"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
في ابوظبي ... النصر يحتفل بحصوله على نادي القرن


في ابوظبي ... النصر يحتفل بحصوله على نادي القرن
13-06-1431 04:39 AM

سبق حائل ــ فهد الفهد :

تعتزم إدارة نادي النصر إقامة حفل كبير بعد حصولها على لقب نادي القرن الآسيوي عقب نتائج تصويت الاستفتاء الجماهيري التي أعلنت عنه مجلة إماراتية حيث ستتم دعوة السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي، والكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي، إلى جانب القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي وعدد من الشخصيات الرياضية البارزة.

وينتظر أن تكون أبو ظبي إحدى المدن المرشحة لاستضافة الحفل حيث موقع مجلة اماراتية. من جانب آخر، تجهز إدارة النصر لإبرام عدد من العقود الاحترافية لعدد من لاعبيها الشباب الذين تعقد عليهم آمالا لقيادة الفريق في المواسم المقبلة، حيث سيكون عبد الله العنزي حارس المرمى وفهد الرشيدي وعبد العزيز العازمي وعبد المحسن عسيري في مقدمة أولئك اللاعبين، بمنحهم مقدمات عقود مناسبة لعطائهم، على أن يتم تقسيم تلك المقدمات المالية على رواتب الشهرية بطريقة تنظيمية تضمن المحافظة على حقوق اللاعب، وهو الأمر الذي تم تطبيقه منتصف الموسم المنقضي مع اللاعب إبراهيم غالب بعد أن وقع لخمس سنوات لمصلحة ناديه


تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 1210

Y
W
تقييم
2.26/10 (86 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#20455 Saudi Arabia [سعود]
1.00/5 (1 صوت)

13-06-1431 12:27 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#20461 Saudi Arabia [itti]
1.00/5 (1 صوت)

13-06-1431 01:51 PM
نو كومينت


#20465 Saudi Arabia [ههههههههه]
1.00/5 (1 صوت)

13-06-1431 02:04 PM
من جد فقر

هذا اللي فالحين فيه النصر تصويت

قالوا بلاتر


#20476 Saudi Arabia [بب]
1.00/5 (1 صوت)

13-06-1431 03:15 PM
يستاهل العالمي


#20491 Saudi Arabia [الوصل]
1.00/5 (1 صوت)

13-06-1431 07:54 PM
هههههههههههههههههههههه

نصر بلنتي
نصر ترشيح
نصر تصويت
مرض لا علاج له


#20504 Saudi Arabia [ شاهد على الفقر]
1.00/5 (1 صوت)

13-06-1431 11:59 PM
من جد صدز يا فهد الفهيد سمعت أنهم بدعون مورينهو عشان يصورون معه زي زعيمهم وحارق دمهم


#20520 Saudi Arabia [اضحك]
1.00/5 (1 صوت)

14-06-1431 02:56 AM
حلووووة
من جد خبر مضحك ويدعوا الى الدعاء لمثل هؤلاء الاشخاص




#20523 Saudi Arabia [عادل الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

14-06-1431 04:08 AM
احلمو الله يشفيكم

ههههههههههههه



#20531 Saudi Arabia [واقعي ]
1.00/5 (1 صوت)

14-06-1431 10:04 AM

ضاعت فلوسك يازعيق



احتفال اللي غصب الهلال سووه هم وموبايلي والراعي الفضائي الوحيد في المهرجان الخشبية اصحوا من غفلتكم ياهلاليين احتفال دولي مافيه تغطية الا من قناة الخشبية
لقبكم يقدر اي قريق ياخذه لانه لقب شرفي والنصر حصل عليه من مجلة لها ثقلها في الشرق الاوسط ماهي شقة في احد احياء المانيا اجل كوتو كوتو السنغالي نادي القرن بأفريقيا
لا تزعلون عادي لقب يقدر اي نادي يحصل عليه اما بدفع رسم مالي او تصويت يعني كله واحد


#20535 Saudi Arabia [ابونواف]
1.00/5 (1 صوت)

14-06-1431 11:34 AM
هههههههههههههه
النصر نكته

نادي اعلامي
لكن للاسف الشديد فاشل

قبل اسابيع وانتم تسبون الامارات وماخليتو اي كلمة ... بالدنيا مهي زينة ماقلتو عنهم
ولاتنسون كلمة فهد الفهد (الهنود) والان تبون نادي القرن على ايش

بصراحة الامارتيين اذكياء لابعد الحدود يبون يوقفون مهزلة ملعب زعبيل
بارضاء فريق الفقر

الله يخلف علينا
نادي بكل موضوع تلقاء له قصة وقضية




#20540 Saudi Arabia [الزمـــيلــي الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

14-06-1431 02:29 PM


ياحوووول يالنصر غواصييييييييييييييييييييييييين بالاحلام


الصبر جميل

مشجع محايد


#20547 Saudi Arabia [الحاااالمي بالاحلام]
1.00/5 (1 صوت)

14-06-1431 03:45 PM
الوصل الوصل زعيبل الوصل الوصل زعيبل

الوصل الوصل زعيبل الوصل الوصل زعيبل

الوصل الوصل زعيبل الوصل الوصل زعيبل

الوصل الوصل زعيبل الوصل الوصل زعيبل



حلوة يافقر تقليد الكبار مشكلة وين راحت مقاطعة اي مباريات تقام في دولة الامارات

او هذي رضاوة لكم ياالفقراويين علشان ماتبكون وتنقهرون اصحو وين كلامكم


#20549 Saudi Arabia [؟؟؟؟؟؟؟]
1.00/5 (1 صوت)

14-06-1431 03:50 PM


حلوة رصاوة وين راح المهايط على الامراتيين ومشكلة الوصل وانسحابكم من بطولة

الخليج مسسسسسسسسسسسسسساكين


#20550 Saudi Arabia [فهد]
1.00/5 (1 صوت)

14-06-1431 03:50 PM
سمعت ولااعلم عن مدى صحت الخبر .

يقولون أن قناة سبيستون بترشح نادي النصر حتى يكون بطل لدوري زين للمحترفين .


#20624 Saudi Arabia [رعد حايل ]
1.00/5 (1 صوت)

15-06-1431 07:35 PM
الله يرجكم ههههههههه

هذي نكته الاسبوع

جالسين يشحذون فضحونا وبعدين صحيح المثل الي يقول البس ما يحب الا خناقه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار