"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
الدعيع ينهي مشواره الرياضي بقرار الإعتزال


الدعيع ينهي مشواره الرياضي بقرار الإعتزال
21-06-1431 01:00 PM

سبق حائل ــ فهد الفهد :

أكد عدد من المقربين لحارس نادي الهلال الدولي محمد الدعيع أن اللاعب يفكر جدياً في الاعتزال وإنهاء مشواره الرياضي بصورة نهائية غضون الفترة القليلة القادمة.
واتخذ الدعيع القرار بعد أن تأكد عدم حرص المدرب غيرتس من الاستفادة منه الموسم المقبل.

وكان الدعيع قد تقدم باعتذار عن عدم المشاركة في معسكر الفريق الخارجي الذي ينطلق في الثالث من يوليو في مدينة لينز النمساوية لظروفه الخاصة.


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 900

Y
W
تقييم
4.01/10 (99 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#20982 Saudi Arabia [ظل العاصفة]
1.00/5 (1 صوت)

21-06-1431 02:52 PM
يا حسافة يالدعيع

محد راح يعرف قدرك الا اذا جرب غيرك

على قول المثل ماتعرف خيري الا لما تجرب غيري

سوف تترك فراغ كبير جدا ما راح أحد يشغلة الا بعد زمن طويل جدا جدا

ما نقول الا الله يذكرك بالخير وكل سعودي يذكرك بالخير من جيع الاندية

لحسن خلقك وتواضعك الكبير


هذه حال الدنيا


#20984 Saudi Arabia [ناصر]
1.00/5 (1 صوت)

21-06-1431 02:59 PM
كفيت وفيت خلاص مهي طلابه عط الفرصه غيرك ههههههههههههه


#21010 Saudi Arabia [علي عبد الكريم الجبرين]
1.00/5 (1 صوت)

21-06-1431 09:18 PM
كفيت ووفيت يامحمد وانت الآن انتبه
لنفسك واحترف الدين هو خيرأ لك
من كل شي
هو السعادة الحقيقة والعمر يمضي
بارك الله فيك في حياتك


#21028 Saudi Arabia [وليد ]
1.00/5 (1 صوت)

22-06-1431 03:16 AM
كفيت وفيت يااافضل حاارس سعودي واسيوي
حسااافه بس مع ذلك خل النصر يفووز ( )


#21075 Saudi Arabia [الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

23-06-1431 12:37 AM
محمد الدعيع هو أسطورة الحراسة الأسيوية
جبت لنا كأس العالم
وأبدعت في كأس العالم 94
وحققنا التأهل لدور ال16
وحققنا كأس آسيا والكثير الكثير
إنه أمر محزن مفارقة هذا العملاق الذي لن تنجب الكرة السعودية مثله

محمد بن عبدالعزيز الدعيع عميد لاعبي العالم وحارس القرن في قارة آسيا..

عندما تريد أن تكتب عن هذا العملاق تقف حائرا..من أين تبدأ وعن ماذا تتحدث..

لأن شخص مثل الدعيع وعبر 20 عاما قضاها بخدمة المنتخبات السعودية من الصعب جدا أن تختزل إنجازاته ومشواره في أسطر عديدة..

فالطائي قدمه الأضواء..والهلال دفعه لـ(العالمية)والمنتخب قاده إلى (الزعامة) حراس العالم

إنجازاته مع ناديه



#21087 Saudi Arabia [ابو وصايف]
1.00/5 (1 صوت)

23-06-1431 05:36 AM
كفيت وفيت لنفسك بس ماديا


لكن يا ترااااااااااا

هل محمد الدعيع وفاء لحائل اقل شي لو مسجد يحمل اسمووووو





Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار