفاعلت مع السباق تفاعل غير مستغرب وهو مااسهم في انجاح السباق اضافة للتنظيم الجيد من قبل اللجان العاملة وهو ماعهدناه من حائل".
واضاف ان توجيهات صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل رئيس الاتحاد السعودي للفروسية واشرافه المباشر ومتابعته لادق التفاصيل لانجاح السباق كان له الاثر الكبير في النجاح الذي تحقق

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 856

Y
W
تقييم
3.13/10 (111 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار