"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
رسالة من الزوجة «سأغلق الجوال والأبواب بعد الـ11 ليلا، مع الرجاء بعدم الإزعاج». والنتيجة نام الزوج في الشنطة


رسالة من الزوجة «سأغلق الجوال والأبواب بعد الـ11 ليلا، مع الرجاء بعدم الإزعاج». والنتيجة نام الزوج في الشنطة
16-06-1431 01:00 AM

سبق حائل :

اضطر مواطن إلى استخدام صندوق سيارته الخلفي مضجعا لنومه، إبان رفض زوجته استقباله في منزلها، نظير تأخره عن موعد الدخول الذي حددته سلفا بالحادية عشرة ليلا.
وكان الزوج ماجد محمد (51 عاما) الذي تقاعد أخيرا من عمله، أعاد علاقاته مع أصدقائه القدامى وظل يسهر معهم إلى وقت متأخر من الليل في مقاهي واستراحات محافظة الأحساء.
بيد أن الزوجة تذمرت من تأخر زوجها المتكرر، وأرسلت له رسالة نصية أثناء سهرته، ذكرت فيها «سأغلق الجوال والأبواب بعد الـ11 ليلا، مع الرجاء بعدم الإزعاج».
وأوضح الزوج أنه فوجئ بتنفيذ زوجته تهديدها، إذ لم يجد بدا من النوم في سيارته، وخلص إلى القول مازحا «الآن أصبحت أكثر قناعة بالمثل القائل: وراء كـــل رجل عظيم؛ امرأة».


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1489

Y
W
تقييم
3.46/10 (112 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#20655 Saudi Arabia [تستاهل يالرخمه ]
1.00/5 (1 صوت)

16-06-1431 06:07 AM
ياحليله وراء كل رجل عظيم امرأة لا والله وراء كل رخمه مرة


#20687 Saudi Arabia [حشاش حايل]
1.00/5 (1 صوت)

16-06-1431 02:27 PM
فين المشكله بالموضووووووع



انصح كل رجل يحب السهر والطرب
لساعات متاخره من الليل بان يباددر
بزواج المسيار المتوفر بشكل ملفت
ان يختار شريكه مسياره لكي لا ينام بالسياره

علشان اذا صارله ماصار لاخونا المسكين من تسلط
المراه في هذا العصر يذهب الى ملجئه الثاني
والامر سري بدون ان يعلم الغير
وهناك مكاتب كثيره تسعى لمثل هذا الزواج
بما يقارب ال8 الاف ريال
للاستفسار يرجى الاتصال او المراسله عل الايميل




واخيرا شاكرين على حسن تواصلكم معنا
والسلام


#20712 Saudi Arabia [رعد حايل ]
1.00/5 (1 صوت)

16-06-1431 07:36 PM
تدري ان ماورها احد

وسمعت انه اذا كررها مره ثانيه ت.... هههههههههه

ليش لا



الله لايبلانا واللهم لا شماته


#20774 Saudi Arabia [ابو العيص]
1.00/5 (1 صوت)

17-06-1431 11:21 PM
اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله راحت الرجال ياحيف ياحيف؟؟؟



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار