"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
(التربية والتعليم) بجدة تصدر قرارا عاجلاً بإيقاف كافة الرحلات المدرسية للأماكن الترفيهية أو المسابح


26-04-1431 07:29 PM

سبق حائل ــ جدة :

تود الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة جدة الإيضاح انه في الساعة العاشرة من صباح يوم السبت 25/4/1431هـ قام طلاب مدرسة الفلاح المتوسطة الأهلية بزيارة طلابية لمدينة الملك فهد الساحلية وأثناء ممارستهم للسباحة تعرض الطالب ماجد بن مدرك بن سعيد باسعيد (بالصف الثالث متوسط) للغرق والسقوط في قاع المسبح وفور ذلك نجح المعلمون والطلاب في انتشاله إلى خارج المسبح وتم على الفور نقله إلى احد المستشفيات القريبة لإسعافه وانتقل في ذات اللحظة مدير عام التربية والتعليم ومدير مكتب التربية والتعليم بجنوب جدة ومساعديه ومدير المدرسة وعدد من المعلمين والمشرفين إلى المستشفى للوقوف على حالة الطالب ومتابعتها وملازمة ولي الأمر والبقاء بجانبه.
وتشير التقارير الطبية الأولية إلى إصابته بغيبوبة ادخل على أثرها العناية الفائقة ولازال يرقد بها حتى وقت إعداد هذا البيان ونسأل الله العلي القدير أن يمن عليه بالشفاء العاجل .
وإزاء ذلك فقد كلف مدير عام التربية والتعليم بجدة إدارة الإشراف الطبي بتكوين فريق طبي يلازم حالة الطالب ويتواجد إلى جانبه ويتواصل مع المستشفى ويتابع حالته على مدار الساعة فيما كلف الإشراف التربوي والنشاط الطلابي والمتابعة الإدارية بفتح تحقيق عاجل في الحادثة والوقوف على أسبابها والرفع بما تتوصل إليه لاتخاذ القرارات الصارمة تجاه كل من يثبت تقصيره في هذا الأمر.
وتؤكد إدارة تعليم جدة وقوفها إلى جانب والد الطفل وأسرته ومشاطرتهم ألم الانتظار مبتهلة للعلي العظيم أن يكتب لابننا العزيز (ماجد)الشفاء ويعيده لنا ولهم سليماً معافاً انه على كل شيء قدير .
وفي هذا الصدد أصدرت إدارة التربية والتعليم قرارا عاجلاً بإيقاف كافة الزيارات والرحلات المدرسية لمواقع الألعاب أو الأماكن الترفيهية أو المسابح واقتصار أي زيارة أو رحلة على المراكز العلمية والتاريخية والأدبية والثقافية فقط .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 684

Y
W
تقييم
3.01/10 (152 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار