"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
عبدالرحمن بن مساعد : عزيز يعاني من إصابة مزمنة في التفكير


عبدالرحمن بن مساعد : عزيز يعاني من إصابة مزمنة في التفكير
01-06-1431 10:07 PM

سبق حائل :

أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال عدم حرصه على البقاء في الوسط الرياضي وقال:" أنا حقيقةً لست حريص على البقاء في الوسط الرياضي, لأن الوسط الرياضي فعلاً وسط مرهق بكل المقاييس, وفيه حقد بشكل عنيف والأمور تؤخذ بحساسية مفرطة, ولكن سأبقى مع الهلال سواءً إذا كنت رئيسا أو في موقع آخر"، معتبراً الوسط الرياضي وسط محبط.


واشار في حديثه لبرنامج "ساعة في الملعب" على إذاعة بانوراما أن الموسم الرياضي الذي انتهى كان مميزا بالنسبة للهلال ،مرجعا اسبابه إلى توفيق رب العالمين أولاً, والجهد الهائل الذي بذل من الأجهزة الإدارية بقيادة الكابتن سامي الجابر, والإعداد المتميز جداً من جيرتس والفريق العامل معه, ومن أهم الأسباب بالتأكيد إحساس اللاعبين بالمسئولية ورغبتهم الشديدة في تعويض جماهيرهم عن موسم لم يكن مرضي, بالإضافة إلى أهم عامل وهو دعم الجماهير الهلالية والتي كانت دائماً على موعد في كل مكان يذهب إليه الهلال.


وتطرق الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى غيابات اللاعب خالد عزيز وقال:"خالد عزيز لاعب لا يختلف اثنان على أنه صاحب الموهبة الأبرز وأنا أعتقد أنه من أهم اللاعبين فنياً في هذا المركز في آسيا كلها وليس في السعودية فقط, وهذا الكلام فنياً بشهادة جميع المدربين الذين تعاقبوا على نادي الهلال, ولكن من الناحية الفنية لا يمكن أن تكون ذات قيمة إذا لم يكن هناك حد أدنى من الانضباطية, وعندما يتكرر موضوع غياب لاعب أكثر من مرة وفي إدارات متعاقبة ومع مدربين متعاقبين ومدراء كرة مختلفين إذن المشكلة هنا ليست في كل هؤلاء المشكلة في الشخص الذي يمارس عدم الانضباطية مع جميع الادارات التي تعاقبت عليه".


وأضاف: أعتقد أن عزيز لديه إصابة مزمنة في التفكير، ومتى ما عالج هذه الإصابة فإنه سيعيش أمجادا عديدة وسيكون سلاحا مؤثرا لمنتخب بلاده وللنادي.


وعن من سيبقى ومن سيرحل في النادي خلال الموسم المقبل قال:" ننتظر الآن تقرير أيرك جيرتس واسامي الجابر والذي سيكون في يوم 19 مايو الجاري وعلى ضوءه سيتحدد من سيبقى ومن سيُعار وفق الخطة التي وضعها المدرب لاحتياجاتنا المقبلة وأهمها المشاركة الآسيوية".


وعن بقاء الروماني ميريل رادوي قال:" رادوي لديه عقد باقي فيه ثلاث سنوات, ومتفق على كل شيء معه, ولا يوجد ما يجعله يفكر في الرحيل، وأنا قلت سابقاً ولازلت أكرر إلى الآن المدرب باق إلى نهاية عقده واللاعبين الأجانب الاربعة مستمرون حتى نهاية عقودهم فنحن جددنا قبل يومين عقد الكوري الجنوبي لي يونج لمدة سنة, ورادوي ونيفيز باقي لهما ثلاث سنوات, وويليهامسون متبقي في عقده سنتين".

وعن حقيقة الدعم المادي الذي يقدمه الأمير عبدالعزيز بن فهد قال:" الأمير عبدالعزيز بن فهد لم يدعم نادي الهلال بأي شيء, والحقيقة الثانية كل النعيم الذي أنا فيه والإمكانيات التي تمكنت من توفيرها لنادي الهلال هي من فضل رب العالمين أولاً ثم بفضل الأمير عبدالعزيز بن فهد وبالتالي كل ما أنا فيه من خير هي بفضل الأمير عبدالعزيز بن فهد فأي شيء أنفقه على نادي الهلال فهو له دور فيها , وهو صاحب فضل عليّ وهذا ليس سراً , ولكن هو لم يدعم الهلال بشكل مباشر".

وعن نيتهم تشكيل لجنة إستشارية في نادي الهلال قال:"نحن لسنا بحاجة إلى تشكيل لجنة كهذه, فلدينا جهاز فني على مستوى عالي ولدينا جهاز إداري, والامور تسير على مايرام ونتائجنا تؤكد ذلك".


وأكد أن جميع اخبار التعاقدات الهلالية وأخبارها سيكون صريح فيها وقال:"ليعلم الجميع بأن أي أخبار تخص الهلال أو تعاقدات بأننا سوف نكون شفافين جداً وواضحين, والشيء الرسمي لا بد أن يصدر عن طريق المركز الإعلامي, وأي خبر قادم لن يكون صحيحاً مالم يكون مصدره المركز الإعلامي".


وشكر رئيس الهلال في ختام المقابلة الأمير نواف بن فيصل وقال:" أشكر الأمير نواف بن فيصل حيث انه اتصل بي وقال أن جميع ما نحتاجه ويساعد على حصولنا على البطولة الآسيوية سيدعمنا فيها ويذلل العقبات التي تواجهنا وهذا شعور لا يستغرب ورياضاتنا لا تزال بخير طالما أن الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل موجودين فيها".


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1091

Y
W
تقييم
2.06/10 (75 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#19910 Saudi Arabia [أبو عبدالله]
1.00/5 (1 صوت)

03-06-1431 01:44 PM
شكراً يا سمو الأمير على هذا الموسم الناجح، وما كان ذلك إلا بسبب توفيق الله أولاً وأخيراً ثم الحملة الظالمة العام الماضي.
. وياليت بس يجي من الإتحاد السعودي تفريغ لاعبينا فقط فقط ولا نريد التسهيلات التي أعطيت للإتحاد في العام الماضي.
إنشري بحياد ياسبق حائل.



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار