"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
أمير حائل يوجه جميع الإدارات الخدمية بإعلان خططها للمواطنين


أمير حائل يوجه جميع الإدارات الخدمية بإعلان خططها للمواطنين
18-04-1431 06:29 PM

سبق حائل :
وجه الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل جميع الإدارات الخدمية ذات الارتباط المباشر بالمواطنين بكشف خطط زمنية معلنة لمشاريعها الحالية والمستقبلية وإبراز مواعيد إنتهاء كل مشروع لكي يطلع كل مواطن على مراحل المشاريع الحالية ونسبة الإنجاز مثنيا على ما تحقق من إنجاز في مجال مشاريع المياه بمنطقة حائل بدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله .

وقال " إن تحقيق مشروع المياه الشامل لنسبة انجاز90% للجزء الأول من المرحلة الأولى يدفعنا للتفاؤل بانجاز المشروع في الوقت المحدد له في شهر( 11 )" , حاثاً القائمين على المشروع ببذل جهود مضاعفة لإنجاز كافة مراحل المشروع الأخرى والعمل على استفادة المواطنين من هذا المشروع.

وبين أمير منطقة حائل أن مشروع الحميمة يضخ حاليا (50) ألف متر مكعب باليوم وجاري العمل على أن يتم زيادة كميات المياه التي ستصل إلى مدينة حائل خلال شهرين بنسبة زيادة قدرها 50% بما يعادل 25 ألف متر مكعب لتكون كميات المياه التي تصل مدينة حائل بإذن الله (80) ألف متر مكعب لتكتمل بذلك توسعة محطة تنقية المياه الحالية بالحميمة .

من جهة إخرى أكد مدير إدارة المياه بمنطقة حائل المهندس سامي العامر أن دعم القيادة الحكيمة واهتمام سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه ومتابعة معالي وزير المياه والكهرباء أثمر عن إنجازات على الأرض ملموسة مشيراً إلى استمرارية العمل لاستكمال كافة المشاريع الخدمية التي ينتظرها المواطن.

وقال" إن المراحل الجديدة لخطوط نقل المياه التي تم ترسيتها بقيمة 490 مليون ريال تشمل مشروع بزاخة الغزالة ومشروع الغزالة الحليفة ومشروع بزاخة موقق ومشروع الغزالة الروضة ومشروع الحليفة الحائط ومشروع موقق فيضة بن سويلم" مبينا أنه سيتم الانتهاء بإذن الله من أعمال هذه المشاريع بعد 18 شهرا حيث تم الانتهاء من إعداد الخطة الإستراتيجية لمنطقة حائل لمشاريع الصرف الصحي لتغطي منطقة حائل حتى عام 1460هـ لتشمل هذه الخطة التصاميم والشبكات ومواقع محطات الصرف الصحي محافظات ومدن المنطقة .

وبين أنه يجري حاليا تنفيذ محطة الصرف الصحي بمحافظة بقعاء فيما يجري الإعلان عن طرح مناقصة محطة الصرف الصحي بمحافظة الشنان ومحافظة الغزالة لترسيتهما سائلا الله أن يعينه وزملاءه على أداء خدمات متميزة للمواطنين والمقيمين بالمنطقة .

وكشف نائب مدير عام إدارة المياه للشئون الفنية المهندس ثنيان النهير عن الانتهاء من تنفيذ شبكة المياه في أحياء النقرة مشيراً إلى أنه سيتم إيصال المياه لتلك الأحياء خلال 15 شهرا القادمة فيما بدأ العمل بتنفيذ الشبكات حاليا بحي المصيف وحي الخزامى وحي المملكة حيث ستصل المياه لتلك الأحياء بعد 26 شهرا .

أبان أن نسبة الأحياء المخدومة بهذه المشاريع في مدينة حائل ستقفز إلى 70% مشيراً إلى أن المخطط المعتمد لدى إدارة المياه بالمنطقة ينص على أن تكون مدينة حائل وخلال (5) سنوات تنعم بخدمات المياه بنسبة 100% وهذا ما تسير عليه كافة المشاريع الحالية والمستقبلية بإذن الله .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 610

Y
W
تقييم
2.40/10 (88 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار