"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
شركة "زين " توقف الخدمة عن مجموعة من عملائها دون سابق إنذار أو تنبيه أو حتى إجابة !!


شركة \"زين \" توقف الخدمة عن مجموعة من عملائها دون سابق إنذار أو تنبيه أو حتى إجابة !!
08-04-1431 03:56 PM

سبق حائل ـ متابعة :

تفاجأ عدد من عملاء شركة الاتصالات المتنقلة " زين " في المملكة العربية السعودية إلى انقطاع الاتصال عن هواتفم النقالة دون سابق إنذار أو علم منذ قرابة ثلاثة أيام ، ابتداء من يوم الأحد الماضي . مما أضطرهم إلى الاتصال على مركز خدمات العملاء والذهاب إلى فروع الشركة المختلفة ليجدوا عدة إجابات مختلفة أبرزها ، بأن الأرقام قد ألغيت نهائياً من النظام المستخدم في نظام خدمات العملاء وآخر يفيد بأن ذلك الانفصال تم عن قرابة عشرون ألف عميل . فيما ابدؤوا استغرابهم من المسئولين في شركة زين للاتصالات عدم الاهتمام و عدم إصدار أي بيان حول المشكلة .

صحيفة صراحة الالكترونية ألتقت بعض العملاء المتضررين من انقطاع الخدمة والذين تحدثوا عن مدى الضرر الذي تعرضوا جرى ذلك الانقطاع .
المواطن (ف . ي ) تحدث قائلاً : كنت معتمداً في تسيير الكثير من أموري التجارية في التواصل مع عملائي من خلال هذا الرقم والذي وصل لشريحة كبيرة من عملائي الذي تسبب توقفه المفاجئ في فقدانهم وتعرضي لخسائر مادية كبيرة ، بالإضافة إلى أنه لاتزال لدي بعض الإعمال التي تم الانتهاء منها و قد تم التأخر في تسليمها لأصاحبها بسبب الوعود الوهمية التي ذكرها لي موظفي مكاتب خدمات العملاء في زين الذين فاجئوني بأن الخدمة قد فصلت عن عشرين ألف عميل دون أبداء أية أسباب أو موعد للحل وحتى و لو كان متوقع مما تأكد لي بأن ليس لديهم إي معلومة .

أما المواطن ( ج . و ) قال : بعد فقداني في الحصول على جواب شافي من شركة الاتصالات المتنقلة "زين " تقدمت بشكوى إلى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ، حيث لم أجد منهم إي تجاوب أو حلول ، بل الروتين المعتاد .

كما تحدث المواطن ( ع . هـ ) عن المشكلة وقال : اتصلت على مركز خدمة العملاء ولم اجد تجاوب منهم حيث أن كل موظف يعطي إجابه تختلف عن زميله فتارة يقولون أن هنالك مشكلة عامة بالشبكة و آخر يقول أن النظام قام بمسح جميع البيانات .

المواطنين الذين التقت صحيفة صراحة الالكترونية طالبوا شركة الاتصالات المتنقلة " زين " إلى إصدار بيان توضيحي من الشركة حول تلك الحادثة مؤكدين أنهم لم يجدون إي إجابة من جميع الموظفين في مراكز اتصال العملاء أو حتى في مكاتب المبيعات الخاصة بالشركة .


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 779

Y
W
تقييم
4.61/10 (114 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#18085 Algeria [عادل ]
1.50/5 (2 صوت)

16-04-1431 01:48 PM
لماذا هذا الخطأ يا أخي لماذا توقفون عمال دون سابق إنذار



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار