"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
بعد إقالة مدرب الفريق بسبب النتائج السيئة : البرازيلي ماركوس باكيتا يقترب من تدريب "الشباب" السعودي


بعد إقالة مدرب الفريق بسبب النتائج السيئة : البرازيلي ماركوس باكيتا يقترب من تدريب \"الشباب\" السعودي
01-05-1431 01:43 PM

سبق حائل :

يقترب البرازيلي ماركوس باكيتا، وهو مدرب المنتخب السعودي السابق، من تدريب فريق الشباب السعودي، الذي أقال مدربه بعد خسارته أمام فريق سباهان الإيراني، ضمن الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال آسيا، بحسب ما كشف مصدر موثوق لـ"العربية.نت"، مشيراً إلى أن قرار إدارة النادي الإستغناء عن خدمات المدرب جاء، أيضاً، بعد النتائج المخيبة للفريق في البطولات المحلية، التي لم يحقق من خلالها الشباب أي نجاحات تذكر.

وأكد نائب رئيس نادي "الشباب" تركي الخليوي، لـ"العربية.نت"، أن القرار أتى بعد دراسة متأنية من إدارة النادي، ولمحاولة تحسين وضع الفريق الفني في ما تبقى من المنافسات المحلية وتحديداً بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وبطولة دوري أبطال آسيا التي يحتاج الفريق فيها لفوز في الجولة الأخيرة على حساب بختا كور الأوزبكي كي يتأهل رسمياً لدور الستة عشر.


وكانت إدارة نادي الشباب أعلنت، رسمياً، عن إقالة مدرب الفريق ( البرتغالي) جيمي باتشيكو من تدريب الفريق، مع التأكيد أن القرار جاء بعد تردي نتائج الفريق.

يذكر أن إدارة الشباب السعودي تعاقدت مع المدرب البرتغالي مطلع الموسم المنصرم بمبلغ مالي كبير وصل لـ 650 ألف ريال سعودي شهرياً، قيل أنه أكبر عقد تدريبي للفرق السعودي بعد مدرب الهلال السعودي إيريك جيرتس الذي يتقاضى 828 ألف ريال سعودي شهرياً.

وكانت إدارة النادي قررت اسناد المهمة للمدرب البرازيلي إديقار باريرا المدير الفني لفريق شباب النادي.

وسيبدأ المدرب البرازيلي إديقار باريرا مهمته رسميا اعتبارا من الخميس 15-4-2010، حيث سيشرف على مران الفريق التحضيري لمواجهة فريق الاتحاد مساء الأربعاء المقبل في مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.

والمدرب البرازيلي أدقار باريرا تولى تدريب فريق درجة الشباب، وسبق له أن درب منتخب البرازيل تحت 19 سنة، وحقق معه العديد من البطولات الاقليمية، ثم انتقل الى تدريب فريق نادي فلومننزي البرازيلي وحقق معه عدة بطولات.



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 609

Y
W
تقييم
3.04/10 (96 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار