{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *} إنطلاقة رالي الشرقية السعودي والمرحلة الإستعراضية... الترتيب العام للمرحلة الإستعراضية ( يزيد الراجحي الأول ) - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
إنطلاقة رالي الشرقية السعودي والمرحلة الإستعراضية... الترتيب العام للمرحلة الإستعراضية ( يزيد الراجحي الأول )


 إنطلاقة رالي الشرقية السعودي والمرحلة الإستعراضية... الترتيب العام للمرحلة الإستعراضية ( يزيد الراجحي الأول )
06-05-1431 07:19 PM

سبق حائل ــ فراس النمري :

شاطىء نصف القمر (المملكة العربية السعودية): تمكن السائق السعودي يزيد الراجحي مع ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارة بيجو 207 أس2000 من تحقيق أسرع توقيت مع نهاية المرحلة الإستعراضية لرالي الشرقية، الذي يشكل رابع جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات لعام 2010، والتي إنطلقت ظهيرة يوم الثلاثاء من شاطىء نصف القمر، في مدينة الخبر في السعودية.

وأخذت 23 سيارة إشارة الإنطلاق لرالي الشرقية، الذي تم إدراجه للمرة الأولى في تاريخ المملكة العربية السعودية ضمن روزنامة بطولة الشرق الأوسط للراليات، بعدما تم تنظيمه العام الماضي كحدث مرشح للإنضمام الى البطولة الإقليمية. وقد أعطى إشارة الإنطلاق الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مسعد آل سعود، نائب حاكم المنطقة الشرقية، في حضور المهندس مشعل بن فهد السديري، رئيس الإتحاد العربي للسيارات والدراجات النارية.

السائق الإماراتي الشيخ خالد القاسمي مع ملاحه وائل مرجان، واللذين جلسا خلف مقود سيارة فورد فييستا اس2000 حلا في المركز الثاني بفارق 0,9 ثانية عن الراجحي، بينما أكمل السائق القطري مبارك الهاجري وملاحه باتريك توماس على متن ميتسوبيشي لانسر إيفو9 المراكز الثلاث الأولى بتحقيقهما ثالث أسرع توقيت.

وخسر الإتحاد العربي للسيارات والدراجات النارية سبع سيارات بسبب سحابة البركان الإيسلندية التي أدت الى إالغاء العديد من الرحلات في أوروبا. كما إنسحب الشيخ عبدالله القاسمي بسبب عدم تمكن ملاحه ستيف لانكستر من الحضور الى المملكة العربية السعودية إثر عدم تمكنه من السفر من لندن، بينما غاب بطل الشرق الأوسط ست مرات السائق القطري ناصر صالح العطية عن المنافسات.

وبخلاف هذين السائقين وصل الشيخ خالد القاسمي الى المملكة في الموعد المحدد ليأخذ إشارة الإنطلاق الى جانب الملاح الإماراتي وائل مرجان،، الذي حل بدلاً من ملاحه المعتاد مايكل أورر. وبذل مدير الفريق رون كريمن والفني إيان دايفيس قصارى جهودهم من أجل تحضير السيارة في الوقت المناسب، علماً أن الفريق واجه مشكلة في علبة التروس قبل الإنطلاقة الفعلية لرالي الشرقية وقد حصل على قطع غيار من الإمارات عشية الإنطلاقة، حيث عمل الفريق الفني جاهداً لإصلاح العطل.

ولم يتمكن اللبناني ميشال صالح والأردني أمجد فراح من أخذ إشارة الإنطلاق، بينما وصل 3 أعضاء فقط من فريق أوتوتيك بإدارة كين سكيدمور الى المملكة بسبب سحابة البركان الإيسلندية، وسيعمل الفريق على تحضير 4 سيارات قطرية، لذا قال المدير سكيدمور، الذي علق في مقره في شمال بريطانيا: "سيكون هذا الرالي بمثابة تحدي حقيقي لهؤلاء الفنيين".

وتخوض الفرق المشاركة في رالي الشرقية منافسات تمتد لفترة 3 أيام، على أن يسدل الستار على فصل الصراع على اللقب ظهيرة يوم الخميس المقبل. يذكر أن هذا الحدث يحظى بإشراف الإتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية، ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، أمير المنطقة الشرقية ورئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي الشرقية السعودي، مع دعم مطلق من الإتحاد الدولي للسيارات "فيا".

ويتألف يوم غد (الأربعاء) من 3 مراحل خاصة للسرعة، تعاد مرتين، على أن تنطلق الفرق في تمام الساعة 10,48 بالتوقيت المحلي، لإجتياز مرحلة أزابنا التي تبلغ مسافتها 30,60 كيلومتراً، ولتتابع هذه الفرق مغامرتها في مرحلة الأجير ( 12,60 كلم )، وأخيراً تجتاز مرحلة الجديدة ( 10,90 كلم ) في تمام الساعتين 11,28 و11,47 بالتوقيت المحلي. على أن تتم إعادة هذه المراحل للمرة الثانية ظهيرة يوم الأربعاء بدءاً من الساعة 13,30 ، 14,10 و14,29 بالتوقيت المحلي.

الترتيب العام المؤقت بعد نهاية المرحلة الإستعراضية (النتائج غير رسمية):
1ـ يزيد الراجحي (السعودية)/ ماثيو بوميل (فرنسا)/ بيجو 207 أس2000 2,10,7دقيقتان
2ـ الشيخ خالد القاسمي (الإمارات)/ وائل مرجان (الإمارات)/ فورد فييستا أس2000 2,11,6 دقيقتان
3ـ مبارك الهاجري( قطر)/ باتريك توماس (بريطانيا)/ ميتسوبيشي لانسر إيفو9 2,16,1 دقيقتان
4ـ مشاري الظفيري (الكويت)/ فارس الظفيري (الكويت)/ ميتسوبيشي لانسر إيفو8 2,17,6 دقيقتان
5ـ مسفر المري (قطر)/نيكولا أرينا (إيطاليا)/سوبارو إيمبريزا 2,17,6دقيقتان
6ـ خالد السويدي (قطر)/ مصبح مروان (السعودية)/ سوبارو إيمبريزا 2,18,3 دقيقتان
7ـ سعيد الموري ( السعودية)/ علي السياري (السعودية)/ ميتسوبيشي لانسر إيفو9 2,19,1 دقيقتان
7ـ عصام النجادي (الكويت)/ أنور الشراح (الكويت)/ ميتسوبيشي لانسر إيفو10 2,19,1 دقيقتان
9ـ عبدالعزيز الكواري ( قطر)/ دايل ماسكوت (أوستراليا)/ سوبارو إيمبريزا 2,19,5 دقيقتان
10ـ الشيخ حمد بن عيد آل ثاني (قطر)/ عارف يوسف (الإمارات)/ سوبارو إيمبريزا 2,21,7 دقيقتان


image

image

image


تعليقات 2 | إهداء 1 | زيارات 1014

Y
W
تقييم
3.17/10 (130 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#18935 Saudi Arabia [ضيغم ]
1.00/5 (1 صوت)

06-05-1431 11:43 PM
بالتوفيق للجميع

ولا ننساء دعواتنا للكابتن فرحان الغالب احد ابناء حائل وبطل رالي حائل 2006 بالتوفيق للمشاركة الاولى من نوعه رالي الشرقيه فئة سباقات سيارات الصالون

التي يطلق عليها فئة قروب أن

بالتوفيق كابتن فرحان الغالب


#19887 Saudi Arabia [الحائره]
1.00/5 (1 صوت)

03-06-1431 12:23 AM
الله يعطيكم العافيه من جد موضوع جيد



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار