"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
رسميا .. ويلهامسون موقوف آسيويا وعقوبات قاسية تنتظر الهلال بسبب الألعاب النارية


رسميا .. ويلهامسون موقوف آسيويا وعقوبات قاسية تنتظر الهلال بسبب الألعاب النارية
30-05-1431 03:56 AM

سبق حائل ــ فهد الفهد :

دوّن الأردني منعم فاخوري مراقب مباراة الهلال و بونيودكور الاوزبكي ملاحظاته على الأحداث التي حصلت أثناء المباراة وبالتحديد الألعاب النارية التي القاها احد مشجعي فريق الهلال على ارض الملعب , و شوهد منعم فاخوري وهو يتحدث مع مسؤولين امن الملعب ويحتج على دخول مثل هذه الألعاب كونها محظورة من قبل الفيفا , و في حال تم رفع التقرير لدى لجنة الانضباط الآسيوية قد تصل العقوبة إلى إعادة المباراة واللعب بدون جمهور كما حدث الموسم الماضي بالدوري الفرنسي , او قد تكتفي بغرامة ونقل المباراة المقبلة إذا أشار المراقب بتقريره انها لم تؤثر على سير المباراة .
الجدير بالذكر أن المباراة توقفت لمدة خمس دقائق و كان ياسر القحطاني و بعض الإداريين يطلبون من الجمهور الهدوء و عدم إلقاء الألعاب النارية .
وتعد الألعاب النارية بحسب قوانين فيفا من ضمن قائمة الممنوعات ويمنع دخولها بالملاعب , و قد وصلت العقوبات على عدد من الفرق الاوربية من غرامات مالية إلى خصم نقاط حتى إعادة مباريات بدون جمهور .
و يذكر أن خلال تصفيات كاس العالم 2010 الأولية , هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الاتحادات الوطنية بعقوبات قاسية في حال استخدام الألعاب النارية تتراوح ما بين خصم النقاط والإقصاء النهائي من المنافسة , وجاءت هذه التعليمات الجديدة بعد حالات الشغب التي شهدتها مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم ، وتحديدا إلقاء الصواريخ النارية في الملعب ، والذي تكرر مرتين في لقاء بولندا أمام ايرلندا الشمالية , و لقاء البوسنة والهرسك أمام بلجيكا .

من ناحيته أوضح المهندس سلمان النمشان مدير استاد الملك فهد الدولي أن المفرقعات التي دخلت بها بعض الجماهير خلال مباراة الهلال وبونيودكور الأوزبكي في مباراة اليوم الأربعاء ضمن دور الـ 16 من دوري آسيا للمحترفين "قد تكون أثناء العاصفة الرملية لمصحوبة بالأمطار التي اجتاحت الملعب". واستدرك بأن هذا ليس تبريرا ولكنها الحقيقة. وأبان أنه تم القبض على مشجع بحوزته مفرقعات كبيرة، وفي الأصل اشتكى مساعد الحكم من دوي المفرقعات الذي كان مزعجا وقويا. وقال النمشان "للأسف أن المشجعين نجحوا في إخفاء المشجع الذي قام برمي المفرقعات، ومن الصعب من بين 52129 ألف تقبض على مشجع قام برمي مافي يده".


ومن ناحية أخرى أكد الدكتور حافظ المدلج عضو المكتب التنفيذي وعضو لجنة المسابقات في آسيا، وعضو هيئة دوري المحترفين السعودي أن ويلهامسون سيوقف في اول مبارة للهلال في دوري الثمانية لأنه نال البطاقة الصفراء الثانية في الدور الأول الذي يشمل دوري المجموعات ودور الـ 16 وسيحملها اللاعب إلى دور الثمانية، لكن اللاعب الذي ينال بطاقة صفراء واحدة في هذا الدور تلغى من سجله في البطولة.


تعليقات 23 | إهداء 0 | زيارات 2100

Y
W
تقييم
2.18/10 (79 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#19779 Saudi Arabia [فهد سعد الشمري - الخطة ]
1.00/5 (1 صوت)

30-05-1431 06:56 AM
يا فهد الفهد لا تفرررررررررررررررح المبا راة ما فية اعادة اللمباراة و ايضا لالا تفرررررررررررررررررح المراقب المباراة ما دون شئ


#19780 Saudi Arabia [صمد الوعر ]
1.00/5 (1 صوت)

30-05-1431 09:57 AM
ياسلام


#19781 Saudi Arabia [هلالي صميم]
1.50/5 (2 صوت)

30-05-1431 10:08 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
فهد الفهد تخصص الاساءة لأي شي عابر ضد الهلال
وبعدين ياعليك عناوين رنانة كانه حرر الشيخ فهد القدس
الله يشفيك


#19782 Saudi Arabia [قوي]
1.00/5 (1 صوت)

30-05-1431 12:49 PM
لاتخاف ماجايهم شين


#19783 Saudi Arabia [عمك]
3.00/5 (2 صوت)

30-05-1431 01:01 PM
اامر طبيعي اشوفكم ماركزتوا على اندية إيران
ا
ما ولهامسون مايوقف

يااخي تجيبون الأنظمة من عندكم

الذي يوقف من يحصل على بطاقة حمراء

سحقاً للمرض الأصفر والتجرد من الوطنية


#19784 Saudi Arabia [راعي الشمال]
1.00/5 (1 صوت)

30-05-1431 01:14 PM
يافهد الفهد
ماتدري وين الله حاطك؟؟
الكتابة بوادي وانت بوادي؟؟؟؟؟؟


#19785 Saudi Arabia [فهد النصرواي]
1.00/5 (1 صوت)

30-05-1431 01:17 PM
هههههههههههههههههه
يمديك تصير هلالي عادي ماحد داري


#19789 Saudi Arabia [الذئب]
1.00/5 (1 صوت)

30-05-1431 03:08 PM
عقوبات رادعة تنتظر من سوف يقابل الهلال في دور الثمانية
عالمية العالمية تنتظر الهلال أن شاء الله
وليست عالمية الترشيح


#19790 Saudi Arabia [عبدالله الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

30-05-1431 03:32 PM
الظاهر اسم الصحيفة سبق حائل مهو صحيفة الرياضة يوم انكم تجيبون اخبار الرياضه ليش


#19791 Saudi Arabia [ابوراكان]
1.00/5 (1 صوت)

30-05-1431 03:33 PM
المشكلة اني سألت اكثر من شخص يعملون في الصحيفة عن اسم فهد الفهد .. الكل تلعثم بالحواب وكأنهم لايريدون ان يتكلموا عنه ...!!!

شخصية غير موجودة ابدا في الواقع وطريقة شهرة على اكتاف الهلال ....!!


عموما لايلام فهد الحقيقي او المزور فمباراة الخمسة الشهيرة تغيض كل نصراوي فما بالك بغير النصراوي ....!!!!!!!


#19800 Saudi Arabia [عبدالعزيز الخمعلي]
1.00/5 (1 صوت)

30-05-1431 10:15 PM
فهد الفهد شكل الغبار الي جاء علي حائل اثر عليك



#19801 Saudi Arabia [ابونواف]
1.00/5 (1 صوت)

30-05-1431 10:39 PM
وصلوا لهدفهم المدسوسين للتخريب على الزعيم مناسباته وذلك بمساندة امن الاستاد الذين لهم سابقه استفزازيه لمدرب الهلال السابق عندما تم استفزازه وتم ابعاده بقرار الي خارج المملكه وهاهم الان يصفقون للقار ان تم تنفيذه


#19802 Saudi Arabia [بندر]
1.00/5 (1 صوت)

30-05-1431 10:48 PM
يحلموووووون

اللي يفكروووون فيك يالزعيم


#19805 Saudi Arabia [فهد]
1.00/5 (1 صوت)

30-05-1431 11:15 PM
هههههههههههههههههههه

يقول المثل : الي ماتلحقه جدعه ..

قاااااااهرهم الزعيم .....

هههههههههههههههههههههههههه


#19807 Saudi Arabia [وجهة نظر]
1.00/5 (1 صوت)

01-06-1431 01:06 AM
ودكم ياسبق حايل لو تعاد المباراة واطلعوا على حقيقتكم واضح 100% ان سبق حايل نصراوية اخذين العالمية انشاء الله غصب عليكم بفوز انشاءالله ماهو بتعادلين ناصل العالمية


#19808 Saudi Arabia [يزيد]
1.00/5 (1 صوت)

01-06-1431 01:36 AM
مااعتقد ان فهد الفهد قال شي منافي ابدا


المفرقعات موجودة وكل القنوات تكلموا عنا وبالصووووور وهو شي حقيقي .


(لقطة ختــــام)

انا يزيد الشمري عمري 17 سنه ــــ تأهل فريقي للعالمية وانا عمري 7 سنوات

وغيري عمره 60 سنه ماحلم حتى يتجاوز أم صلال





#19809 Saudi Arabia [مطلق البجيدي]
1.00/5 (1 صوت)

01-06-1431 01:40 AM
جمهور هلالي ليش ما يكون العكس الجمهور مو دليل .




#19810 Saudi Arabia [منحرٍف]
1.00/5 (1 صوت)

01-06-1431 06:54 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يزيد الشمري ممكن تلزز معااي ههههههههه قاال أم صلال هاااهـ..
طيب ننهززم ولا يطوأ ع وجيهنا وننهاان ونسكت تذكر بالله ناادي الوصل
وأبشررك كل ما صررت من الصراافه رااح يطلع لك وصل ههههههههههههههههههههههههههههههه
لاله عاادة زين يا يزيد الــوصــل..


#19811 Saudi Arabia [نصراوي]
1.00/5 (1 صوت)

01-06-1431 06:56 AM
حتى انا يا يزيد نصراوي وش رايك نصير اصدقاء وين ساكن


#19827 Saudi Arabia [مخروش]
1.00/5 (1 صوت)

01-06-1431 05:52 PM
و شوهد منعم فاخوري وهو يتحدث مع مسؤولين امن الملعب ويحتج على دخول مثل هذه الألعاب كونها محظورة من قبل الفيفا , و في حال تم رفع التقرير لدى لجنة الانضباط الآسيوية قد تصل العقوبة إلى إعادة المباراة واللعب بدون جمهور كما حدث الموسم الماضي بالدوري الفرنسي , او قد تكتفي بغرامة ونقل المباراة المقبلة إذا أشار المراقب بتقريره انها لم تؤثر على سير المباراة .(( منقول ))

.... نعم هذا ما يريده الجمهور النصراوي !!!
غيرة النساء اللتي اعمت عيونهم عن حب الوطن او الوطنية بقيادة خبيلان.

وقال النمشان \"للأسف أن المشجعين نجحوا في إخفاء المشجع الذي قام برمي المفرقعات، ومن الصعب من بين 52129 ألف تقبض على مشجع قام برمي مافي يده\".(( منقول ))

.. سبحان الله !! لو كان أمر آخر ؟ جابو من فعل الفعلة من تحت الأرض , ولكن المشجع نصراوي واللي سهل المهمة من الأمن نصراوي , والمخرج نصراوي ,

ما يعرفلكم إلا جمهور الوصل .



#19839 Saudi Arabia [رجل يايزيد]
1.00/5 (1 صوت)

01-06-1431 09:51 PM
والله انـك يايزيد داهيه كل الهلاليين تركوا الموضوع وراحوا يعلقون على تعليقك
ماشاءالله عليك والله يخليك لعين ترجيك
وانا اشوف الناس اللي روضهم نور مازالوا يوطوطون ويذكروننا بجمهور الوصل الشرير والذي يتجاوز عددهم الالاف واستطاع ابطالنا مواجهتهم ووالله لو كان الهلال مكان ا لنصر الا تشوفهم بلا سراويل


على الهلاليون العودة الى برنامج ( نور على الدرب ) بعد ان قاطعوه بسبب الاسد نور


#19854 Saudi Arabia [منحرٍف]
1.00/5 (1 صوت)

02-06-1431 08:28 AM

تعاال انت بالله عليك تقوولي نادي الوصل الشرشر


#19874 Saudi Arabia [عبيط هلالي]
1.00/5 (1 صوت)

02-06-1431 04:45 PM
اولا نادي الهلال نادي راقي لاينظر الى الحثاله النصراويه

وللعلم فقط ان فهد الفهد عمره ثلاث سنين وانا اعرفه زين ولاكن خوفوا من الله ياسبق الولد يشجع الهلال وانتم تكتبون بأسمه وتسبون الهلال والله الولد ماله ذنب وانتم تحطونه على الواجهه لجمهور الزعيم

ومن ردا عقول النصراويين مستانسين كل ما شافوا موضوع عن الهلال

ولاكن لله درك يالزعيم الهلالي



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار