"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
إستياء عدد من المعلمين ... وزارة التربية تمنح إدارة تعليم القصيم فقط ميزة عن غيرها


20-06-1431 12:05 AM

سبق حائل ــ ممدوح الشمري :

أستاء عدد كبير من المعلمين الجامعيين في كافة مناطق المملكة من قرار إستثنائي أصدرتة وزارة التربية والتعليم ممثلةً في شؤون المعلمين يمنح المعلمين الجامعيين في تعليم القصيم (( بريدة وقراها )) فرصة التقديم لتدريس الصفوف الأولية في حركة النقل الداخلي لهذا العام 1430/1431 وهذه الميزة منحت لإدارة التعليم في القصيم فقط .

وطالب المعلمين الجامعيين في كافة مناطق المملكة وزارة التربية والتعليم بأن تعمم هذه الميزة للمعلمين الجامعيين في كافة إدارة التعليم وعدم إستثناء أي ادارة او أي مكتب للتربية والتعليم .

من جهة اخرى طالب خريجي كليات المعلمين وزارة التربية والتعليم إلغاء هذا القرار والذي سوف يلحق بهم ضرراً في السنوات القادمة في التقدم في حركة النقل الخارجي عند تطبيق القرار في القصيم أو المناطق الأخرى لأنه سوف يسد إحتياج المدارس الإبتدائية من المعلمين الجامعيين هذا العام أذا طبق وبذلك تكون فرصتهم في تحقيق النقل الخارجي ضعيفه جداً بسبب هذا القرار , واذا اصرت وزارة التربية على هذا القرار عليها فتح المجال لخريجي كليات المعلمين بتدريس المرحلة المتوسطة أو الثانوية وأجراء إختبارات لمن يريد التصعيد اذا أبقت قرارها او الميزة التي منحت إدارة تعليم القصيم .

الجدير بالذكر أن إدارة تعليم القصيم أصدرت تعميم النقل الداخلي 31544611 بتاريخ 24-5-1431 وفي المادة 12 الفقرة (( أ )) تتضمن منح المعلمين الجامعيين فرصة التقديم لتدريس الصف الأول )) وأن هذه الميزة خاصة في بريدة وقراها منوه عليها في موقع شؤون المعلمين بالإدارة وعلى الراغبين من الجامعيين تعبئة نموذج طلب تدريس صفوف أولية وإرساله الى شؤون المعلمين في موعد أقصاه 19-6-1431هـ .


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1504

Y
W
تقييم
2.44/10 (88 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#20910 Saudi Arabia [معلم ابتدائي !]
1.50/5 (2 صوت)

20-06-1431 12:17 PM
الله لايوفقكم ... يعني مافي امل ادخل القصيم إلا بعد عشر سنيين .


نحن معلمي المتخريجين من كليات المعلمين ... نطالب الوزاره بأن تفتح لنا الفرصه على التقدييم على المرحله المتوسطه والثانويه اسوه بهؤلاء الجامعيين .








وإذا لم يطبق سوف ننظم حمله ضد هذا القرار في جميع الأصعده ...



تحملووووووو عواقبها يامسؤولي وزارة النكد والتعتيييم . أخخخخخخخخخخخخ بس



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار