"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
خادم الحرمين يستقبل الأحمدي بعد تنازله عن قاتل إبنه


خادم الحرمين يستقبل الأحمدي بعد تنازله عن قاتل إبنه
16-04-1431 03:03 PM

سبق حائل ــ عبدالله الحربي :

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في مزرعته بالجنادية أمس علي بن خلف الأحمدي الحربي وأخاه لافي بن خلف الأحمدي الحربي وخلف وعبدالله وفهد وسعود ومحمد أبناء علي الأحمدي الحربي وحجاب بن عبدالله بن نحيت الذين أعلنوا أمام خادم الحرمين الشريفين عن تنازلهم عن القاتل إبراهيم بن عبيد العازمي الذي قتل ابنهم سامي بن علي بن خلف الأحمدي الحربي.
وقد ألقى عبدالله بن علي بن خلف الأحمدي الحربي كلمة بين يدي خادم الحرمين الشريفين أعلن فيها عن العفو لوجه الله تعالى عن حقهم في دم ابنهم دون قيد أو شرط وعن عفوهم عن حقهم في إصابة شقيق القتيل الذي كان بجوار أخيه أثناء الحادث وأصيب بطلقة نارية أدت إلى دخوله المستشفى وأجريت له عملية جراحية لإخراج الطلقة من الكبد وقد شفي بحمد الله.
وقال: عقدنا العزم بتوفيق الله على العفو احتساباً وطلباً للأجر والمثوبة من الله وامتثالاً لقوله تعالى ( وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا) ثم استجابة لنداءاتكم المتكررة يحفظكم الله وأنتم من أيقظ في النفوس - كل النفوس - شيم العفو عند المقدرة وخصال التسامح التي يحثنا عليها ديننا الإسلامي الحنيف .
ثم ألقى الشاعر زياد بن حجاب بن نحيت قصيدة بين يدي خادم الحرمين الشريفين.
كما استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله نعمان بن سعيد بن محمد ملي (يمني الجنسية) ابن أخت القتيل بسام بن سعيد طالب الحشاش والوكيل الشرعي لورثته يرافقه أمين غانم محمد (يمني الجنسية) اللذين أعلنا أمام خادم الحرمين الشريفين عن تنازل الورثة عن القاتل ناصر بن مقعد البقمي الذي قتل مورثهم بسام بن سعيد الحشاش.
وقد ألقى نعمان بن سعيد محمد علي كلمة بين يدي خادم الحرمين الشريفين أعلن فيها تنازل موكليه لوجه الله تعالى ثم بشفاعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولسعيه الخير ومتابعته الدقيقة التي أدت إلى عتق رقبة وذلك فضل من الله كبير.
وقال( بفضلك سيدي الملك رجعت البسمة لورثة المتوفي وكأنه لم يمت والدهم فلك الشكر).
وأشار إلى أن الناس دائماً عند خادم الحرمين الشريفين سواسية لا يفرق بينهم وكأنهم يقفون أمام خليفة المسلمين عمر بن الخطاب بحكمه العادل.
وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره للمتنازلين من الأسرتين عن قاتلي ابنيهما مؤكداً حفظه الله أن أجر ذلك عند الله كبير في الدنيا والآخرة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 877

Y
W
تقييم
4.38/10 (137 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#18112 Saudi Arabia [abady]
1.00/5 (1 صوت)

17-04-1431 11:30 AM
الله يرحم المقتول ويعفو عن القاتل ..



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار