{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}استقبلهم العديلي اليوم ... تعليم حائل يحقق المركز الأول في مسابقة الروبوت على مستوى المملكة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
استقبلهم العديلي اليوم ... تعليم حائل يحقق المركز الأول في مسابقة الروبوت على مستوى المملكة


استقبلهم العديلي اليوم ... تعليم حائل يحقق المركز الأول في مسابقة الروبوت على مستوى المملكة
15-04-1431 12:02 PM

سبق حائل ــ عبدالله الشمري :

استقبل مساعد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل للشئون التعليمية الأستاذ تركي العديلي الطلاب الحاصلين على المركز الأول في مسابقة الروبوت (سعودي روبو 3) على مستوى المملكة في مجال القدرات الإبداعية الذي يعتمد على قدرة الطالب على البرمجة السريعة وتركيب الروبوت والتي تمت في المنطقة الشرقية.

وحضر اللقاء الأستاذ خالد بن تركي الشيخ رئيس النشاط العلمي والأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله السويلم مشرف النشاط العلمي ، وقد تحدث الأستاذ تركي العديلي بكلمة في هذه المناسبة شكر فيها الطلاب والمدربين والفريق المرافق للوفد المشارك ، وحث الطلاب على مواصلة البحث والابتكار لتمثيل المملكة في المسابقات الدولية ، مؤكدا على أن هذا الانجاز يسجل لمنطقة حائل عامة.

وتأتي هذه المسابقة ضمن برامج النشاط العلمي في الوزارة ، وتهدف إلى نشر ثقافة الروبوت بين المعلمين والطلاب ، وتأهيل الطلاب للمشاركات الدولية والاهتمام بالبحث العلمي (الاستقصاء والملاحظة والتجربة والتحليل) كما تهدف إلى توجيه الطلاب بما يفيدهم وينفع وطنهم.

الطلاب الذين مثلوا منطقة حائل في المسابقة هم : الطالب فريح فهد الرديعان والطالب محمد أحمد حلفوص من ثانوية حنين ، والطالب نايف محمد الزقدي من ثانوية ابن رجب والطالب محمد نواف الجرباء والطالب علي خالد الثويني من الثانوية النموذجية ، وقد رافقهم في الوفد المشارك المدربين الأستاذ حمد محمد الحسين المعلم في متوسطة ابن هشام و الأستاذ فهد عبدالله الجبارة المعلم في ثانوية المعتصم.


المصدر : مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم البنين بحائل .. الأستاذ / عبد العزيز بن ناصر المنصور

image

image

image

image

image

image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 998

Y
W
تقييم
6.80/10 (169 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#18645 Saudi Arabia [جارالله الشهيل]
1.00/5 (1 صوت)

29-04-1431 02:59 PM
تهنئة من الأعماق لحائل هذا الإنجاز المميز ..

ومن يعرف الأستاذين الفاضلين : عبدالعزيز السويلم وفهد الجباره لا يستغرب هذا التفوق فكلاهما شعلة من النشاط إضافة إلى التمكن العلمي وسعة الصدر ودماثة الأخلاق والإخلاص في العمل .. وهم ممن تعلمت منهم فالأول معلمي والثاني زميلي

أرجو لكم ولحائل التوفيق الدائم



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار