"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
"الأخضر" يسقط أمام الثور الإسباني بهدف قاتل


\"الأخضر\" يسقط أمام الثور الإسباني بهدف قاتل
16-06-1431 12:57 AM

سبق حائل :

خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراته الودية أمام منتخب إسبانيا في اللقاء الذي جمعهما على ملعب Tivoli Neu Stadium في النمسا، ويأتي اللقاء في إطار استعداد المنتخب الإسباني لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا والتي ستنطلق بعد 13 يوماً، فيما يستعد المنتخب لكأس الخليج بعد خمسة أشهر من الآن.

وانتهى اللقاء الذي شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً، بفوز المنتخب الإسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل للمنتخب السعودي أسامة هوساوي وسلطان النمري في الدقيقتين 17 و 74، فيما سجل أهداف المنتخب الإسباني دافيد فيا وتشابي ألونسو وفيرناندو لورينتي في الدقائق 31، 59، 90.

دخل المنتخب السعودي بتشكيلة مكونة من وليد عبد الله وأسامة هوساوي وعبد الله الشهيل ومشعل السعيد وكامل الموسى وأحمد عطيف وسعود كريري وعبده عطيف وسلطان النمري وأحمد الفريدي ونايف هزازي.

فيما دخل المنتخب الإسباني بتشكيلة مكونة من كاسياس وبويول وجيرارد بيكيه وسيرجيو راموس والبيو وتشافي ألونسو واكسافي وانيستا وسيرجيو بوسكيتس وسيلفا ودافيا فيا.

بداية المباراة كانت من الجانب السعودي الذي استحوذ على العشرين دقيقة الأولى وسط تنظيم دفاعي أكثر من رائع، وكاد المنتخب يفتتح التسجيل بعد تمريرة رائعة من نايف هزازي إلى سلطان النمري واجه المرمى وتجاوز كاسياس لكن كرته مرت بجوار القائم، واستثمر الأخضر هذا التفوق بتسجيل هدف أول في الدقيقة 17 من ركلة ركنية لعبها عبده عطيف على رأس أسامة هوساوي وضعها على يمين الحارس الإسباني هدفاً أول.

استثار هذا الهدف لاعبي المنتخب الإسباني الذين نظموا صفوفهم وتمكنوا من تهديد مرمى الأخضر أكثر من مره قبل أن يتمكن دافيد فيا من تسجيل هدف التعادل بعد تمريرة عرضية رائعة من انيستا غمزها برأسه هدف تعادل في الدقيقة 31.

وفي الحصة الثانية، تغير نمط الأداء واستحوذ المنتخب الإسباني بشكل كبير على مجريات اللعب، وسط تمريرات مقطوعة من لاعبي الأخضر، قبل أن يجري مدرب منتخب إسبانيا عدة تغييرات أثمرت عن هدف التقدم بعد هجمة مرتدة منظمة لمنتخب إسبانيا وصلت لتشافي ألونسو أطلقها قذيفة أرضية عانقت المرمى هدفا ثانياً في الدقيقة 59.

أجرى بعد ذلك البرتغالي بوسيرو مدرب المنتخب السعودي عدة تغييرات حيث شارك كل من نواف العابد وعبدالرحيم الجيزاوي ومحمد السهلاوي.

وتبادل الفريقان الهجمات قبل أن يتمكن الأخضر من تعديل النتيجة بهدف في الدقيقة 74 عن طريق سلطان النمري، عقب تسديدة من محمد السهلاوي.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة أضاف المنتخب الإسباني الهدف الثالث عن طريق ركلة ركنية برأس فيرناندو لورينتي.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 721

Y
W
تقييم
4.70/10 (122 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#20649 Saudi Arabia [sam]
1.50/5 (2 صوت)

16-06-1431 02:51 AM
أجل الهدف جاء عقب هاه أمحق من محرر


عقب تقوله لامن صرت جالسن بلك شعيب ومعك كاسة نعناع ما هو هنا



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار