"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
المفحط " ابوشوشة " يقتل الجندي الحربي القادم من جبهه القتال بجازان


المفحط \" ابوشوشة \" يقتل الجندي الحربي القادم من جبهه القتال بجازان
24-04-1431 02:53 PM

سبق حائل ـ المدينة المنورة :

لم يكن الجندي سلطان الحربي الذي قدّم أجمل مشاهد البطولة في الحرب ضد المتسللين بجازان والذي نجا من رصاص الموت في معترك القتال ثلاث مرات يتوقع أن الفصل الأخير من حياته مرسوم على رمال رحلة بريّة .. حكاية غريبة بدأت تفاصيلها مع عودة البطل من الحدود إلى جدة في إجازة تستمر لأيام معدودة . فرحة لا تعادلها فرحة وهو يلتقي الأب والأم والإخوة بعد غياب . ويروي ذكريات الشرف لأصدقائه ورفقاء رحلة حياته . ولأنه النموذج والمثال الذي يتشرف به الرفقة والأصحاب كانوا حريصين كل الحرص على الاحتفال به وبعودته في نزهة بريّة وعلى مائدة عشاء عامرة . وعلى الفور لبّى الحربي الدعوة وامتد البساط ليجمع البطل وزملاءه بالقرب من مدينة الحجاج بجدة .. ضحكات وحكايات تحت ضوء القمر تقاسمها الجميع ومشاهد عن القتال والنصر رواها الحربي بلسان الفخر واستمع لها الرفقة بإعجاب شديد . وفجأة داهمت سيارة «مفحط» الجلسة لتبدل وجه اليوم الجميل وتحوّل موائد الطعام الى أطباق ملأى بالدماء وتنهي حياة البطل الجسور وتتجاوزه لتصيب ثلاثة آخرين .
المفحط الذي اشتهر بين محبي الاستعراض بـ «أبو شوشة» غيّر خارطة الفرح وأوقف حلو الحكايات التي كان يستعيدها البطل من جبهة القتال وحرم الصحبة والرفقة من الاستماع لنهاياتها نحن نستعيد القصة المأساوية الحزينة وتلتقي شهودها من حضور العشاء الأخير وتستمع لمفردات الحزن من الأب المكلوم الذي فقد في لحظة أعز الأحباب وأغلاهم الى القلب .
ماذا قال الأب ؟
يقول سرور الحربي خرج ابني سلطان - 28عاما - برفقة عدد من أصدقائه في نزهة في أحد الأراضي القريبة من مدينة الحجاج حيث فوجئوا اثناء جلوسهم بجانب سيارتهم الجمس بشاب يقوم بالتفحيط بسيارة شفروليه يقتحم المكان بعد فقدانه السيطرة على مقود سيارته التي انحرفت تجاههم بشكل مباغت فلم يتمكنوا لحظتها من الهرب ما أدى إلى وفاة ابني وإصابة اصدقائه . وأكمل الحربي انه وبعد فراغه من مراسم عزاء ابنه قام بالتقصي عن الحادث واتضح له ان المفحط معروف لدى الأوساط الشبابية بـ«أبو شوشة». وأنه اعتاد على ممارسة حركاته البهلوانية في التفحيط .
قسم القناصة
وقال الأب المكلوم ابني يعمل في القوات المسلحة بقسم القناصة وكان يقضي اجازته بعد فراغه مع زملائه جنود الوطن البواسل من دحر المتسللين وقد تعرض خلال وجوده بالحد الجنوبي التي دامت اكثر من خمسة اشهر بالتزامن مع الايام الاولى للحرب إلى عدة محاولات اغتيال من قبل المتسللين الذين امطروه في احداها بوابل من الرصاص إلا انه بفضل الله نجا من كيدهم ولكن لم تكتمل فرحتي بنجاته و عودته لنا خلال اجازة الاسبوعين حيث احال المفحط «ابو شوشة» افراحنا إلى احزان بتسببه بمقتل سلطان.
فاجعة الرحيل
واضاف الحربي وهو يكفكف دموعه فاجعة رحيل ابني سلطان كبيرة وشديدة ولا تحتمل ولا أخفيكم انني أعيش أيام الموت البطيء بفراقه وسأظل اطالب بالقصاص من القاتل ما حييت مطالبا بإيقاع أقصى عقوبة بحق المتسبب في وفاته وسرعة استدعائه وتقديمه للمحاكمة شرعا .


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1613

Y
W
تقييم
2.09/10 (137 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#18433 Saudi Arabia [نايف]
1.00/5 (1 صوت)

24-04-1431 07:04 PM
الله يرحمة ويغفرة000


#18448 Saudi Arabia [ولد حرب]
1.00/5 (1 صوت)

25-04-1431 12:27 AM
يجب معاقبة المفحط

بس القهر اذا بكرة جو جاهيات وحب روس ومهايطة
عشان يتنازل والقهر يفحط

الله يرحمة


#18468 European Union [ناصح]
1.00/5 (1 صوت)

25-04-1431 02:34 PM
أبو شوشة مثله مثل أبو كاب

لن يقتل قصاصاً .. لأن القانون ببساطة يحمي الحرامية!!



#18523 Saudi Arabia [زكي مبارك]
1.00/5 (1 صوت)

26-04-1431 02:09 PM
لأول أبو كاب وهذا أبو شوشه (عاشت الأسامي )
أبوكاب حكم عليه بالقصاص ولكن لم ينفذ الحكم إلى اليوم لأسباب يعلمها الله ولو نفذ الحكم فيه لما ظهر أبو شوشه وسيظهر غيره كثير طالما لم تنفذ الأحكام الشرعية


#18569 Saudi Arabia [حسبنا الله ونعم الوكيل]
1.00/5 (1 صوت)

27-04-1431 01:24 PM
شباب والله انو السالفه كذب في كذب انا صاحب الي مسوي الحادث ... هاذاك الوقت صاحبي كان جاي على جهتنا في خط الحجاج وهوا جاي المرور قفل الشارعين على الشباب المتجمعه احنا العاده يوم الخميس نتجمع هناك ومنها الميت الله يرحمو وعلى كذا الشباب عكسو الخط وصاحبي جاي في خطو ويوم شافهم عاكسين ضرب فرامل وحاصت السياره عليه وحاول يطلعاها على التراب وسار الي سار وفيه شهود بس ابو الولد ما ادري من الي قالو هاذا الكلام والله المستعان ادمي وحيدامو مو حق هاذي الحاجات والمشكله ما ادري كيف جابو ابو شوشه خخ حسبنا الله ونعم الوكيل


ياناس لا تكونو امعه والفبركه الاعلاميه وابشركم الشباب الي انصابو في الحادث اصحاب الي مات الله يرحمه وقفين معانى

وعارفين ايش الي صار

الفبركه حاصله من والد المتوفى

في الجرايد

وترا مكان التجمع الي بيصير خط خلى خالي

لانو اغلب السيارات معدله قوه عاليه

لينا نتجمع هناك 10 سنين

استغفر الله حسبي الله ونعم الوكيل

الله لا يوفق الضالم دنيه وااخره

يارب يشوفها في اقرب الناس ليه

يارب يارب يارب

وفق ريان وانصرو على الظالم

يارب


#23171 Saudi Arabia [رنا اخت ريان]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1431 03:27 AM
ترى ريان مسكين مو قصده في سيارات عاسكين الطريق وهو راح فيها



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار